الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة نهارًا لطيف ليلاً.. والعظمى بالقاهرة 35مغردون لسليم الأنصاري في كلبش 2: "حن على حنان".. وأخرى ترد: "أنا بغير"بالصور| رامي صبري يشعل خيمة "الحارة" ويتفاعل مع الجمهور بـ"تعالي"سامو زين لمحمد منير: "ربنا يديك الصحة"هاني زادة ينسحب من برنامج على الهواء: "باخد تعليماتي من رئيس النادي"ما أسباب حكة الجسم وكيف يمكن مواجهتها؟هيثم أحمد زكي يكشف عن تعاونه مع داعش في الحلقة 10 بـ «كلبش 2» (فيديو)عايدة الأيوبي تتألق في سهرة رمضانية بـ«بورتو كايرو مول»ماندو يهرب من العصابة بالحلقة التاسعة في «فوق السحاب»غياب نجوم الفن عن عزاء المخرج محمد حسام (صور)الحلقة 10 من «طايع».. ورطة صبا مبارك لإصرار والدها على زواجها من جابررامي صبري يتألق في سهرة رمضانية بـ «خيمة الحارة» بالشيخ زايد (صور)أحمد عز يسافر إلى بلجيكا ويتعلم الفرنسية في الحلقة 9 بـ «أبوعمر المصري»مدير أمن القليوبية لـ "صدى البلد": ضبط 30 مسجل خطر فى حملة أمنيةمصرع طفل صعقا بالكهرباء من موتور قارب بالمنوفية«رمضان شهر الانتصارات» خاطرة اليوم في صلاة التراويحنشرة الأخبار: صلاح يقود ليفربول أمام الريـال.. والسعودية تتأهب لإعصار «مكونو»جوجل يحتفى بذكرى ميلاد الكاتبة الكبيرة رضوى عاشوريحيى الفخرانى يصور الحلقة الـ24 من "بالحجم العائلى" فى فندق بالرحاب"تحديث الصناعة" يتعاقد على مقر جديد بمساحة 900 متر لـ"كريتيف إيجيبت"

صور .. منى رجب تكرم كاتبات وإعلاميات فى الحفل السنوى لجمعية "الكاتبات المصريات"

   -  
جمعية الكاتبات المصريات

-->
--> محمد زاهر
شارك عددا من المثقفين والكاتبات المصريات وشباب المبدعين، فى  الحفل السنوي لجمعية الكاتبات المصريات برئاسة الكاتبة الصحفية القديرة  منى رجب، وذلك بمقر اتحاد الكتاب بالزمالك. 


وأكدت الكاتبة منى رجب، أن الجمعية تحرص على المساهمة فى إثراء الساحة الثقافية والأدبية بمصر ومناقة الأعمال الراقية وتقديم رؤي في  القضايا الإبداعية و الثقافية، بالإضافة إلى تقديم المواهب الإبداعية الشابة للحياة الثقافية والإبداعية، وفى خطتها هذا العام إقامة ورش لتدريب الشبا فى الأدب والإعلام والقصة والرواية. .

تخلل الحفل تكريم الكتاب  يسر السيوى وأمال شحاتة وسامية خضر صالح ونوال مهنى و إيمان يوسف وانا مهدى والدكتورة عطيات أبو العينين،  كما تم تكريم إنجى فايد لدورها في  التنمية الثقافية والمصور الصحفي ناصر محجوب فى تغطية الأنشطة والكاتب الصحفى أشرف مفيد والكاتبة الصحفية أنس الوجود والكاتبة الصحفية سناء عرفة، وتم إعلان أسماء الفائزين بجوائز القصة والرواية والشعر حسن الجيار ومصطفي عمر ومني فتحي وهدي أنور وحسناء عبد الكريم ومحمود فريد وماجد موافي وشيرويت محمود ورانيا مسعود ونهاد صلاح الدين. . 
أحيا الاحتفالية الفنان محمد على، وفي الختام قامت عضوات مجلس إدارة الجمعيه بتكريم الكاتبة منى رجب لدورها فى إثراء الساحة الإبداعية والثقافيهة بمصر ودعم ورعاية المواهب الإبداعية الشابة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 





لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة