أريانا جراندي تسرق فكرة كليب أغنيتها «7 Rings» من نانسي عجرمعاجل| غارات إسرائيلية تستهدف سوريا.. و"سانا": الدفاعات الجوية تتصدىموزع سيارات تعليقًا على "خليها تصدى": اتقوا الله.. ولا تراجع آخر بالأسعاروزير الرياضة لـ"اليوم السابع": كلام نهائى تذكرتك فى كأس الأمم "أون لاين"رئيس بعثة منتخب اليد: مباراة اليوم فرصة لتسويق اللاعبينالاتحاد السكندري يعلن إعارة لاعب الأهلي السابق لبيراميدز وضم أحمد توفيقلاعب ليجانيس: تبًا لقد نالوا منا.. أخطاء حكام الفيديو تجعلنا أكثر غضباأول تعليق من محافظة دمياط على واقعة طرد سيدات متضرراتمحافظ بورسعيد ينفي اختيار لون معين لمبادرة طلاء المباني بالمحافظةالبابا تواضروس الثاني يقدم واجب العزاء في الراهب مكسيموسنشأت الديهي ينتقد وزيرة الثقافة ورئيس هيئة الكتاب: «بتشتغلوا في الضلمة لمين؟» (فيديو)فيلم Glass يحقق إيرادات بلغت 16 مليون دولارمحمد مصيلحي: الاتحاد السكندري ليس كوبري لانضمام صبري رحيل إلى بيراميدزأمين تنظيم "مستقبل وطن": عودة "مرسيدس" نجاح لسياسة مصر الاقتصاديةالدفع ب7سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مصنع للمراتب بالقناطر الخيريةبالفيديو – كرة القدم أسهل مع ميسي.. برشلونة يهزم ليجانيس في مباراة معقدةبوسكيتس: ماذا توجب على سواريز أن يفعل؟ قدمه لن تختفي فجأةالتعليم: كنترولات امتحانات الدبلومات الفنية تبدأ عملها أوائل فبرايرالتضامن: القاهرة الأكثر اكتظاظا بالمشردين في الشوارع.. تليها بورسعيدرباب فاروق تروي تفاصيل استبعاد 3 فتيات من المواهب الرياضية بمحافظة البحيرة

رئيس الوزراء يلتقى وفدا إماراتيا لبحث سبل التعاون بحضور وزيرة التخطيط

   -  
المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء

كتبت هند مختار

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء وفدا إماراتيا لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين فى عدد من المجالات بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط.

 

وكانت وزيرة التخطيط قد أعلنت صباح اليوم، الثلاثاء إطلاق مسابقة التميز الحكومى بالتعاون مع دولة الإمارات، خلال مؤتمر صحفى عقدته بمقر الوزارة بعنوان أوجه التعاون الحكومى المصرى الإماراتى، مضيفة أن التعاون بين الطرفين بدأ فى الإمارات منذ عدة أشهر وتم توقيع اتفاقية تعاون مشترك على هامش قمة الحكومات بدبى.

 

كما التقى رئيس الوزراء اليوم الثلاثاء أيضا، المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات لمناقشة عدد من الملفات المتعلقة بوزارته والخطط التى تعمل عليها الوزارة الفترة القادمة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة