الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة نهارًا لطيف ليلاً.. والعظمى بالقاهرة 35مغردون لسليم الأنصاري في كلبش 2: "حن على حنان".. وأخرى ترد: "أنا بغير"بالصور| رامي صبري يشعل خيمة "الحارة" ويتفاعل مع الجمهور بـ"تعالي"سامو زين لمحمد منير: "ربنا يديك الصحة"هاني زادة ينسحب من برنامج على الهواء: "باخد تعليماتي من رئيس النادي"ما أسباب حكة الجسم وكيف يمكن مواجهتها؟هيثم أحمد زكي يكشف عن تعاونه مع داعش في الحلقة 10 بـ «كلبش 2» (فيديو)عايدة الأيوبي تتألق في سهرة رمضانية بـ«بورتو كايرو مول»ماندو يهرب من العصابة بالحلقة التاسعة في «فوق السحاب»غياب نجوم الفن عن عزاء المخرج محمد حسام (صور)الحلقة 10 من «طايع».. ورطة صبا مبارك لإصرار والدها على زواجها من جابررامي صبري يتألق في سهرة رمضانية بـ «خيمة الحارة» بالشيخ زايد (صور)أحمد عز يسافر إلى بلجيكا ويتعلم الفرنسية في الحلقة 9 بـ «أبوعمر المصري»مدير أمن القليوبية لـ "صدى البلد": ضبط 30 مسجل خطر فى حملة أمنيةمصرع طفل صعقا بالكهرباء من موتور قارب بالمنوفية«رمضان شهر الانتصارات» خاطرة اليوم في صلاة التراويحنشرة الأخبار: صلاح يقود ليفربول أمام الريـال.. والسعودية تتأهب لإعصار «مكونو»جوجل يحتفى بذكرى ميلاد الكاتبة الكبيرة رضوى عاشوريحيى الفخرانى يصور الحلقة الـ24 من "بالحجم العائلى" فى فندق بالرحاب"تحديث الصناعة" يتعاقد على مقر جديد بمساحة 900 متر لـ"كريتيف إيجيبت"

حسام حسن: المصري حقق طموحاته هذا الموسم

   -  
حسام حسن
أكد حسام حسن المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن سعادته بالفوز في مباراة سموحة خاصةً أنها تأتي أمام فريق قوي وعنيد يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة والمهارة ، مضيفًا أن لاعبي المصري نجحوا ومنذ الدقيقة الأولى للمباراة في فرض سيطرتهم المطلقة على مجريات المباراة ، ورغم التأخر بهدف في مطلع الشوط الثاني إلا أنهم نجحوا في التعادل أولًا ثم تحقيق الفوز بفضل تصميمهم وإصرارهم على الفوز.

وأشار الكابتن حسام حسن إلى أن الفوز في مباراة اليوم جعل الفريق يقترب أكثر وأكثر من تحقيق المركز الثالث وهو ما يُعد انجازًا للفريق خاصةً إذا ما قورنت إمكانيات النادي بالإمكانيات المادية والبشرية للكثير من الأندية.

وأضاف حسام حسن أن الفريق نجح في تحقيق طموحاته بالتواجد في المربع الذهبي والوصول لدور المجموعات بالبطولة الكونفيدرالية رغم صعوبة المواجهات السابقة أمام جرين بافالوز الزامبي وسيمبا التنزاني ومونانا الجابوني ، مشيرًا إلى أن المرحلة القادمة ستشهد تجديدًا لطموحات اللاعبين سعيًا لتحقيق إنجاز أكبر سواء في بطولة الدوي أو الكونفيدرالية ، مؤكدًا أن جماهير المصري العظيمة تستحق من الجميع بذل الجهد أكثر وأكثر لتحقيق طموحاتها بالمنافسة على البطولات التي يشارك فيها الفريق سواء المحلية منها أو القارية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة