أوروبا تواجه مواقع التواصل.. «عندما يتعلق الأمر بالبيانات الشخصية.. فالناس يكونون كالعراة»منتخب «الأرجنتين» يلعب فى القدس.. وكلمة السر «والد ميسى»تفاصيل حفل فتحى سلامة ومحمود التهامى المقبل«العاصوف» دراما تغضب السعوديين وتثير الجدلمحافظة الأقصر تغلق 44 محلا تجاريا وكافيتريا وقاعة أفراح و9 عيادات طبية مخالفةالزمالك يتحفظ على بيع معروف يوسف.. ويتمسك بتجديد عقده800 مليون جنيه لأول مركز تحكم للكهرباء بالصعيدتعرف على دعاء اليوم العاشر من شهر رمضان وثوابهرضا عبدالعال: "أنا ملك الغش.. ده أحلى حاجة في حياتي" .. فيديوفاطمة تطلب الطلاق:زوجى تخلى عنى ورفض دفع تكاليف علاجى وتزوج على فراشىاليوم.. بعثة المنتخب الأوليمبي تطير إلى تونسنقابة الزراعيين:القوات المسلحة ستظل مصدر للفخر والاعتزازفوانيس رمضان.. شباب صنعوا أول فانوس خشب عليه صورتك بيصدروه للخارجحظك اليوم: طاقة إيجابية لـ"الدلو".. و"الحمل" انتبه لصحتك«واعظات الأوقاف»: نقف جانب الرجال فى مواجهة التطرفمدير ثقافة الغربية: لدينا مواقع ثقافية فى شقق بالإيجارسماع مرافعة الدفاع بمحاكمة 26 متهما بالهجوم على فندق الأهرامات الثلاثةالجنايات تستكمل سماع مرافعة دفاع بديع وآخرين بـ«فض اعتصام رابعة»الحكم في طعن يلزم شيخ الأزهر بتنقية كتاب صحيح البخاريحسم طعن الحكومة لاستمرار استيراد «قمح الإرجوت».. اليوم

فريدي هايمور سيخرج ويؤلف حلقة من ثاني موسم من «The Good Doctor»

-  
صرح النجم البريطاني الشهير فريدي هايمور، أنه سيقوم بتأليف وإخراج حلقة من الموسم الثاني من مسلسله الشهير "The Good Doctor". وأخرج هايمور من قبل حلقة من مسلسل "Bates Motel" في عام 2017، ولديه خبرة في هذا المجال.

وتدور قصة المسلسل في إطار درامي حول طبيب شاب، يعاني مرض التوحد، ويتم تعيينه في مستشفى كبير، لكن رغم عدم قدرته على التواصل مع باقي الأشخاص بشكل طبيعي، يكون أمام تحدٍ بشأن إمكانية إنقاذ حياة المرضى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة