بالصور.. مشوار الفراعنة بدورة البحر الأبيض المتوسط في إسبانيافتحي مبروك مديرأ لقطاع الناشئين في الأهليفرج عامر ينفي سفر نواب لروسيا على نفقة البرلمان: "مدفعناش مليم واحد"بالصور| متجر حلوى روسي يحتفل بعيد ميلاد ميسي على طريقته الخاصةشاهد إطلالة جديدة لسيرين عبد النور في البحرمجدي البدوي: تراجعت عن انتخابات رئاسة اتحاد العمال لمنع الانقساممنح 153 شهادة أمان للرائدات الريفيات والمستحقات بكفرالشيخ.. صورلجان ضبط الأداء بتعليم أسوان تستكمل جولاتها بتفقد 22 مدرسةشاهد .. محافظ الفيوم يبحث الخطة السكانية للعام المقبلالمصري يفوز برباعية نظيفة على فريق الشباب في أولى مبارياته الوديةما وراء ظاهرة محمد صلاح؟ الأبعاد الاجتماعيةاليميني المتشدد فيلدرز: مسابقة في البرلمان الهولندي لرسوم كاريكاتورية حول الرسول محمدأردوغان: «لا يحق لأحد التشكيك بنتائج الانتخابات»الجيش اليمني يعلن استكمال تحرير سلسلة جبال ‏تويلق بصعدةروسيا: الغرب يحضر لسيناريو جديد في سوريا يخدم مصالحه (فيديو)رئيس وزراء إسبانيا يدعو الاتحاد الأوروبي للمساعدة في مواجهة المهاجرينالجيش اليمني يعلن تحرير مرتفعات وادي رسيان بمنطقة البرح غربي تعزعمرو عرفة عن اعتزال محمد صلاح: "أبوس إيدك اتأكد من مصدر الخبر"متربعًا على عرش شباك التذاكر.. "Jurassic World" يفترس "Incredibles 2"من "الوسية" إلى "الأب الروحي".. شخصيات رسمت نجومية أحمد عبد العزيز

أهالي «التسعين» بالتجمع ينشرون فيديو جديدا لغرق سياراتهم بمياه الأمطار

   -  
تداول أهالي التجمع الخامس، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مقاطع فيديو وصورا توضح غرق سياراتهم في مياه الامطار بشارع التسعين.

وقال الأهالي في تعليقاتهم: إن سياراتهم كلها غرقت في المياه وهناك سيارات أخرى غمرتها المياه بسبب ارتفاع نسبة المياه، مشيرين إلى أنهم اتصلوا بمسئولي الحي لكن دون استجابة.

ووجه الأهالي استغاثة للمسئولين لإنقاذهم من مياه الأمطارة، وقالوا: "مش عارفين ندخل بيوتنا".

وكانت محافظتا الجيزة والقاهرة، شهدتا مساء أمس الثلاثاء، سقوط أمطار غزيرة مصحوبة برياح وبرق ورعد، وانعكس ذلك على الحركة المرورية، وتكون البرك المائية في الشوارع.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حذرت في بيان رسمي من تعرض البلاد لحالة متوسطة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، اعتبارا من أمس الثلاثاء حتى الخميس المقبل.
أهالي «التسعين» بالتجمع ينشرون فيديو جديدا لغرق سياراتهم بمياه الأمطار أهالي «التسعين» بالتجمع ينشرون فيديو جديدا لغرق سياراتهم بمياه الأمطار أهالي «التسعين» بالتجمع ينشرون فيديو جديدا لغرق سياراتهم بمياه الأمطار أهالي «التسعين» بالتجمع ينشرون فيديو جديدا لغرق سياراتهم بمياه الأمطار أهالي «التسعين» بالتجمع ينشرون فيديو جديدا لغرق سياراتهم بمياه الأمطار
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة