شاهد.. ردة فعل حسام البدرى بعد اكتشاف مقلب «رامز تحت الصفر»سر الورقة الموجودة بيد رامز جلال في حلقة حسام البدرى.. فيديوتمويل مشروعات صغيرة ومتوسطة بـ3 ملايين جنيه في الوادي الجديدفوز 3 بانتخابات نقابة العاملين بالسكة الحديد شمال الصعيد بالتزكيةإبداعات دينية| "الله أكبر".. فيلم "نجيب محفوظ" الديني الذي لم ينجحبيطري البحر الأحمر يشن حملة على حظائر الماشيةلحظة اعتقال الأمن الروسي 8 عناصر ينتمون لتنظيم داعش (فيديو)ترامب: العقوبات على كوريا الشمالية مستمرة والقمة تعقد في وقت لاحقخالد الجندى: «عشت على الفتات حتى لا تملكنى الدنيا» (فيديو)تصرف فاضح من رامز جلال على الهواء (فيديو)رامز جلال يسقط حسام البدري أرضا بحركة كوميدية (فيديو)الاستروكس والفودو والفلاكا قنبلة موقوتة تحتوى على عشرات المواد السامةالركود يضرب «مواد البناء»: الأسمنت يتراجع لأقل من 800 جنيه.. والحديد ينخفض 50 جنيهًا20 % ارتفاعًا في أسعار الألبان الطازجةوزير الاتصالات و«رئيس لجنة المعلومات الفيتنامي يبحثان التعاون في مجال التكنولوجياأسعار الذهب ترتفع 4 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 651 جنيهاهدوء في الطلب على الريال السعودي مع انخفاض عدد المعتمرينرئيس كوريا الجنوبية يبدي "أسفه الشديد" بعد إلغاء قمة "ترامب - كيم"السبت.. "أوقاف كفر الشيخ" تحتفل بذكرى العاشر من رمضانرامز جلال عن حسام البدري: "الكآبة شعاره في الحياة"

تحرير 1524 مخالفة مرورية متنوعة فى حملة بشوارع وميادين الإسماعيلية

-  
حملة مرورية - أرشيفية

الإسماعيلية - صبرى غانم

شنت مديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع إدارة مرور الإسماعيلية ومباحث المرور، حملة مرورية وأمنية تنفيذا لتوجيهات وتعليمات اللواء محمد على حسين مدير الأمن، لإعادة الانضباط المرورى.

وأسفرت الحملة التى ترأسها العميد حمدى عبدالنبى مدير إدارة  المرور والرائد عادل الجزار رئيس مباحث المرور، عن تحرير وضبط 1524 مخالفة مرورية متنوعة شملت 383 مخالفة "نموذج 125"، و57 مخالفة إزالة ملصقات، و86 مخالفة انتظار خاطئ، وحجز 14 سيارة، و138 مخالفة سحب رخص قيادة وتسيير، و44 مخالفة التحدث فى المحمول أثناء القيادة، وسحب 35 رخصة لعدم الصلاحية الفنية، و62  رخصة لمخالفة البيئة، و109 مخالفة تجاوز سرعة "رادار"، وسحب 45 رخصة لمخالفة خط السير، و48 مخالفة لعدم تشميع الحمولة، و62 مخالفة عدم صلاحية الأنوار، وسحب 205 رخصة للسير يسار الطريق.

كما تمكنت الحملة من ضبط وحجز 81 دراجة نارية وتوك توك بدون لوحات معدنية بنطاق الإقليم، و57 مخالفة سيارات مخالفة لشروط الترخيص "تحميل ركاب فى الصندوق"، و47 مخالفة عدم صلاحية الإطارات، و51 مخالفة عدم استخدام حزام الأمان.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وأخطرت النيابات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة