بالصور.. مشوار الفراعنة بدورة البحر الأبيض المتوسط في إسبانيافتحي مبروك مديرأ لقطاع الناشئين في الأهليفرج عامر ينفي سفر نواب لروسيا على نفقة البرلمان: "مدفعناش مليم واحد"بالصور| متجر حلوى روسي يحتفل بعيد ميلاد ميسي على طريقته الخاصةشاهد إطلالة جديدة لسيرين عبد النور في البحرمجدي البدوي: تراجعت عن انتخابات رئاسة اتحاد العمال لمنع الانقساممنح 153 شهادة أمان للرائدات الريفيات والمستحقات بكفرالشيخ.. صورلجان ضبط الأداء بتعليم أسوان تستكمل جولاتها بتفقد 22 مدرسةشاهد .. محافظ الفيوم يبحث الخطة السكانية للعام المقبلالمصري يفوز برباعية نظيفة على فريق الشباب في أولى مبارياته الوديةما وراء ظاهرة محمد صلاح؟ الأبعاد الاجتماعيةاليميني المتشدد فيلدرز: مسابقة في البرلمان الهولندي لرسوم كاريكاتورية حول الرسول محمدأردوغان: «لا يحق لأحد التشكيك بنتائج الانتخابات»الجيش اليمني يعلن استكمال تحرير سلسلة جبال ‏تويلق بصعدةروسيا: الغرب يحضر لسيناريو جديد في سوريا يخدم مصالحه (فيديو)رئيس وزراء إسبانيا يدعو الاتحاد الأوروبي للمساعدة في مواجهة المهاجرينالجيش اليمني يعلن تحرير مرتفعات وادي رسيان بمنطقة البرح غربي تعزعمرو عرفة عن اعتزال محمد صلاح: "أبوس إيدك اتأكد من مصدر الخبر"متربعًا على عرش شباك التذاكر.. "Jurassic World" يفترس "Incredibles 2"من "الوسية" إلى "الأب الروحي".. شخصيات رسمت نجومية أحمد عبد العزيز

مواطنون يحطمون زجاج أتوبيس نقل عام لامتناع السائق عن إقلالهم (فيديو)

   -  
حطم عدد من المواطنين زجاج أتوبيس تابع لهيئة النقل العام منذ قليل، بالقرب من مجمع التحرير، على خلفية رفض سائق الأتوبيس الوقوف لهم وإقلالهم وغلقه الأبواب، ما دفع المواطنين لقطع الطريق عليه وإيقافه، إلا أنه رفض الوقوف وصدم بعض المواطنين ما تسبب في تعرضهم لإصابات خفيفة.

وألقت قوات الأمن القبض على من حطموا زجاج الأتوبيس بينما لاذا السائق والكمسري بالفرار.

وقال أحد شهود العيان: إن الركاب حاولوا إيقاف السائق إلا أنه صرخ قائلا: «ميعاد شغلي خلص مش هركب حد» ثم صدم البعض منهم، ما أثار غضبهم وحطموا زجاج الأتوبيس.

يذكر أن موقف عبد المنعم رياض شهد تكدسًا من المواطنين وذلك بعد تعطل حركة مترو «حلوان - المرج» بسبب سقوط أمطار غزيرة أدت لانقطاع الشبكة الكهربائية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة