عمرو عبد الحميد: السيسي يحرص على إحياء الذكرى العطرة لـ"عيد الشرطة"بالفيديو| قناة سعودية: ميليشيات الحوثي تنفجر من الداخل.. نهايتهم قريبةبث مباشر| مباراة برشلونة وأشبيلية في كأس الملكتامر أمين عن زوج طرد أمه لإرضاء زوجته: "أنا لو مكانك انتحر"إقبال «غير متوقع» على معرض الكتاب فى يومه الأول.. وأوتوبيسات نقل الزوار «كاملة العدد»أرملة الشهيد شريف طلعت تروي سبب جرأة نجلها في حديثه أمام الرئيس.. فيديوأحمد موسى: لو منزلناش في 30 يونيو كنا هندخل مرحلة الضياع..فيديوحقيقة إزالة أسماء الشهداء من المدارس بالدقهلية.. فيديواتحاد الفلاحين يدعو الزراعة للجدية لتنفيذ مشروع تحسين السلالاتالطيران المدني يحتفل بعيده الـ89 .. السبتقراء "اليوم السابع" يتوقعون فوز الزمالك على بيراميدزبعد خسارة المجر.. منتخب مصر لليد يتنافس على المركزين الـ 7 و 8 فى كأس العالمكردي: كرامة الصيدلة وتطوير المهنة أولويات برنامجي الانتخابيوفد شبابي يزور متحف النيل بأسوان ضمن مشروع اعرف بلدكلأول مرة في مصر.. "نجوم ريكوردز" تطرح ألبوم محمد حماقي "2 في واحد"صعود تاريخي.. النرويج تمنح مصر تأهلاً مثيرًا بمونديال اليدبعد التأهل التاريخي.. موعد مواجهة مصر وإسبانيا لتحديد المركز السابع بمونديال اليدشاهد كيف أحتفلت محافظة كفر الشيخ باعياد الشرطة بصور الشهداءإهمال الطبى فى كفر الشيخ.. 5 ساعات تنهى حياة فلبينية متزوجة من مصرى بسبب البنج الزائدوائل السمرى: من يتحمل خسائر الصحف القومية وهى ترفض زيادة أسعار الجرائد؟

تكريم طلاب الفندقية بجنوب الأقصر .. صور

   -  
جانب من حفل التكريم
شهد طه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، نيابة عن الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى، حفل تكريم الطلاب الحاصلين على المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى مسابقة أوائل الطلبة والذي أقيم بمدرسة إسنا الفنية الفندقية والخدمات السياحية، وذلك بحضور اللواء علاء بدران رئيس مركز ومدينة إسنا، وعبد اللطيف أحمد وكيل المديرية ، والقيادات الشعبية والتنفيذية، وقيادات إدارة اسنا التعليمية.

ومن جانبه، أشاد بخيت فى كلمته بالمستوى المتقدم لطلاب الأقصر هذا العام وما حققوه من مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية فى العديد من المسابقات العلمية والثقافية وطالبهم بالاستمرار فى التقدم لتحقيق رفعه الوطن.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة