"يوتيوب" يعتذر لمستخدميه بعد إصلاح العطل: شكرا على صبركمفييرا يعكف على دراسة بيراميدز بالتسجيلات قبل موقعة الجمعةهاني شاكر وأشرف زكي يكشفان تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان The Awardلجنة الحكام الرئيسية تنعي والد سامي هلهلادعو لهم.. أحلام تنعى ضحايا حادث القطار بالمغرب وتدعو لذويهم بالصبرللأول الثانوى.. 10 خطوات لمعرفة آلية التقييم فى الثانوية التراكميةحضري لعائلتك صينية الباذنجان المحشي على الطريقة التركيةفنزويلا تتخلى عن الدولار الأمريكي في التبادلات التجاريةاليمن... إجلاء أكثر من 250 أسرة عالقة وتحذيرات من سيول قادمةبزيت الليمون والشاى.. وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الرأسيوهانسن عيد: السيسي حريص على جودة التعليم.. والنظام الجديد مبشر بالخير"الصيادلة" تحرر بلاغًا ضد عضو مجلس سابق بالنقابة لإرساله خطابات وهمية«يوتيوب» يعتذر عن العطل المفاجئسامي فهمي بعد عودته من أمريكا: "ما كنتش عارف أخرج من زنقة البزنس"في أول تعليق له.. تامر حسني يكشف تطورات حالته الصحيةملتقى القاهرة السينمائي يكشف عن القائمة الأولية للمشروعات المشاركةأحمد زاهر وسميرة سعيد يعزيان الشعب المغربي في ضحايا "قطار الرباط"سميرة سعيد تعزي في ضحايا قطار المغرب: الرحمة لأرواحهمبينهم أصالة و"الجسمي".. كيف علق الفنانون على انقلاب قطار المغرب؟ندى بسيوني توضح موقفها من لقب "نادي القرن الأفريقي"

حسام حسن: المصري حقق طموحاته هذا الموسم

   -  
حسام حسن
أكد حسام حسن المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن سعادته بالفوز في مباراة سموحة خاصةً أنها تأتي أمام فريق قوي وعنيد يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة والمهارة ، مضيفًا أن لاعبي المصري نجحوا ومنذ الدقيقة الأولى للمباراة في فرض سيطرتهم المطلقة على مجريات المباراة ، ورغم التأخر بهدف في مطلع الشوط الثاني إلا أنهم نجحوا في التعادل أولًا ثم تحقيق الفوز بفضل تصميمهم وإصرارهم على الفوز.

وأشار الكابتن حسام حسن إلى أن الفوز في مباراة اليوم جعل الفريق يقترب أكثر وأكثر من تحقيق المركز الثالث وهو ما يُعد انجازًا للفريق خاصةً إذا ما قورنت إمكانيات النادي بالإمكانيات المادية والبشرية للكثير من الأندية.

وأضاف حسام حسن أن الفريق نجح في تحقيق طموحاته بالتواجد في المربع الذهبي والوصول لدور المجموعات بالبطولة الكونفيدرالية رغم صعوبة المواجهات السابقة أمام جرين بافالوز الزامبي وسيمبا التنزاني ومونانا الجابوني ، مشيرًا إلى أن المرحلة القادمة ستشهد تجديدًا لطموحات اللاعبين سعيًا لتحقيق إنجاز أكبر سواء في بطولة الدوي أو الكونفيدرالية ، مؤكدًا أن جماهير المصري العظيمة تستحق من الجميع بذل الجهد أكثر وأكثر لتحقيق طموحاتها بالمنافسة على البطولات التي يشارك فيها الفريق سواء المحلية منها أو القارية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة