شاهد.. ردة فعل حسام البدرى بعد اكتشاف مقلب «رامز تحت الصفر»سر الورقة الموجودة بيد رامز جلال في حلقة حسام البدرى.. فيديوتمويل مشروعات صغيرة ومتوسطة بـ3 ملايين جنيه في الوادي الجديدفوز 3 بانتخابات نقابة العاملين بالسكة الحديد شمال الصعيد بالتزكيةإبداعات دينية| "الله أكبر".. فيلم "نجيب محفوظ" الديني الذي لم ينجحبيطري البحر الأحمر يشن حملة على حظائر الماشيةلحظة اعتقال الأمن الروسي 8 عناصر ينتمون لتنظيم داعش (فيديو)ترامب: العقوبات على كوريا الشمالية مستمرة والقمة تعقد في وقت لاحقخالد الجندى: «عشت على الفتات حتى لا تملكنى الدنيا» (فيديو)تصرف فاضح من رامز جلال على الهواء (فيديو)رامز جلال يسقط حسام البدري أرضا بحركة كوميدية (فيديو)الاستروكس والفودو والفلاكا قنبلة موقوتة تحتوى على عشرات المواد السامةالركود يضرب «مواد البناء»: الأسمنت يتراجع لأقل من 800 جنيه.. والحديد ينخفض 50 جنيهًا20 % ارتفاعًا في أسعار الألبان الطازجةوزير الاتصالات و«رئيس لجنة المعلومات الفيتنامي يبحثان التعاون في مجال التكنولوجياأسعار الذهب ترتفع 4 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 651 جنيهاهدوء في الطلب على الريال السعودي مع انخفاض عدد المعتمرينرئيس كوريا الجنوبية يبدي "أسفه الشديد" بعد إلغاء قمة "ترامب - كيم"السبت.. "أوقاف كفر الشيخ" تحتفل بذكرى العاشر من رمضانرامز جلال عن حسام البدري: "الكآبة شعاره في الحياة"

تجديد حبس رئيس تحرير موقع مصر العربية 15 يوما لاتهامه بنشر أخبار كاذبة

-  
عادل صبرى رئيس تحرير موقع مصر العربية -أرشيفية

كتب سليم على

قرر قاضى معارضات محكمة جنح الدقى، منذ قليل، تجديد حبس رئيس تحرير موقع مصر العربية الإلكترونى عادل صبرى، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالانضمام لجماعة إرهابية محظورة، ونشر أخبار كاذبة، وإدارة موقع إلكترونى دون ترخيص.

كانت نيابة الدقى، قررت حبس "صبرى" 15 يوما على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهم الانضمام لجماعة إرهابية

وأفادت مصادر بجهات الدفاع عن صبرى، بأن النيابة واجهت رئيس تحرير موقع مصر العربية بتحريات الأمن الوطنى، وبناء عليها أصدرت قرارها المتقدم.

وأعلنت وزارة الداخلية، فى وقت سابق ، تفاصيل ضبط الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، رئيس تحرير موقع مصر العربية الإلكترونى، مؤكدة أن معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى، أكدت أن عادل صبرى (56 عاما)، رئيس تحرير موقع مصر العربية الإلكترونى، أدار موقعًا إلكترونيًا تحت مسمى (موقع مصر العربية الإلكترونى) دون ترخيص بالمخالفة للقانون.

وأكدت الوزارة التحفظ على مقر الشركة تحت تصرف النيابة العامة وداخلها (38 جهاز حاسب آلى)، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة