هيثم أحمد زكي يكشف عن تعاونه مع داعش في الحلقة 10 بـ «كلبش 2» (فيديو)عايدة الأيوبي تتألق في سهرة رمضانية بـ«بورتو كايرو مول»ماندو يهرب من العصابة بالحلقة التاسعة في «فوق السحاب»غياب نجوم الفن عن عزاء المخرج محمد حسام (صور)الحلقة 10 من «طايع».. ورطة صبا مبارك لإصرار والدها على زواجها من جابررامي صبري يتألق في سهرة رمضانية بـ «خيمة الحارة» بالشيخ زايد (صور)أحمد عز يسافر إلى بلجيكا ويتعلم الفرنسية في الحلقة 9 بـ «أبوعمر المصري»مدير أمن القليوبية لـ "صدى البلد": ضبط 30 مسجل خطر فى حملة أمنيةمصرع طفل صعقا بالكهرباء من موتور قارب بالمنوفية«رمضان شهر الانتصارات» خاطرة اليوم في صلاة التراويحنشرة الأخبار: صلاح يقود ليفربول أمام الريـال.. والسعودية تتأهب لإعصار «مكونو»جوجل يحتفى بذكرى ميلاد الكاتبة الكبيرة رضوى عاشوريحيى الفخرانى يصور الحلقة الـ24 من "بالحجم العائلى" فى فندق بالرحاب"تحديث الصناعة" يتعاقد على مقر جديد بمساحة 900 متر لـ"كريتيف إيجيبت"أشهر 5 مباريات بطعم "الشهد والدموع" للكرة المصرية في رمضانمطالبات لـ Netflix بإيقاف عرض 13 Reasons Why بسبب مشاهد الاغتصابالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية بشبين الكوم فى المنوفية«العاصوف» دراما تغضب السعوديين وتثير الجدلبالخطوات والأسعار.. كيف تحصل على شقة أو قطعة أرض في القاهرة الجديدة؟طريقة عمل طاجن لسان عصفور بالفراخ وصوص البصل

السيسي يصدر 6 قرارات جمهورية

   -  
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرار رقم 10 لسنة 2018 بشأن الموافقة على اتفاق قرض "تمويل برنامج سياسات التنمية الثالث للدعم المالي والطاقة المستدامة والقدرة التنافسية" بين حكومة جمهورية مصر العربية، والبنك الدولي للإنشاء والتعمير، بمبلغ مليار و150 مليون دولار أمريكي، الموقع في القاهرة بتاريخ 8 ديسمبر 2017.

كما أصدر قرار 177 لسنة 2018، بإعادة تخصيص بعض الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة لصالح جهاز مشروعات أراضي القوات المسلحة لاستخدامها في بعض المشروعات.

كما صدق رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على القانون رقم 29 لسنة 2018، بتعديل بعض أحكام قانون الضريبة على الدخل، الصادر بالقانون رقم 91 لسنة 2005.
وأصدر، قرار رقم 176 لسنة 2017 بإعادة تخصيص بعض الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة بمحافظة البحيرة لاستخدامها في بعض المشروعات.

وصدق على القانون رقم 30 لسنة 2018، بإصدار قانون تنظيم المجلس القومي للمرأة.

كما صدق الرئيس السيسي، على قانون رقم 28 لسنة 2018 بتعديل بعض أحكام القانون رقم 100 لسنة 1987 بشأن تحديد مرتبات نائب رئيس الجمهورية، ورئيسي مجلسي الشعب والشورى ورئيس الوزراء ونوابه والوزراء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة