فيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفنبالصور.. تضامن دمياط تنقذ أسرتين مشردتين من برد الشتاءخصومات 50% لـ منشورات مجمع اللغة العربية فى معرض القاهرة للكتابشيماء سيف وشريف مدكور ضيفا "أنا وبنتى".. الليلةصورة اليوم.. لحظة شروق الشمس على جبل سانت كاترين ما تتعوضشإجراءات صارمة فرضها قانون المرور الجديد على سائقى النقل الثقيل..تعرف عليهابعد ضبط مكملات غذائية مغشوشة.. تعرف على عقوبة المتهمين بقضايا الغش التجارىنور الشربيني تتأهل إلى نهائي بطولة مورجان للإسكواشالسيسى ينيب وزير الرى للمشاركة فى حفل تنصيب رئيس الكونغو الجديدترامب: سألقي خطاب حالة الاتحاد بعد انتهاء الإغلاق الحكومي

بويول: فوز ليفربول بدوري الأبطال يمنح صلاح فرصة "بالون دور"

   -  
كارليس بويول

يرى كارليس بويول أسطورة دفاع برشلونة السابق أن تتويج ليفربول بدوري أبطال أوروبا قد يمنح محمد صلاح هداف الفريق فرصة الظفر بجائزة "بالون دور" لأفضل لاعب في العالم.

صلاح يقدم موسما مبهرا مع ليفربول ونجح في تسجيل 41 هدفا حتى الآن وقبل مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد روما.

ويتواجد بويول في مصر ضمن مؤتمر دعائي لشركة "اتصالات" وقال خلال المؤتمر الصحفي: "من الطبيعي أن يرتبط اسم صلاح بمفاوضات مع ريال مدريد أو برشلونة لكن لا يمكنني أن أقول أيهما أنسب له".

وأضاف "الأنسب دائما لصلاح هو التواجد مع مدرب يطور من مستواه كما يحدث الآن في ليفربول".

وأشار "فوز صلاح بدوري الأبطال سيكون نجاح كبير بالنسبة له وقد يمنحه فرصة الفوز ببالون دور، ورغم كونها جائزة فردية لكنها تدل على ما يقدمه وكيفية مساعدة زملائه له".

واختار بويول أصعب مباراة خاضها مع برشلونة، وهي عند خسارة فريقه برباعية مقابل هدف ضد ريال مدريد.

وعن أصعب لاعب واجهه قال: "ليونيل ميسي في التدريبات.. وديديه دروجبا من الأندية المنافسة".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة