بالصور.. مشوار الفراعنة بدورة البحر الأبيض المتوسط في إسبانيافتحي مبروك مديرأ لقطاع الناشئين في الأهليفرج عامر ينفي سفر نواب لروسيا على نفقة البرلمان: "مدفعناش مليم واحد"بالصور| متجر حلوى روسي يحتفل بعيد ميلاد ميسي على طريقته الخاصةشاهد إطلالة جديدة لسيرين عبد النور في البحرمجدي البدوي: تراجعت عن انتخابات رئاسة اتحاد العمال لمنع الانقساممنح 153 شهادة أمان للرائدات الريفيات والمستحقات بكفرالشيخ.. صورلجان ضبط الأداء بتعليم أسوان تستكمل جولاتها بتفقد 22 مدرسةشاهد .. محافظ الفيوم يبحث الخطة السكانية للعام المقبلالمصري يفوز برباعية نظيفة على فريق الشباب في أولى مبارياته الوديةما وراء ظاهرة محمد صلاح؟ الأبعاد الاجتماعيةاليميني المتشدد فيلدرز: مسابقة في البرلمان الهولندي لرسوم كاريكاتورية حول الرسول محمدأردوغان: «لا يحق لأحد التشكيك بنتائج الانتخابات»الجيش اليمني يعلن استكمال تحرير سلسلة جبال ‏تويلق بصعدةروسيا: الغرب يحضر لسيناريو جديد في سوريا يخدم مصالحه (فيديو)رئيس وزراء إسبانيا يدعو الاتحاد الأوروبي للمساعدة في مواجهة المهاجرينالجيش اليمني يعلن تحرير مرتفعات وادي رسيان بمنطقة البرح غربي تعزعمرو عرفة عن اعتزال محمد صلاح: "أبوس إيدك اتأكد من مصدر الخبر"متربعًا على عرش شباك التذاكر.. "Jurassic World" يفترس "Incredibles 2"من "الوسية" إلى "الأب الروحي".. شخصيات رسمت نجومية أحمد عبد العزيز

"مزيكا فى الشارع".. مهرجان الموسيقى الأكبر من نوعه

   -  

كتب- معتز حسن:

يُقام مهرجان "مزيكا في الشارع" الموسيقى الأكبر من نوعه كل عام في مصر، تبادلًا بين محافظتى القاهرة والاسكندرية، حيث تشارك 9 فرق غنائية مختلفة بتبادل الغناء بين المحافظتين، ما يؤهل هذا الحفل ليكون أحد أضخم الحفلات الموسيقية.

والذي من المقرر إقامته بمول "كايرو فستيفال سيتي" بالقاهرة، بينما في الاسكندرية سيقام في "سيتي سنتر".

ويذكر أن أسعار تذاكر الحفل في القاهرة ستكون تكلفتها (250 جنيه - 400 جنيه).

بينما أسعار التذاكر في باقي المحافظات تكلفتها 150 جنيه.

ويسمح بالدخول لأي شخص من سن 6 سنوات الدخول وله تذكرة دخولة. ويمكن حجز التذاكر عبر الإنترنت.

 "مزيكا فى الشارع".. مهرجان الموسيقى الأكبر من نوعه

لقي هذا المهرجان نجاحًا ورواجًا هائلاً العام الماضى، حيث تضمن أشهر فرق موسيقى "الأندرجراوند"، والفرق المشاركة لهذا العام تم الإعلان عنها وهي مسار إجباري ،وأتوستراد ،ودينا الوديدي ،وعزيز مرقة ،وديسكو مصر ،وآمال مثلوثي، وفرقة هوس، وفرقة جدل.

ومن المتوقع حضور أكثر من 15000 شخص بحفلة القاهرة، التي تقام تحت رعاية شركة "ريد بول" للاستمتاع والرقص على نغمات واحدة بالتوازى مع الحفلة المقامة بالاسكندرية.

لكن مفاجأة هذه العام أنه سيتم إقامة جولة للفرق المشاركة فى أربع محافظات مصرية أخرى، ما لقى استحسان الجمهور المصرى والذي قابله برد فعل مفعم بالحماسة والفرح لهذا المهرجان الغنائى المنتظر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة