مجموعة السبع تدعو إلى «تحقيق شفاف» في قضية خاشقجيعاجل| عطل مفاجئ بموقع "يوتيوب" لدى بعض المستخدمينشاب يلقي بنفسه من الطابق الخامس بمدينتيالأهلى يمنح لاعبيه راحة اليوم ويجهز سعد سمير لمواجهة سطيفدراسة حكومية تتوقع وصول السكان إلى 114 مليونا بحلول 2030سيف زاهر: منتخب مصر مثل "رسم القلب"اتحاد الكرة لأجيري: لا تنخدع بالتأهل لأمم إفريقيا 2019طلعت يوسف: إصابات الأهلي؟ 50% لكارتيرون و50% لسهر اللاعبينهولندا تتعادل مع بلجيكا إيجابيا في مباراة ودية.. فيديوطلعت يوسف: صلاح الأحق بقيادة المنتخبطلعت يوسف: الاستلام والتسليم أزمة لاعبي الدوري المصريكل سنة وأنا طيب.. بهذه الطريقة احتفل الفنان سليمان عيد بذكرى ميلاده الـ49"مخدرات في الجبنة".. رغبة سجين توقع خطيبته في قبضة الشرطة بحلوانفيديو| من القاهرة لموسكو.. حرب أكتوبر في 3 خطابات للرئيس خلال أسبوعينشاهد.. طهران تنهب الغاز القطرى بتواطؤ من تميم بن حمداليوم.. قمة مصرية روسية بين السيسي وبوتين بمدينة سوتشيانعقاد الاجتماع الشهري لـ"تنفيذي القاهرة" بحضور المحافظ ورؤساء الأحياءمن السندات إلى التكنولوجيا.. أين تستثمر السعودية أموالها في الخارج؟اعرف "الدنيا متعتها فى إيه" عند رواد "تويتر"شادي محمد يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام: «قعدة البيت أشرف» (فيديو)

"الأرصاد" تعلن توقف الأمطار على الوجه البحري واستمرارها إلى حد السيول في تلك المناطق

   -  
ارشيفية

كتبت- عايدة رضوان:

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع توقف سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية؛ الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، على أن تستمر على السواحل الشرقية؛ بورسعيد ودمياط والعريش ومدن القناة ووسط وجنوب سيناء، بدرجة قد تصل إلى حد السيول حتى نهاية اليوم الخميس.

وأضاف عبد العال، في تصريحات لمصراوي، اليوم، أنه من المنتظر أن تشهد السواحل الشرقية أمطارا خفيفة بحلول ظهر غد الجمعة، على أن تنحسر عقب ذلك.

وفيما يخص البرق والرعد المصاحبين للأمطار، قال "عبد العال"، إن الفترة المقبلة لن تشهد المزيد من البرق والرعد.

وشهدت البلاد على مدار ثلاثة أيام حالة من التغيرات الجوية المفاجئة منذ مساء الثلاثاء، وتمثلت في سقوط أمطار مصحوبة بالبرق والرعد، مع نشاط ملحوظ للرياح.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة