لأول مرة في مصر.. "نجوم ريكوردز" تطرح ألبوم محمد حماقي "2 في واحد"صعود تاريخي.. النرويج تمنح مصر تأهلاً مثيرًا بمونديال اليدبعد التأهل التاريخي.. موعد مواجهة مصر وإسبانيا لتحديد المركز السابع بمونديال اليدشاهد كيف أحتفلت محافظة كفر الشيخ باعياد الشرطة بصور الشهداءإهمال الطبى فى كفر الشيخ.. 5 ساعات تنهى حياة فلبينية متزوجة من مصرى بسبب البنج الزائدوائل السمرى: من يتحمل خسائر الصحف القومية وهى ترفض زيادة أسعار الجرائد؟استراحة الدوري المصري - الإنتاج (1)-(1) الداخليةالكنيسة القبطية تشارك في فعاليات اجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسطخبير تربوي: عدم السيطرة على تسريبات الامتحانات ستؤدي إلى كارثةعمدة العاصمة الصومالية يعرب عن امتنان بلاده لدعم مصر ومساندتهابحضور رئيس الوزراء.. اتفاقية عاملية للترويج للفرص الإستثمارية بمصررئيس الوزراء يلتقى نظيره الأردنى فى دافوس"الشرطة".. صمام الأمن الحقيقى للوطن (4)أرملة الشهيد ساطع النعماني: "اتعلمنا الصبر منه"أرملة الشهيد مصطفى رفعت: "من حظه أنه كان في موقعة الإسماعيلية 1952""أنت البطل" .. ندوة لحماية الأطفال من مخاطر المخدرات برعاية غادة واليأحمد موسى: "السيسي يعرف يعني إيه شهيد"رئيسا وزراء مصر والأردن يُعربان عن تطلعهما لعقد اللجنة العليا المشتركة"ترامب" يعترف بزعيم المعارضة الفنزويلية رئيسا انتقاليا للبلادرئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاق بين وزيرة الاستثمار و"لازارد" العالمية

أهالي «التسعين» بالتجمع ينشرون فيديو جديدا لغرق سياراتهم بمياه الأمطار

   -  
تداول أهالي التجمع الخامس، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مقاطع فيديو وصورا توضح غرق سياراتهم في مياه الامطار بشارع التسعين.

وقال الأهالي في تعليقاتهم: إن سياراتهم كلها غرقت في المياه وهناك سيارات أخرى غمرتها المياه بسبب ارتفاع نسبة المياه، مشيرين إلى أنهم اتصلوا بمسئولي الحي لكن دون استجابة.

ووجه الأهالي استغاثة للمسئولين لإنقاذهم من مياه الأمطارة، وقالوا: "مش عارفين ندخل بيوتنا".

وكانت محافظتا الجيزة والقاهرة، شهدتا مساء أمس الثلاثاء، سقوط أمطار غزيرة مصحوبة برياح وبرق ورعد، وانعكس ذلك على الحركة المرورية، وتكون البرك المائية في الشوارع.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حذرت في بيان رسمي من تعرض البلاد لحالة متوسطة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، اعتبارا من أمس الثلاثاء حتى الخميس المقبل.
أهالي «التسعين» بالتجمع ينشرون فيديو جديدا لغرق سياراتهم بمياه الأمطار أهالي «التسعين» بالتجمع ينشرون فيديو جديدا لغرق سياراتهم بمياه الأمطار أهالي «التسعين» بالتجمع ينشرون فيديو جديدا لغرق سياراتهم بمياه الأمطار أهالي «التسعين» بالتجمع ينشرون فيديو جديدا لغرق سياراتهم بمياه الأمطار أهالي «التسعين» بالتجمع ينشرون فيديو جديدا لغرق سياراتهم بمياه الأمطار
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة