بالصور.. مشوار الفراعنة بدورة البحر الأبيض المتوسط في إسبانيافتحي مبروك مديرأ لقطاع الناشئين في الأهليفرج عامر ينفي سفر نواب لروسيا على نفقة البرلمان: "مدفعناش مليم واحد"بالصور| متجر حلوى روسي يحتفل بعيد ميلاد ميسي على طريقته الخاصةشاهد إطلالة جديدة لسيرين عبد النور في البحرمجدي البدوي: تراجعت عن انتخابات رئاسة اتحاد العمال لمنع الانقساممنح 153 شهادة أمان للرائدات الريفيات والمستحقات بكفرالشيخ.. صورلجان ضبط الأداء بتعليم أسوان تستكمل جولاتها بتفقد 22 مدرسةشاهد .. محافظ الفيوم يبحث الخطة السكانية للعام المقبلالمصري يفوز برباعية نظيفة على فريق الشباب في أولى مبارياته الوديةما وراء ظاهرة محمد صلاح؟ الأبعاد الاجتماعيةاليميني المتشدد فيلدرز: مسابقة في البرلمان الهولندي لرسوم كاريكاتورية حول الرسول محمدأردوغان: «لا يحق لأحد التشكيك بنتائج الانتخابات»الجيش اليمني يعلن استكمال تحرير سلسلة جبال ‏تويلق بصعدةروسيا: الغرب يحضر لسيناريو جديد في سوريا يخدم مصالحه (فيديو)رئيس وزراء إسبانيا يدعو الاتحاد الأوروبي للمساعدة في مواجهة المهاجرينالجيش اليمني يعلن تحرير مرتفعات وادي رسيان بمنطقة البرح غربي تعزعمرو عرفة عن اعتزال محمد صلاح: "أبوس إيدك اتأكد من مصدر الخبر"متربعًا على عرش شباك التذاكر.. "Jurassic World" يفترس "Incredibles 2"من "الوسية" إلى "الأب الروحي".. شخصيات رسمت نجومية أحمد عبد العزيز

ياسمين الخيام توضح معنى كلمة "إياحا" في أغنية "وحوي يا وحوي"

-  
"ياسمين الخيام توضح معنى كلمة "إياحا" في أغنية "وحوي يا وحوي""

كشفت السيدة ياسمين الخيام، نجلة الشيخ محمود خليل الحصري، معنى كلمة "إياحا"، الموجودة في أغنية "وحوي يا وحوي"، وذلك خلال حوارها في برنامج "كل يوم"، على قناة "أون إي".

وقالت "الخيام"، أنه كانت هناك سيدة عظيمة تدعى "إياحا" أثناء مواجهة مصر الهكسوس وكان لها دور كبير، موضحة أن نجل "إياحا" وزوجها استشهدا في المواجهات مع الهكسوس، فعكفت هذه السيدة على تربية حفيدها الذي عرف فيما بعد بأحمس الذي حرر مصر من الهكسوس.

وتابعت:"المصريين من فرحتهم بيها غنوا وقالوا وحوي يا وحوي إياحا".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة