كردي: كرامة الصيدلة وتطوير المهنة أولويات برنامجي الانتخابيوفد شبابي يزور متحف النيل بأسوان ضمن مشروع اعرف بلدكلأول مرة في مصر.. "نجوم ريكوردز" تطرح ألبوم محمد حماقي "2 في واحد"صعود تاريخي.. النرويج تمنح مصر تأهلاً مثيرًا بمونديال اليدبعد التأهل التاريخي.. موعد مواجهة مصر وإسبانيا لتحديد المركز السابع بمونديال اليدشاهد كيف أحتفلت محافظة كفر الشيخ باعياد الشرطة بصور الشهداءإهمال الطبى فى كفر الشيخ.. 5 ساعات تنهى حياة فلبينية متزوجة من مصرى بسبب البنج الزائدوائل السمرى: من يتحمل خسائر الصحف القومية وهى ترفض زيادة أسعار الجرائد؟استراحة الدوري المصري - الإنتاج (1)-(1) الداخليةالكنيسة القبطية تشارك في فعاليات اجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسطخبير تربوي: عدم السيطرة على تسريبات الامتحانات ستؤدي إلى كارثةعمدة العاصمة الصومالية يعرب عن امتنان بلاده لدعم مصر ومساندتهابحضور رئيس الوزراء.. اتفاقية عاملية للترويج للفرص الإستثمارية بمصررئيس الوزراء يلتقى نظيره الأردنى فى دافوس"الشرطة".. صمام الأمن الحقيقى للوطن (4)أرملة الشهيد ساطع النعماني: "اتعلمنا الصبر منه"أرملة الشهيد مصطفى رفعت: "من حظه أنه كان في موقعة الإسماعيلية 1952""أنت البطل" .. ندوة لحماية الأطفال من مخاطر المخدرات برعاية غادة واليأحمد موسى: "السيسي يعرف يعني إيه شهيد"رئيسا وزراء مصر والأردن يُعربان عن تطلعهما لعقد اللجنة العليا المشتركة

"مزيكا فى الشارع".. مهرجان الموسيقى الأكبر من نوعه

   -  

كتب- معتز حسن:

يُقام مهرجان "مزيكا في الشارع" الموسيقى الأكبر من نوعه كل عام في مصر، تبادلًا بين محافظتى القاهرة والاسكندرية، حيث تشارك 9 فرق غنائية مختلفة بتبادل الغناء بين المحافظتين، ما يؤهل هذا الحفل ليكون أحد أضخم الحفلات الموسيقية.

والذي من المقرر إقامته بمول "كايرو فستيفال سيتي" بالقاهرة، بينما في الاسكندرية سيقام في "سيتي سنتر".

ويذكر أن أسعار تذاكر الحفل في القاهرة ستكون تكلفتها (250 جنيه - 400 جنيه).

بينما أسعار التذاكر في باقي المحافظات تكلفتها 150 جنيه.

ويسمح بالدخول لأي شخص من سن 6 سنوات الدخول وله تذكرة دخولة. ويمكن حجز التذاكر عبر الإنترنت.

 "مزيكا فى الشارع".. مهرجان الموسيقى الأكبر من نوعه

لقي هذا المهرجان نجاحًا ورواجًا هائلاً العام الماضى، حيث تضمن أشهر فرق موسيقى "الأندرجراوند"، والفرق المشاركة لهذا العام تم الإعلان عنها وهي مسار إجباري ،وأتوستراد ،ودينا الوديدي ،وعزيز مرقة ،وديسكو مصر ،وآمال مثلوثي، وفرقة هوس، وفرقة جدل.

ومن المتوقع حضور أكثر من 15000 شخص بحفلة القاهرة، التي تقام تحت رعاية شركة "ريد بول" للاستمتاع والرقص على نغمات واحدة بالتوازى مع الحفلة المقامة بالاسكندرية.

لكن مفاجأة هذه العام أنه سيتم إقامة جولة للفرق المشاركة فى أربع محافظات مصرية أخرى، ما لقى استحسان الجمهور المصرى والذي قابله برد فعل مفعم بالحماسة والفرح لهذا المهرجان الغنائى المنتظر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة