ندب 4 مستشارين بالنيابة الإدارية للعمل في لجان الإصلاح التشريعي (صور)اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل والد «طفل البامبرز»«مرافق القاهرة» تحرر 42 مخالفة تلوث وترفع 167 حالة إشغال طريقالجنايات تستمع للشهود بمحاكمة شبكة «الاتجار في البشر والدعارة»صور.. السياح يرقصون مع فرق الفنون الشعبية فى احتفالية تعامد الشمس بأسوانفاروق فلوكس يتحدث عن كواليس معرفته بعلاقة أحمد وهنا قبل عقد قرانهماداليا سعيد تستعد لطرح «عشر دقايق»مايا دياب تخطف الأنظار بالأبيض في حفل قبرص (صور)هاني سلامة يكشف اسم فيلمه الجديد أثناء تكريمه في الـ «BUE» (صور)فيلم Halloween يتصدر شباك التذاكر الأمريكيةمحافظ أسوان: تزايد حضور تعامد الشمس يؤكد الأمن في مصرمسنة تستوقف محافظ الإسكندرية وتطالبه برعايتها (صور)وزيرة التضامن توجه رسالة للعالم من أبو سمبل: «تعالوا زوروا مصر هتنبهروا»أولياء أمور مدرسة مصطفى كامل يعترضون على نقل أبنائهم لأخرى بالغربيةحقيبة تذكارية لحضور تعامد الشمس تخليدا لذكرى اكتشاف معبد أبو سمبل«نسيوها 5 ساعات».. ولي أمر يتهم مدرسة بتعريض حياة ابنته للخطرانتهاء مهلة «الحريرى» اليوم لتشكيل الحكومة اللبنانيةقمة فلسطينية عمانية اليوموزير الاتصالات: إنشاء معمل لاعتماد الجودة لخلق قيمة مضافة لصناعة الإلكترونياتفى يوم مولده.. تعرف على مكتشفة ظاهرة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثانى

رئيس الوزراء يلتقى وفدا إماراتيا لبحث سبل التعاون بحضور وزيرة التخطيط

   -  
المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء

كتبت هند مختار

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء وفدا إماراتيا لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين فى عدد من المجالات بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط.

 

وكانت وزيرة التخطيط قد أعلنت صباح اليوم، الثلاثاء إطلاق مسابقة التميز الحكومى بالتعاون مع دولة الإمارات، خلال مؤتمر صحفى عقدته بمقر الوزارة بعنوان أوجه التعاون الحكومى المصرى الإماراتى، مضيفة أن التعاون بين الطرفين بدأ فى الإمارات منذ عدة أشهر وتم توقيع اتفاقية تعاون مشترك على هامش قمة الحكومات بدبى.

 

كما التقى رئيس الوزراء اليوم الثلاثاء أيضا، المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات لمناقشة عدد من الملفات المتعلقة بوزارته والخطط التى تعمل عليها الوزارة الفترة القادمة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة