محافظ الدقهلية يكرم أسر الشهداء فى احتفال نادى بنى عبيدحبس عاطل لحيازته 50 تذكرة هيروين وفرد خرطوش بحلوانسامح شكري يستقبل نائب وزير خارجية اليونانيللحامل.. طرق للحد من ولادة طفل مصاب بعيوب خلقيةمساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان: لجان لمتابعة حقوق النزلاء في أوجه الرعايةمدير السجون: نتطلع للتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان لعلاج النزلاءأعمال محمود مرسى تثير أزمة بين العارضين والورثة.. اعرف التفاصيلغادة والى فى افتتاح معرض أهل كايرو: يجسد المهن المصرية الأصليةمميش لـ"اليوم السابع": افتتاح مشروع ميناء شرق بورسعيد نهاية نوفمبرشاهد في دقيقة.. حكاية «بابلواسكوبار».. ملك الكوكايينشركة مياه الجيزة تعقد سلسلة ندوات للتوعية بأهمية الترشيدفي ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرليلى غفران لـ صدى البلد: أقوم بتأليف كتاب عن مرضي ورحلة علاجي.. فيديوكارمن سليمان وسوما تحييان حفلا في الإسكندرية.. 19 نوفمبرالليلة.. عرض النحت فى الزمن عن رائد فن العرائس بالإسكندريةالترجى والنجم يطلبان سيسيه "الزمالك" فى يناير.. وتمسك الاتحاد يمنع ضمهتعرف على رسالة رئيس بريزنتيشن لأندية الدورى بعد التعاقد مع الأهليس و ج.. كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيامجلس الجبلاية يحتفل بمنتخب الصالات.. صوربالصور - في يوم ميلادها.. 15 معلومة عن كيم كاردشيان: النشأة دينية.. والأمنية مُعلمة

جبالى المراغى: قانون المجلس القومى للمرأة تتويجا جديدا لسيدات مصر

   -  
النائب جبالى المراغى

كتب محمد صبحى

قال النائب جبالى المراغى رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بالبرلمان، إن صدور قانون المجلس القومى للمرأة ما هو إلا نتيجة كفاح ونضال العديد من نساء مصر على رأسهم القياده النسائية الشابة الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة، التى أضافت بصمات واضحة فى تغيير سياسة المجلس والتعامل الحقيقى على الأرض ليأخذ المجلس منحنى عملى قوى فى الواقع الاقتصادى والسياسى والتثقيفى للمرأة المصرية ومساعدتها فى المشاركة العملية والسياسية فى اتخاذ القرار ورسم سياسة تفاعليه جديدة وشراكه حقيقية بين السياسيين والتنفيذيين والمجتمع المدنى.

وأضاف المراغى فى بيان له، أن قانون المجلس القومى للمرأة يعد تتويجاً جديداً للمرأة للحصول على حقوقها الدستورية وتمكينها فى شتى المجالات لتضع لمساتها للنهوض بالمجتمع وابراز قدراتها فى نيل حقوقها المختلفة وتمكينها من أداء دورها السياسى والاقتصادى والاجتماعى والثقافى، موضحا أن القانون هو أفضل نهاية لعام المرأة وبداية لعهد جديد لتمكين المرأة التى هى نصف المجتمع وأم للنصف الآخر فى ظل قيادة سياسية تؤمن أن المرأة هى صمام أمان المجتمع ونبض الأمة العاشق لهذا الوطن.

وتوجه جبالى المراغى بالشكر والتقدير لراعى المرأة المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسى، كما توجه بالشكر لكل نواب مصر مهنئهم بإصدار قانونا يضاف إلى الرصيد البرلمانى ومنظومة التشريعات الإصلاحية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة