"يوتيوب" يعتذر لمستخدميه بعد إصلاح العطل: شكرا على صبركمفييرا يعكف على دراسة بيراميدز بالتسجيلات قبل موقعة الجمعةهاني شاكر وأشرف زكي يكشفان تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان The Awardلجنة الحكام الرئيسية تنعي والد سامي هلهلادعو لهم.. أحلام تنعى ضحايا حادث القطار بالمغرب وتدعو لذويهم بالصبرللأول الثانوى.. 10 خطوات لمعرفة آلية التقييم فى الثانوية التراكميةحضري لعائلتك صينية الباذنجان المحشي على الطريقة التركيةفنزويلا تتخلى عن الدولار الأمريكي في التبادلات التجاريةاليمن... إجلاء أكثر من 250 أسرة عالقة وتحذيرات من سيول قادمةبزيت الليمون والشاى.. وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الرأسيوهانسن عيد: السيسي حريص على جودة التعليم.. والنظام الجديد مبشر بالخير"الصيادلة" تحرر بلاغًا ضد عضو مجلس سابق بالنقابة لإرساله خطابات وهمية«يوتيوب» يعتذر عن العطل المفاجئسامي فهمي بعد عودته من أمريكا: "ما كنتش عارف أخرج من زنقة البزنس"في أول تعليق له.. تامر حسني يكشف تطورات حالته الصحيةملتقى القاهرة السينمائي يكشف عن القائمة الأولية للمشروعات المشاركةأحمد زاهر وسميرة سعيد يعزيان الشعب المغربي في ضحايا "قطار الرباط"سميرة سعيد تعزي في ضحايا قطار المغرب: الرحمة لأرواحهمبينهم أصالة و"الجسمي".. كيف علق الفنانون على انقلاب قطار المغرب؟ندى بسيوني توضح موقفها من لقب "نادي القرن الأفريقي"

السيسي يصدر 6 قرارات جمهورية

   -  
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرار رقم 10 لسنة 2018 بشأن الموافقة على اتفاق قرض "تمويل برنامج سياسات التنمية الثالث للدعم المالي والطاقة المستدامة والقدرة التنافسية" بين حكومة جمهورية مصر العربية، والبنك الدولي للإنشاء والتعمير، بمبلغ مليار و150 مليون دولار أمريكي، الموقع في القاهرة بتاريخ 8 ديسمبر 2017.

كما أصدر قرار 177 لسنة 2018، بإعادة تخصيص بعض الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة لصالح جهاز مشروعات أراضي القوات المسلحة لاستخدامها في بعض المشروعات.

كما صدق رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على القانون رقم 29 لسنة 2018، بتعديل بعض أحكام قانون الضريبة على الدخل، الصادر بالقانون رقم 91 لسنة 2005.
وأصدر، قرار رقم 176 لسنة 2017 بإعادة تخصيص بعض الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة بمحافظة البحيرة لاستخدامها في بعض المشروعات.

وصدق على القانون رقم 30 لسنة 2018، بإصدار قانون تنظيم المجلس القومي للمرأة.

كما صدق الرئيس السيسي، على قانون رقم 28 لسنة 2018 بتعديل بعض أحكام القانون رقم 100 لسنة 1987 بشأن تحديد مرتبات نائب رئيس الجمهورية، ورئيسي مجلسي الشعب والشورى ورئيس الوزراء ونوابه والوزراء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة