شعراوي يتفقد تنفيذ المرحلة الثانية لكوبري شرويدة ..صوراختتام برنامج "سوق الموضة" بمشاركة 20 من شباب المصممين و12 شركة مصريةبالفيديو.. "بابا نويل" أحدث أغنيات المطرب موسىومضى عام على احتلال عفرينسرقة مستشفيات مصرضبط 13 لفافة لمخدر المارجوانا وأجهزة اختبار تعاطى هيروين بحوزة أجنبىرفض طلب أحد المتهمين فى قضية إهانة القضاء برد هيئة المحكمةالداخلية تضبط 1913 هاربا من الجنايات وإعادة 15 سيارة مسروقةمصرع شخص وإصابة 6 آخرين فى انقلاب سيارة بالوادى الجديدصور.. إحباط تهريب 55ألف عبوة أدوية ومستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالإسكندرية"اللبن في البرميل".. تفاصيل مأمورية مصنع ألبان سوري بأكتوبروزير الأوقاف: الوطني الحق لا يخون بلاده أو يتآمر عليهاغدًا​.. بدء تسليم 360 شقة بالمرحلة الأولى بـ"دار مصر" بمدينة حدائق أكتوبرالجريدة الرسمة تنشر قرار تعديل تدريس المناهج الأمريكية لمدرسة الملكة الدوليةوزير الأوقاف السعودي: نعتز بدور مصر في مكافحة الإرهابتعرف على الطرق الصحيحة لتنظيف الأسنان مع الدكتور شادى على حسينلمرورها يحالة نفسية سيئة.. سيدة تشنق نفسها بالمنيامصرع شخص وإصابة 4 آخرين في انقلاب سيارة بطريق القصير- قفطبالأسماء| مصرع مواطنين وإصابة 5 إثر انقلاب سيارة في الوادي الجديدمعرض مستنسخات أثرية فى الطريق لكندا.. هل تم بيع هذه القطع؟ "الآثار" تجيب

مميش: المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بوابة العالم الاستثمارية

   -  
الفريق مهاب مميش

كتبت: دانه الحديدى
أكد الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن المنطقة الاقتصادية تعد بوابة العالم للاستثمار والتجارة، لافتا إلى أن المنطقة لديها خطة بالمشروعات التى سيتم إنشاؤها  والمجالات الاستثمارية المتاحة.


وأضاف مميش، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد على هامش المنتدى الإفريقى- الصينى للمناطق الاقتصادية، أن المنطقة الاقتصادية لديها نظام محاسبى ضريبى موحد، كما أنه يوجد اتجاه من قبل المستثمرين الأجانب للاستثمار فى مصر، خاصة فى مجالات الأغذية والمشروبات والمنسوجات،  وذلك لأن مصر سوق واعد ويستوعب اى منتج جديد، موضحا أنه يشترط فى اى مشروع أن تكون نسبة العمالة 90%.


ومن جانبه أوضح السفير سونج إيجوه، سفير الصين بالقاهرة، أنه يوجد إقبال كبير من الشركات الصينية على الاستثمار فى المرحلة الثانية بمنطقة تيدا الصناعية بالعين السخنة، والتى تبلغ مساحتها 6 كيلومترات، كما سيتم الاستثمار فى مجالات عديدة بينها صناعة المنسوجات، مشيداً بعمق العلاقات المصرية الصينية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة