نصائح للتغلب على "الحموضة" في رمضاندراسة حديثة تكشف الخطورة الصحية لانتظار عامل الديليفريصور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوطبالصور.. "تحيا مصر" لعلاج فيروس سي بالأقصر ينظم ندوة للتوعية بالمرض في الطودبعد المقلب.. شيرين: "كده كفاية على صداقتنا يا رامز"سجن راندا البحيري في الحلقة 11 من «سلسال الدم»1000 دولار مكافأة للاعبي الكويت بعد التعادل مع مصر وديانقابة المعلمين: صرف المعاشات فى موعدها أول يوليو المقبلتعرف على حجم تعويضات المشروع القومى للطرق × 6 معلومات21 معلومة عن محاكمة بديع و738 إخوانيًا بـ"فض اعتصام رابعة".. تعرف عليها"شباب الغربية": فتح مركز شباب محمد صلاح.. وتنظيم سحور جماعيوزير البيئة يزور الدقهلية لمناقشة الأوضاع البيئة لمصنع "سماد طلخا"تعرف على موعد مباراة ليفربول وريـال مدريد والقنوات الناقلةالأهلى يوضح حقيقة بيان الرد على تركي آل الشيخالأهلي ينفي إصدار أي بيانات رسمية: ما نشر ليس له علاقة بالناديخالد عبد العزيز يلتقي نائب رئيس وزراء الكويت على هامش ودية المنتخب المصريمحافظ بني سويف يهنئ السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضانمحمد منظور: الإخوان تولوا الحكم بكذبة (فيديو)رضا عبد العال: اتعملي سحر بوقف الحالترامب: «من الممكن عقد القمة مع كيم في موعدها»

جبالى المراغى: قانون المجلس القومى للمرأة تتويجا جديدا لسيدات مصر

   -  
النائب جبالى المراغى

كتب محمد صبحى

قال النائب جبالى المراغى رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بالبرلمان، إن صدور قانون المجلس القومى للمرأة ما هو إلا نتيجة كفاح ونضال العديد من نساء مصر على رأسهم القياده النسائية الشابة الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة، التى أضافت بصمات واضحة فى تغيير سياسة المجلس والتعامل الحقيقى على الأرض ليأخذ المجلس منحنى عملى قوى فى الواقع الاقتصادى والسياسى والتثقيفى للمرأة المصرية ومساعدتها فى المشاركة العملية والسياسية فى اتخاذ القرار ورسم سياسة تفاعليه جديدة وشراكه حقيقية بين السياسيين والتنفيذيين والمجتمع المدنى.

وأضاف المراغى فى بيان له، أن قانون المجلس القومى للمرأة يعد تتويجاً جديداً للمرأة للحصول على حقوقها الدستورية وتمكينها فى شتى المجالات لتضع لمساتها للنهوض بالمجتمع وابراز قدراتها فى نيل حقوقها المختلفة وتمكينها من أداء دورها السياسى والاقتصادى والاجتماعى والثقافى، موضحا أن القانون هو أفضل نهاية لعام المرأة وبداية لعهد جديد لتمكين المرأة التى هى نصف المجتمع وأم للنصف الآخر فى ظل قيادة سياسية تؤمن أن المرأة هى صمام أمان المجتمع ونبض الأمة العاشق لهذا الوطن.

وتوجه جبالى المراغى بالشكر والتقدير لراعى المرأة المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسى، كما توجه بالشكر لكل نواب مصر مهنئهم بإصدار قانونا يضاف إلى الرصيد البرلمانى ومنظومة التشريعات الإصلاحية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة