قوات شرق ليبيا تستعيد ميناءين نفطيين رئيسيين"أوبك" تتوقع اجتماعات ناجحة تستعرض زيادة الإنتاج خلال يومين«المهن التمثيلية» تعلن مقاضاة ماجدة خير الله: «سبت الفنانين بعد هزيمة المنتخب»زينة عاشور تتألق بفستان ذهبي في عيد ميلادهاماسبيرو ينسق مع الخارجية لتحصيل مديونية التليفزيون العراقيطارق العريان عن أداء أصالة بحفل السعودية: «معجزة»شيرين عبد الوهاب تظهر بالحجاب بعد حفلها في السعودية (فيديو)وقف إنتاج أفلام سلسلة «Star Wars»مسيرة حياة محرم فؤاد على موجات «صوت العرب»خطة البرامج الجديدة في إذاعة شمال الصعيد٤٥٠ ألف مكاسب ماسبيرو من «الكعك والبسكويت»الليلة.. الناقد الفني طارق الشناوي ضيف محمد الباز في 90 دقيقةاستشارى بطب قصر العينى: مريض جلطة المخ يفقد مليونى خلية عصبية كل دقيقةجامعة عين شمس تشارك بوفد طلابى فى معسكر الابتكار وريادة الأعمال بالصينالمعارضة السورية تجري امتحانات القبول في الثانويات والجامعاتوكيل "صحة الفيوم": بدء تنسيق مدارس الثانوية للتمريض الأحد المقبلقطع مياه الشرب عن 10 مناطق بمدينة أسوان غداًضبط مصنع لإنتاج زجاجات زيت الطعام من مواد مجهولة المصدر بالشرقيةصور.. "الأنبا بافلى" يطالب بإعادة إحياء مدينة "بومينا" ووضعها على خريطة السياحةالسيسي يستقبل رئيس "إينى" ويؤكد أهمية الالتزام بالجدول الزمنى لتطوير حقل "ظُهر"

ياسر شاكر رئيسا تنفيذيا لأورنچ مصر

-  
ياسر شاكر

أعلن مجلس إدارة شركة أورنچ مصر للاتصالات، في اجتماعه، اليوم، عن تعيين المهندس ياسر شاكر، عضوا منتدباً، ورئيسا تنفيذياً للشركة، اعتبارًا من 1 مايو 2018.

ويتمتع المهندس ياسر شاكر، بخبرة كبيرة، ودور فعال في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لأكثر من 20 عاماً. تخرج شاكر من كلية الهندسة بجامعة القاهرة، وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة "The Ecole Superieure de Commerce de Rennes " بفرنسا.

تقلد ياسر عدة مناصب بشركة أورنچ، وكان آخرها منصب نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة أورنچ العالمية للقطاع لتكنولوجي بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث ساهم في نجاح تنفيذ إستراتيجية مجموعة أورنچ نحو التحول الرقمي في 19 دولة. وشغل ياسر شاكر قبل ذلك منصب نائب الرئيس التنفيذي لأورنچ مصر للقطاع التكنولوجي.

ويعد ياسر أحد المساهمين الرئيسيين في نجاح ونمو أورنچ بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في السنوات الأخيرة، كونه عضواً في اللجنة التنفيذية بالشركة.

وسوف يقوم ياسر شاكر، بقيادة فريق عمل أورنچ مصر، للإسهام والعمل علي سرعة تطبيق التحول الرقمي في مصر بدعم كامل من مجموعة أورنچ العالمية.

ويأتي تعيين ياسر شاكر في هذا المنصب، تأكيداً علي ثقة الشركة في الخبرات والكفاءات المصرية.. وتؤكد مجموعة أورنچ العالمية علي ثقتها في السوق المصري، الذي سيظل دائمًا مركزًا رئيسيًا لأعمالها في المنطقة من خلال خدماتها، وشركاتها العديدة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة