تشغيل منصة امتحان أولى ثانوى الإلكترونى..والتعليم:2.1مليون طالب عطلوا التحميلالأمور المستعجلة تقضى بشطب إشكال التضامن لوقف حكم أصحاب المعاشاتانطلاق فعاليات اجتماع لجنة منظمة السياحة العالمية بحضور وزيري السياحة والآثار"امتحنوا في البيت".. معلمون لطلاب أولى ثانوي: "السيرفر واقع ومفيش إنترنت"«العربية الحدث»: مُنفذ هجوم نيوزيلندا كان ينوي استهداف «حضانة للأطفال»عطل يمنع طلاب "أولى ثانوي" من تأدية امتحان العربي.. والمعلمون: "استنوا على القهوة"انهيار جزئي بعقار آيل للسقوط في دسوق.. وقرار بإخلائهإيمان الحصري تُقدم حلقة من أسوان على "dmc" غدًاكامل الوزير: عاوزين المواطن ينضبط.. ومش هنهدى إلا لما نحسن الخدمةانطلاق أعمال الدورة الـ45 للجنة الشرق الأوسط لمنظمة السياحة العالميةوزير التنمية المحلية: يوجد طابور خامس يحاول هدم ما تبنيه الدولةبالصور.. فعاليات مهرجان العلوم المصري بمكتبة مصر العامةوزارة الهجرة العراقية: عودة 267 نازحا إلى مناطق سكنهم الأصلية في الأنبارمتحدث عسكري: مقتل أكثر من مائة في هجوم على قرية في ماليناخبو تايلاند يتحدون حرارة الصيف للتصويت في أول انتخابات منذ انقلاب 2014اللوبي الإسرائيلي الأقوى في الولايات المتحدة يفتتح اليوم مؤتمره السنويالمئات مازالوا عالقين على متن سفينة سياحية نرويجية بعد عطل في محركهاالمستشار النمساوي يصل إلى الكويتبالم هيلز والمجتمعات العمرانية توقعان عقد تطوير مشروع سكني بالشيخ زايدأرباح القاهرة للإسكان والتعمير تقفز بنسبة 480% خلال العام الماضي

جامعة هليوبوليس تنظم ملتقى توظيف لطلابها

   -  
جامعة هليوبوليس تنظم ملتقى للتوظيف لطلابها

كتب وائل ربيعى

نظمت جامعة هليوبوليس للتنمية المستدام ملتقى التوظيف بالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة، شارك فيه عدد كبير من الشركات المحلية والعالمية.

وأشار الدكتور يسرى هاشم رئيس الجامعة إلى أن الجامعة تنظم هذا المؤتمر السنوى للتوظيف لحرصها على تأهيل وتدريب الشباب لسوق العمل، وتوفير المزيد من فرص العمل.

وشدد الدكتور يسرى على ضرورة مشاركة خريجى وطلاب جامعة هليوبوليس فى الملتقى، وحثهم على تقديم سيرهم الذاتية للشركات المشاركة لكى يتمكنوا من الحصول على فرصة عمل حقيقية وقيّمة فى بداية مشوارهم المهنى.

وأكد حلمى أبو العيش رئيس مجلس أمناء الجامعة أن تبنى الجامعة إقامة هذا الملتقى الوظيفى، يساهم فى توفير فرص عمل للشباب، ويقضى على آفة البطالة فى مصر، وتوفير الفرص التدريبية والوظيفية لطلابها من خلال الاحتكاك بسوق العمل وتوجيه الطلاب نحو كيفية بناء الشخصية المبتكرة والقيادية قبل التخرج من الجامعة.

وتضمن الملتقى العديد من ممثلى الشركات الكبيرة، بالإضافة إلى محاضرة عن كيفية الحصول على وظيفة مناسبة، وكيفية كتابة سيرة ذاتية احترافية تؤهل للحصول على وظيفة، وبحضور عمداء الكليات الدكتورة رشا الخولى عميد كلية الهندسة، والدكتورة ماجدة إسماعيل عميد كلية الصيدلة، والدكتور عمر رمزى عميد كلية إدارة الأعمال والاقتصاد، والمهندس محمد جمال أمين عام الجامعة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة