محافظة الإسكندرية تعقد دورة تدريبية حول استقبال شكاوى المواطنيناستئناف العمل بمشروع مصرف الصندوق لحماية 30 ألف فدان من البوار فى الإسماعيليةمنظمة الدول الأمريكية تعترف برئيس برلمان فنزويلا رئيسا بالوكالةمونديال اليد - بعد اكتساح النرويج للمجر.. منتخب مصر ضمن الثمانية الكباربسبب وفاة نجله.. بافور يغيب عن قائمة الإسماعيلي لمواجهة بتروجيتشهادة تقدير ومكافأة لشاب رد ربع مليون جنية لسيدةالتعادل السلبي يحسم نتيجة مباراة سموحة وإنبي بالدوريصور.. عبد الدايم تفتتح معرضا لفن الكاريكاتيرتعرف على رواية "تانجل" إحدي إصدارات الكُتاب الشباب بالمعرضشاهد.. تباين آراء المواطنين عن معرض الكتاب في يومه الأولتوصيات المؤتمر الدولى للتنمية الثقافية المستدامة وبناء الإنسان "بالأعلى للثقافة"الهيئة العربية للمسرح "توجه رسالة شكر للبيت الفني للمسرح"رواية كتاتونيا أولى إصدارات الشاب حسام حسن بمعرض الكتاب 2019أنواع الإعاقة السمعية بثقافة السويسبالصور..شاهد إقبال المواطنين على النافورة المضيئة بمعرض الكتابرواد المسرح المصري فى معرض الكتاببالصور..اتوبيسات معرض الكتاب تنقل الزائرين بنهاية اليوم الأولالخبير العالمي "شريف نور" يجري جراحات "صعبة" بالمعهد القومي للأورام مجانا | صورلكل فنان طريقة.. "رنا" فتاة فلسطينية نقلت معاناة بلدها بالنحت على الرمالفيديو.. حملة لإطعام وعلاج القطط والكلاب الضالة فى الشوارع

ياسر شاكر رئيسا تنفيذيا لأورنچ مصر

-  
ياسر شاكر

أعلن مجلس إدارة شركة أورنچ مصر للاتصالات، في اجتماعه، اليوم، عن تعيين المهندس ياسر شاكر، عضوا منتدباً، ورئيسا تنفيذياً للشركة، اعتبارًا من 1 مايو 2018.

ويتمتع المهندس ياسر شاكر، بخبرة كبيرة، ودور فعال في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لأكثر من 20 عاماً. تخرج شاكر من كلية الهندسة بجامعة القاهرة، وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة "The Ecole Superieure de Commerce de Rennes " بفرنسا.

تقلد ياسر عدة مناصب بشركة أورنچ، وكان آخرها منصب نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة أورنچ العالمية للقطاع لتكنولوجي بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث ساهم في نجاح تنفيذ إستراتيجية مجموعة أورنچ نحو التحول الرقمي في 19 دولة. وشغل ياسر شاكر قبل ذلك منصب نائب الرئيس التنفيذي لأورنچ مصر للقطاع التكنولوجي.

ويعد ياسر أحد المساهمين الرئيسيين في نجاح ونمو أورنچ بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في السنوات الأخيرة، كونه عضواً في اللجنة التنفيذية بالشركة.

وسوف يقوم ياسر شاكر، بقيادة فريق عمل أورنچ مصر، للإسهام والعمل علي سرعة تطبيق التحول الرقمي في مصر بدعم كامل من مجموعة أورنچ العالمية.

ويأتي تعيين ياسر شاكر في هذا المنصب، تأكيداً علي ثقة الشركة في الخبرات والكفاءات المصرية.. وتؤكد مجموعة أورنچ العالمية علي ثقتها في السوق المصري، الذي سيظل دائمًا مركزًا رئيسيًا لأعمالها في المنطقة من خلال خدماتها، وشركاتها العديدة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة