وفاة شقيقة المنتج عادل حسنى وتشييع جثمانها من مصر الجديدة.. غدا"تراب الماس" يعيد إحياء رائعة مسار إجبارى "تقع وتقوم"تعرف كيف قضى لاعبى الإسماعيلى وقفة عيد الأضحى؟محمد الحنفي حكماً لمباراة الأهلي ووادي دجلةالحنفي يدير مباراة الأهلي ضد وادي دجلةجدارة ميلنر ووصول ماني لمباراته الـ150 في أبرز أرقام مباراة كريستال بالاس وليفربولحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىاتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي ووادي دجلةبكري: أتوقع إعلان حركة المحافظين السبت المقبل.. وتغيير 13 محافظًاأمير منطقة تبوك يهنئ الرئيس السيسى بعيد الأضحى المباركالتنمية المحلية: إعلان بعض السياسيين عن موعد حركة المحافظين "اجتهادات شخصية"بعد مطالبة إيران تدخله.. تحركات الاتحاد الأوروبي لإنقاذ الاتفاق النووي«زحام وطوابير بالساعات وسماسرة».. مأساة السفر خلال أجازة العيد"الإحصاء" يعلن مصر أكثر دول العالم الحاصلة على علامات تجارية تليها أمريكادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 21/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الثلاثاء 21/8/2018 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 21/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةمحافظ القاهرة يتفقد الأتوبيس النهرى والحديقة الدولية اليومالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من ولي عهد أبو ظبي للتهنئة بحلول عيد الأضحىالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من أمير منطقة تبوك للتهنئة بالعيد

حسام حسن: المصري حقق طموحاته هذا الموسم

   -  
حسام حسن
أكد حسام حسن المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن سعادته بالفوز في مباراة سموحة خاصةً أنها تأتي أمام فريق قوي وعنيد يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة والمهارة ، مضيفًا أن لاعبي المصري نجحوا ومنذ الدقيقة الأولى للمباراة في فرض سيطرتهم المطلقة على مجريات المباراة ، ورغم التأخر بهدف في مطلع الشوط الثاني إلا أنهم نجحوا في التعادل أولًا ثم تحقيق الفوز بفضل تصميمهم وإصرارهم على الفوز.

وأشار الكابتن حسام حسن إلى أن الفوز في مباراة اليوم جعل الفريق يقترب أكثر وأكثر من تحقيق المركز الثالث وهو ما يُعد انجازًا للفريق خاصةً إذا ما قورنت إمكانيات النادي بالإمكانيات المادية والبشرية للكثير من الأندية.

وأضاف حسام حسن أن الفريق نجح في تحقيق طموحاته بالتواجد في المربع الذهبي والوصول لدور المجموعات بالبطولة الكونفيدرالية رغم صعوبة المواجهات السابقة أمام جرين بافالوز الزامبي وسيمبا التنزاني ومونانا الجابوني ، مشيرًا إلى أن المرحلة القادمة ستشهد تجديدًا لطموحات اللاعبين سعيًا لتحقيق إنجاز أكبر سواء في بطولة الدوي أو الكونفيدرالية ، مؤكدًا أن جماهير المصري العظيمة تستحق من الجميع بذل الجهد أكثر وأكثر لتحقيق طموحاتها بالمنافسة على البطولات التي يشارك فيها الفريق سواء المحلية منها أو القارية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة