أسامة إبراهيم: عانينا من سوء التوفيق وقلة الخبرة.. فيديوعامر حسين عن تحديد 30 فردا لحضور مباراة القمة: ليست فاصلة .. فيديوكابتن طائرة الأهلي: تعرضنا للضغط بسبب استضافتنا لبطولة أفريقيا.. والتتويج أهم شئ .. فيديوالمعاهد الأزهرية: بدء تلقى طلبات فتح مكاتب تحفيظ القرآن الكريم أول إبريلريهام سعيد تطلق حملة السمنة للمساهمة فى إنقاص وزن 500 سيدةغدا.. أخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من دعم البطاقات بالموقع الإلكترونىاليوم.. "العليا للحج" تناقش آليات تنفيذ إلغاء رسوم مكرري العمرةاليوم.. "الأعلى للإعلام" يحقق مع مسئولي "بانوراما" بشأن اتهامات موجهة للشبكةاليوم.. انطلاق مؤتمر الطاقة المتجددة في شرم الشيخ بمشاركة 7 وزراء"إذاعة وسط الدلتا" بطنطا تكرم 45 أما مثالية في الاحتفالية السنوية.. اليومإحالة أوراق سائقين للمفتي بتهمة اغتصاب طفلة وقتلها بالقليوبيةالشباب والرياضة بأسوان تنظم مهرجان الألعاب الترويجية للطلائع.. صورأبرز أخبار التوك شو: نقيب الفنانين يعلق على أزمة شيرين.. أحمد موسى يكشف مخطط الإخوان الجديد .. تامر أمين يدافع عن صلاحأول لقطات من شقة الزاوية الحمراء المحترقة من الداخل.. فيديوالمصري يستعد للمقاولون العرب بودية ومعسكر مغلق بالعين السخنةعصام عبد الفتاح: الأوزبكي أرماتوف الأقرب لإدارة قمة الأهلي والزمالكالإنتربول يبحث عن 12 مصريا مبصرا شاركوا بمسابقة للمكفوفين في بولندابالصورة.. ميرهان حسين تداعب والدتها: انا وماما نائر ونئيرشريف عبد الفضيل يهنئ سيدات الأهلى بعد التتويج بالنجمة العاشرةأسامة إبراهيم: لست نادما على انتقالي للزمالك.. كان حلمًا وتحقق.. فيديو

مواطنون يحطمون زجاج أتوبيس نقل عام لامتناع السائق عن إقلالهم (فيديو)

   -  
حطم عدد من المواطنين زجاج أتوبيس تابع لهيئة النقل العام منذ قليل، بالقرب من مجمع التحرير، على خلفية رفض سائق الأتوبيس الوقوف لهم وإقلالهم وغلقه الأبواب، ما دفع المواطنين لقطع الطريق عليه وإيقافه، إلا أنه رفض الوقوف وصدم بعض المواطنين ما تسبب في تعرضهم لإصابات خفيفة.

وألقت قوات الأمن القبض على من حطموا زجاج الأتوبيس بينما لاذا السائق والكمسري بالفرار.

وقال أحد شهود العيان: إن الركاب حاولوا إيقاف السائق إلا أنه صرخ قائلا: «ميعاد شغلي خلص مش هركب حد» ثم صدم البعض منهم، ما أثار غضبهم وحطموا زجاج الأتوبيس.

يذكر أن موقف عبد المنعم رياض شهد تكدسًا من المواطنين وذلك بعد تعطل حركة مترو «حلوان - المرج» بسبب سقوط أمطار غزيرة أدت لانقطاع الشبكة الكهربائية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة