نائب وزير الخارجية الكويتي: نشعر بالأمان مع حليف مثل بريطانيامواصلات معرض القاهرة الدولى للكتاب.. هنقولك تركب من فين"هدير الحجر" وأسرار إنقاذ الآثار فى معرض الكتاب.. الجمعةهكذا علق هنيدي ساخرًا على صورة تامر حسنيرغم أنه يكبرها بـ25 عامًا.. سبب قبول أسرة ليلي فوزي زواجها من عزيز عثمان ورفض أنور وجديانطلاق الفوج الـ13 من شباب الجامعات لزيارة مشروع أنفاق قناة السويس"إعلام المنيا" يوزع 1500 استمارة طلب وظيفة خلال لقاء بـ"مطاي"رئيس البرلمان الفنزويلي يعلن نفسه "رئيسا" للبلادانفجار قرب القنصلية الأمريكية في جنيف ولا إصاباتاستمرار عرض فيلم الحلم البعيد في سينما زاوية للأسبوع الثالثرنا سماحة فى تحدي بدون ماكياجتكريم وحيد حامد في معرض الكتاب.. الجمعةصور رواد المسرح المصري بجناح القومي للمسرح داخل معرض الكتابالسفارة البريطانية تحتفل بالمخرجة المصرية حنان يوسف.. صورالنرويج تمنح مصر قبلة الحياة بالفوز على المجر 35-26 في مونديال اليدبالأرقام.. كهربا يتفوق على كينو قبل موقعة الزمالك وبيراميدزالأهلي يدعو وسائل الإعلام لحضور مؤتمر بطولتي إفريقيا للطائرةمباشر.. النرويج 31 - 24 المجر.. مصر تترقبالأهلي يعلن أسعار قمصانه: 1400 جنيه الأصلي.. وفئة خاصة للجماهيرمحافظة الإسكندرية تعقد دورة تدريبية حول استقبال شكاوى المواطنين

آمنة نصير: الحجاب فرض ولا فصال في ذلك

   -  
"آمنة نصير: الحجاب فرض ولا فصال في ذلك"

استنكرت الدكتورة آمنة نصير، الأستاذ بجامعة الأزهر وعضو مجلس النواب، خلع عدد كبير من الفتيات للحجاب، لأنهن لم يرتدينه عن قناعة، موضحة أن الاحتشام موجود في كل الأديان والثقافات، مشددة على أن الحجاب فرض.

وأضافت "نصير"، خلال حوارها في برنامج "صالة التحرير"، على قناة "صدى البلد"، مع الإعلامية عزة مصطفى، أنها لا تُحبذ لفظ الحجاب، وكلمة الحجاب خاصة بأمهات المؤمنين، واللغة السليمة الملابس المحتشمة والذي لا يصف ولا يشف ولا يلفت النظر، وغطاء الرأس لا فصال فيه وفرض من الله سبحانه وتعالي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة