الأهلى يمنح لاعبيه راحة اليوم ويجهز سعد سمير لمواجهة سطيفدراسة حكومية تتوقع وصول السكان إلى 114 مليونا بحلول 2030سيف زاهر: منتخب مصر مثل "رسم القلب"اتحاد الكرة لأجيري: لا تنخدع بالتأهل لأمم إفريقيا 2019طلعت يوسف: إصابات الأهلي؟ 50% لكارتيرون و50% لسهر اللاعبينهولندا تتعادل مع بلجيكا إيجابيا في مباراة ودية.. فيديوطلعت يوسف: صلاح الأحق بقيادة المنتخبطلعت يوسف: الاستلام والتسليم أزمة لاعبي الدوري المصريكل سنة وأنا طيب.. بهذه الطريقة احتفل الفنان سليمان عيد بذكرى ميلاده الـ49"مخدرات في الجبنة".. رغبة سجين توقع خطيبته في قبضة الشرطة بحلوانفيديو| من القاهرة لموسكو.. حرب أكتوبر في 3 خطابات للرئيس خلال أسبوعينشاهد.. طهران تنهب الغاز القطرى بتواطؤ من تميم بن حمداليوم.. قمة مصرية روسية بين السيسي وبوتين بمدينة سوتشيانعقاد الاجتماع الشهري لـ"تنفيذي القاهرة" بحضور المحافظ ورؤساء الأحياءمن السندات إلى التكنولوجيا.. أين تستثمر السعودية أموالها في الخارج؟اعرف "الدنيا متعتها فى إيه" عند رواد "تويتر"شادي محمد يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام: «قعدة البيت أشرف» (فيديو)طقس معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 28معرضا "أهل كايرو" و"رؤى" فى جاليرى بيكاسو.. السبتعمرو دياب يحقق 26 مليون مشاهدة لأغنية بحبك أنا

"مزيكا فى الشارع".. مهرجان الموسيقى الأكبر من نوعه

   -  

كتب- معتز حسن:

يُقام مهرجان "مزيكا في الشارع" الموسيقى الأكبر من نوعه كل عام في مصر، تبادلًا بين محافظتى القاهرة والاسكندرية، حيث تشارك 9 فرق غنائية مختلفة بتبادل الغناء بين المحافظتين، ما يؤهل هذا الحفل ليكون أحد أضخم الحفلات الموسيقية.

والذي من المقرر إقامته بمول "كايرو فستيفال سيتي" بالقاهرة، بينما في الاسكندرية سيقام في "سيتي سنتر".

ويذكر أن أسعار تذاكر الحفل في القاهرة ستكون تكلفتها (250 جنيه - 400 جنيه).

بينما أسعار التذاكر في باقي المحافظات تكلفتها 150 جنيه.

ويسمح بالدخول لأي شخص من سن 6 سنوات الدخول وله تذكرة دخولة. ويمكن حجز التذاكر عبر الإنترنت.

 "مزيكا فى الشارع".. مهرجان الموسيقى الأكبر من نوعه

لقي هذا المهرجان نجاحًا ورواجًا هائلاً العام الماضى، حيث تضمن أشهر فرق موسيقى "الأندرجراوند"، والفرق المشاركة لهذا العام تم الإعلان عنها وهي مسار إجباري ،وأتوستراد ،ودينا الوديدي ،وعزيز مرقة ،وديسكو مصر ،وآمال مثلوثي، وفرقة هوس، وفرقة جدل.

ومن المتوقع حضور أكثر من 15000 شخص بحفلة القاهرة، التي تقام تحت رعاية شركة "ريد بول" للاستمتاع والرقص على نغمات واحدة بالتوازى مع الحفلة المقامة بالاسكندرية.

لكن مفاجأة هذه العام أنه سيتم إقامة جولة للفرق المشاركة فى أربع محافظات مصرية أخرى، ما لقى استحسان الجمهور المصرى والذي قابله برد فعل مفعم بالحماسة والفرح لهذا المهرجان الغنائى المنتظر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة