أسرة المصري المختطف بنيجيريا تستغيث: "بنلم تبرعات لإنقاذه"السيسي يصل مدينة سوتشي الروسية وبوتين يقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهبالصور .. وزير التعليم العالي يفتتح المؤتمر الدولي الثالث لطب أسنان عين شمسنقيب المهن التمثيلية يقدم التعازي في وفاة الفنان أحمد عبدالوارثفاروق الفيشاوي وأحمد بدير يقدمان التعازي في الفنان أحمد عبدالوارثانتهت في إفريقيا - النيجر (1) - (2) تونس.. الفراعنة ونسور قرطاج يتأهلانمطبوعات الكنيسة.. صوت الطوائف المسيحية في البريةآمنة نصير: ائتلاف دعم مصر تراجع بعد وفاة سيف اليزلصناعة البرلمان تطالب بوقف تصدير الدقيق للعراق فوراعبد الحافظ: المحكمة أقرت بجواز طعن«الزيات» لعدم وجود نموذج الحبسموسى مصطفى موسى: نؤيد الموقف الداعم للمملكة في أزمتها الحالية"سيدات السلة" بالأهلي تواجه مصر للتأمين ودياوكيل النواب داعيا لتنظيم رحلات إلى أنفاق بورسعيد: معجزة حقيقية بأياد مصريةأبرزها "كلب ينهش وجه تلميذ أمام المدرسة وتأجيل محاكمة دومة".. نشرة الحوادث المسائيةأسبوع القاهرة للمياه يعلن عن تأسيس منتدى الشباب الأفريقى (صور)ورشة مؤتمر الإفتاء الأولى تناقش إطلاق "ميثاق عالمى للفتوى"متحدث "الرئاسة": سياسة مصر الخارجية تصب في مصلحة المواطن والتنميةخالد أبو بكر: السيسي أول رئيس يلقي خطابا أمام الفيدرالية الروسيتعرفي على أحدث موضة لملابس شتاء 2018 .. فيديوالمرصد السوري: تركيا على علاقة وطيدة بالجماعات الإرهابية

ياسر شاكر رئيسا تنفيذيا لأورنچ مصر

-  
ياسر شاكر

أعلن مجلس إدارة شركة أورنچ مصر للاتصالات، في اجتماعه، اليوم، عن تعيين المهندس ياسر شاكر، عضوا منتدباً، ورئيسا تنفيذياً للشركة، اعتبارًا من 1 مايو 2018.

ويتمتع المهندس ياسر شاكر، بخبرة كبيرة، ودور فعال في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لأكثر من 20 عاماً. تخرج شاكر من كلية الهندسة بجامعة القاهرة، وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة "The Ecole Superieure de Commerce de Rennes " بفرنسا.

تقلد ياسر عدة مناصب بشركة أورنچ، وكان آخرها منصب نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة أورنچ العالمية للقطاع لتكنولوجي بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث ساهم في نجاح تنفيذ إستراتيجية مجموعة أورنچ نحو التحول الرقمي في 19 دولة. وشغل ياسر شاكر قبل ذلك منصب نائب الرئيس التنفيذي لأورنچ مصر للقطاع التكنولوجي.

ويعد ياسر أحد المساهمين الرئيسيين في نجاح ونمو أورنچ بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في السنوات الأخيرة، كونه عضواً في اللجنة التنفيذية بالشركة.

وسوف يقوم ياسر شاكر، بقيادة فريق عمل أورنچ مصر، للإسهام والعمل علي سرعة تطبيق التحول الرقمي في مصر بدعم كامل من مجموعة أورنچ العالمية.

ويأتي تعيين ياسر شاكر في هذا المنصب، تأكيداً علي ثقة الشركة في الخبرات والكفاءات المصرية.. وتؤكد مجموعة أورنچ العالمية علي ثقتها في السوق المصري، الذي سيظل دائمًا مركزًا رئيسيًا لأعمالها في المنطقة من خلال خدماتها، وشركاتها العديدة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة