هيثم أحمد زكي يكشف عن تعاونه مع داعش في الحلقة 10 بـ «كلبش 2» (فيديو)عايدة الأيوبي تتألق في سهرة رمضانية بـ«بورتو كايرو مول»ماندو يهرب من العصابة بالحلقة التاسعة في «فوق السحاب»غياب نجوم الفن عن عزاء المخرج محمد حسام (صور)الحلقة 10 من «طايع».. ورطة صبا مبارك لإصرار والدها على زواجها من جابررامي صبري يتألق في سهرة رمضانية بـ «خيمة الحارة» بالشيخ زايد (صور)أحمد عز يسافر إلى بلجيكا ويتعلم الفرنسية في الحلقة 9 بـ «أبوعمر المصري»مدير أمن القليوبية لـ "صدى البلد": ضبط 30 مسجل خطر فى حملة أمنيةمصرع طفل صعقا بالكهرباء من موتور قارب بالمنوفية«رمضان شهر الانتصارات» خاطرة اليوم في صلاة التراويحنشرة الأخبار: صلاح يقود ليفربول أمام الريـال.. والسعودية تتأهب لإعصار «مكونو»جوجل يحتفى بذكرى ميلاد الكاتبة الكبيرة رضوى عاشوريحيى الفخرانى يصور الحلقة الـ24 من "بالحجم العائلى" فى فندق بالرحاب"تحديث الصناعة" يتعاقد على مقر جديد بمساحة 900 متر لـ"كريتيف إيجيبت"أشهر 5 مباريات بطعم "الشهد والدموع" للكرة المصرية في رمضانمطالبات لـ Netflix بإيقاف عرض 13 Reasons Why بسبب مشاهد الاغتصابالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية بشبين الكوم فى المنوفية«العاصوف» دراما تغضب السعوديين وتثير الجدلبالخطوات والأسعار.. كيف تحصل على شقة أو قطعة أرض في القاهرة الجديدة؟طريقة عمل طاجن لسان عصفور بالفراخ وصوص البصل

بويول: فوز ليفربول بدوري الأبطال يمنح صلاح فرصة "بالون دور"

   -  
كارليس بويول

يرى كارليس بويول أسطورة دفاع برشلونة السابق أن تتويج ليفربول بدوري أبطال أوروبا قد يمنح محمد صلاح هداف الفريق فرصة الظفر بجائزة "بالون دور" لأفضل لاعب في العالم.

صلاح يقدم موسما مبهرا مع ليفربول ونجح في تسجيل 41 هدفا حتى الآن وقبل مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد روما.

ويتواجد بويول في مصر ضمن مؤتمر دعائي لشركة "اتصالات" وقال خلال المؤتمر الصحفي: "من الطبيعي أن يرتبط اسم صلاح بمفاوضات مع ريال مدريد أو برشلونة لكن لا يمكنني أن أقول أيهما أنسب له".

وأضاف "الأنسب دائما لصلاح هو التواجد مع مدرب يطور من مستواه كما يحدث الآن في ليفربول".

وأشار "فوز صلاح بدوري الأبطال سيكون نجاح كبير بالنسبة له وقد يمنحه فرصة الفوز ببالون دور، ورغم كونها جائزة فردية لكنها تدل على ما يقدمه وكيفية مساعدة زملائه له".

واختار بويول أصعب مباراة خاضها مع برشلونة، وهي عند خسارة فريقه برباعية مقابل هدف ضد ريال مدريد.

وعن أصعب لاعب واجهه قال: "ليونيل ميسي في التدريبات.. وديديه دروجبا من الأندية المنافسة".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة