اسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمعصحابيات حول الرسول.. "أسماء بنت عميس" ذات الهجرتين وزوجة الخلفاءنصائح للتغلب على "الحموضة" في رمضاندراسة حديثة تكشف الخطورة الصحية لانتظار عامل الديليفريصور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوطبالصور.. "تحيا مصر" لعلاج فيروس سي بالأقصر ينظم ندوة للتوعية بالمرض في الطودبعد المقلب.. شيرين: "كده كفاية على صداقتنا يا رامز"سجن راندا البحيري في الحلقة 11 من «سلسال الدم»1000 دولار مكافأة للاعبي الكويت بعد التعادل مع مصر وديانقابة المعلمين: صرف المعاشات فى موعدها أول يوليو المقبلتعرف على حجم تعويضات المشروع القومى للطرق × 6 معلومات21 معلومة عن محاكمة بديع و738 إخوانيًا بـ"فض اعتصام رابعة".. تعرف عليها"شباب الغربية": فتح مركز شباب محمد صلاح.. وتنظيم سحور جماعيوزير البيئة يزور الدقهلية لمناقشة الأوضاع البيئة لمصنع "سماد طلخا"تعرف على موعد مباراة ليفربول وريـال مدريد والقنوات الناقلةالأهلى يوضح حقيقة بيان الرد على تركي آل الشيخالأهلي ينفي إصدار أي بيانات رسمية: ما نشر ليس له علاقة بالناديخالد عبد العزيز يلتقي نائب رئيس وزراء الكويت على هامش ودية المنتخب المصريمحافظ بني سويف يهنئ السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضانمحمد منظور: الإخوان تولوا الحكم بكذبة (فيديو)

رئيس الوزراء يلتقى وفدا إماراتيا لبحث سبل التعاون بحضور وزيرة التخطيط

   -  
المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء

كتبت هند مختار

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء وفدا إماراتيا لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين فى عدد من المجالات بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط.

 

وكانت وزيرة التخطيط قد أعلنت صباح اليوم، الثلاثاء إطلاق مسابقة التميز الحكومى بالتعاون مع دولة الإمارات، خلال مؤتمر صحفى عقدته بمقر الوزارة بعنوان أوجه التعاون الحكومى المصرى الإماراتى، مضيفة أن التعاون بين الطرفين بدأ فى الإمارات منذ عدة أشهر وتم توقيع اتفاقية تعاون مشترك على هامش قمة الحكومات بدبى.

 

كما التقى رئيس الوزراء اليوم الثلاثاء أيضا، المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات لمناقشة عدد من الملفات المتعلقة بوزارته والخطط التى تعمل عليها الوزارة الفترة القادمة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة