"يوتيوب" يعتذر لمستخدميه بعد إصلاح العطل: شكرا على صبركمفييرا يعكف على دراسة بيراميدز بالتسجيلات قبل موقعة الجمعةهاني شاكر وأشرف زكي يكشفان تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان The Awardلجنة الحكام الرئيسية تنعي والد سامي هلهلادعو لهم.. أحلام تنعى ضحايا حادث القطار بالمغرب وتدعو لذويهم بالصبرللأول الثانوى.. 10 خطوات لمعرفة آلية التقييم فى الثانوية التراكميةحضري لعائلتك صينية الباذنجان المحشي على الطريقة التركيةفنزويلا تتخلى عن الدولار الأمريكي في التبادلات التجاريةاليمن... إجلاء أكثر من 250 أسرة عالقة وتحذيرات من سيول قادمةبزيت الليمون والشاى.. وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الرأسيوهانسن عيد: السيسي حريص على جودة التعليم.. والنظام الجديد مبشر بالخير"الصيادلة" تحرر بلاغًا ضد عضو مجلس سابق بالنقابة لإرساله خطابات وهمية«يوتيوب» يعتذر عن العطل المفاجئسامي فهمي بعد عودته من أمريكا: "ما كنتش عارف أخرج من زنقة البزنس"في أول تعليق له.. تامر حسني يكشف تطورات حالته الصحيةملتقى القاهرة السينمائي يكشف عن القائمة الأولية للمشروعات المشاركةأحمد زاهر وسميرة سعيد يعزيان الشعب المغربي في ضحايا "قطار الرباط"سميرة سعيد تعزي في ضحايا قطار المغرب: الرحمة لأرواحهمبينهم أصالة و"الجسمي".. كيف علق الفنانون على انقلاب قطار المغرب؟ندى بسيوني توضح موقفها من لقب "نادي القرن الأفريقي"

آمنة نصير: الحجاب فرض ولا فصال في ذلك

   -  
"آمنة نصير: الحجاب فرض ولا فصال في ذلك"

استنكرت الدكتورة آمنة نصير، الأستاذ بجامعة الأزهر وعضو مجلس النواب، خلع عدد كبير من الفتيات للحجاب، لأنهن لم يرتدينه عن قناعة، موضحة أن الاحتشام موجود في كل الأديان والثقافات، مشددة على أن الحجاب فرض.

وأضافت "نصير"، خلال حوارها في برنامج "صالة التحرير"، على قناة "صدى البلد"، مع الإعلامية عزة مصطفى، أنها لا تُحبذ لفظ الحجاب، وكلمة الحجاب خاصة بأمهات المؤمنين، واللغة السليمة الملابس المحتشمة والذي لا يصف ولا يشف ولا يلفت النظر، وغطاء الرأس لا فصال فيه وفرض من الله سبحانه وتعالي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة