وفاة شقيقة المنتج عادل حسنى وتشييع جثمانها من مصر الجديدة.. غدا"تراب الماس" يعيد إحياء رائعة مسار إجبارى "تقع وتقوم"تعرف كيف قضى لاعبى الإسماعيلى وقفة عيد الأضحى؟محمد الحنفي حكماً لمباراة الأهلي ووادي دجلةالحنفي يدير مباراة الأهلي ضد وادي دجلةجدارة ميلنر ووصول ماني لمباراته الـ150 في أبرز أرقام مباراة كريستال بالاس وليفربولحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىاتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي ووادي دجلةبكري: أتوقع إعلان حركة المحافظين السبت المقبل.. وتغيير 13 محافظًاأمير منطقة تبوك يهنئ الرئيس السيسى بعيد الأضحى المباركالتنمية المحلية: إعلان بعض السياسيين عن موعد حركة المحافظين "اجتهادات شخصية"بعد مطالبة إيران تدخله.. تحركات الاتحاد الأوروبي لإنقاذ الاتفاق النووي«زحام وطوابير بالساعات وسماسرة».. مأساة السفر خلال أجازة العيد"الإحصاء" يعلن مصر أكثر دول العالم الحاصلة على علامات تجارية تليها أمريكادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 21/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الثلاثاء 21/8/2018 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 21/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةمحافظ القاهرة يتفقد الأتوبيس النهرى والحديقة الدولية اليومالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من ولي عهد أبو ظبي للتهنئة بحلول عيد الأضحىالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من أمير منطقة تبوك للتهنئة بالعيد

آمنة نصير: الحجاب فرض ولا فصال في ذلك

   -  
"آمنة نصير: الحجاب فرض ولا فصال في ذلك"

استنكرت الدكتورة آمنة نصير، الأستاذ بجامعة الأزهر وعضو مجلس النواب، خلع عدد كبير من الفتيات للحجاب، لأنهن لم يرتدينه عن قناعة، موضحة أن الاحتشام موجود في كل الأديان والثقافات، مشددة على أن الحجاب فرض.

وأضافت "نصير"، خلال حوارها في برنامج "صالة التحرير"، على قناة "صدى البلد"، مع الإعلامية عزة مصطفى، أنها لا تُحبذ لفظ الحجاب، وكلمة الحجاب خاصة بأمهات المؤمنين، واللغة السليمة الملابس المحتشمة والذي لا يصف ولا يشف ولا يلفت النظر، وغطاء الرأس لا فصال فيه وفرض من الله سبحانه وتعالي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة