استبعاد وكيل ومدير مدرسة ومجازاة مشرف بخصم 10 أيام بمدرسة بكفر الشيخصور.. "ثقافة الإسماعيلية" تحتفل بالذكرى المئة لميلاد الشيخ إمام60 شمعة للثقافة في مصردموع المستشاربهية.. سي فود!جون أنطوى ينتظم في تدريبات المقاصة استعدادا لمباراة دجلة بالكأسبرلمانية: سياسة مصر الخارجية تغيرت تماما في عهد السيسيسفير القاهرة السابق بموسكو: زيارة السيسي لروسيا تعزز من مكانه مصر دولياالبابا تواضروس: طوبى لصانعي السلام لأنهم أبناء اللهإنقاذ راكب بقطار «أسوان- الإسكندرية» أصيب بغيبوبة سكر (صور)تقرير: أوباميانج غاب عن لقاء جنوب السودان لاعتراضه على طائرة فريقهخلى بالك.. 5 أنواع بكتيريا تسبب تلوث طعامكما الذي يفعله السكر في أجسامنا؟ خرافات وحقائقعضو القومي للمرأة: قدرات ذوي الإعاقة تفوق الأصحاء ويجب استغلالهاالفلك لمولود 18 أكتوبر: مرحلة من التشتت والتشوشأمير مرتضى يوضح لـ في الجول: هل يعود باسم مرسي إلى الزمالك في ينايربالفيديو.. أشرف زكي يكشف أسرارا لأول مرة عن الراحل نور الشريفبوجي وحسن يوسف في قائمة طلائع الجيش للقاء الإنتاج الحربيشاهد.. محمد النني يهنئ جماهير الكرة المصرية بتأهل المنتخب لأمم أفريقيازكي شلبي أبرز مرشحي رئاسة مركز شباب العزيزيه بالجيزه

بويول: فوز ليفربول بدوري الأبطال يمنح صلاح فرصة "بالون دور"

   -  
كارليس بويول

يرى كارليس بويول أسطورة دفاع برشلونة السابق أن تتويج ليفربول بدوري أبطال أوروبا قد يمنح محمد صلاح هداف الفريق فرصة الظفر بجائزة "بالون دور" لأفضل لاعب في العالم.

صلاح يقدم موسما مبهرا مع ليفربول ونجح في تسجيل 41 هدفا حتى الآن وقبل مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد روما.

ويتواجد بويول في مصر ضمن مؤتمر دعائي لشركة "اتصالات" وقال خلال المؤتمر الصحفي: "من الطبيعي أن يرتبط اسم صلاح بمفاوضات مع ريال مدريد أو برشلونة لكن لا يمكنني أن أقول أيهما أنسب له".

وأضاف "الأنسب دائما لصلاح هو التواجد مع مدرب يطور من مستواه كما يحدث الآن في ليفربول".

وأشار "فوز صلاح بدوري الأبطال سيكون نجاح كبير بالنسبة له وقد يمنحه فرصة الفوز ببالون دور، ورغم كونها جائزة فردية لكنها تدل على ما يقدمه وكيفية مساعدة زملائه له".

واختار بويول أصعب مباراة خاضها مع برشلونة، وهي عند خسارة فريقه برباعية مقابل هدف ضد ريال مدريد.

وعن أصعب لاعب واجهه قال: "ليونيل ميسي في التدريبات.. وديديه دروجبا من الأندية المنافسة".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة