زوجة فى دعوى خلع: أهديت حماتى خاتم ذهب فحررت ضدى محضرا واتهمتنى بضربهاالاهلي يؤكد إلتئام "سمانة" شريف إكرامى بنسبة 85 %طريقة عمل اللحمة المشوية بصوص المشرومأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديو"بدأت برنة وانتهت بجثة في أوضة نوم".. حكاية 6 أشهر حرام بين "محمود" و"سها"تامر فرج ضيف معرض الإسكندرية للكتاب.. الخميسوزير الرياضة والخطيب يعلنان تفاصيل معرض سبورتكس في مؤتمر صحفي بالأهلي.. اليومأهلي 2000 يواجه المصري القاهري.. اليوماليوم.. سيدات طائرة الأهلي يواجه قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا"غير متصل".. القصة الكاملة لسقوط "سيستم" امتحان أولى ثانوي الإلكترونيمجدي عبد الغني: الأهلي أقرب للدوريعبد الغني: لم يتدخل أحد في استبعاد السعيد من المنتخبإسرائيل تغلق معبرى إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةبالفيديو| محمد إمام وسط معجبيه في عدد من الشوارع: "أحلى جمهور ده ولا أيه"ريهام سعيد لمهاجمي دينا: "متعرفش خاتمتك هتبقى إيه وخاتمتها هتبقى إيه"إصابة شخص ببتر في الساقين حاول المرور أسفل قطار متوقف بسوهاجأمطار العراق تتسب في مقتل طفلة.. وتحذير من سيول شديدةعاجل| إسرائيل تغلق معبري إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزة

جبالى المراغى: قانون المجلس القومى للمرأة تتويجا جديدا لسيدات مصر

   -  
النائب جبالى المراغى

كتب محمد صبحى

قال النائب جبالى المراغى رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بالبرلمان، إن صدور قانون المجلس القومى للمرأة ما هو إلا نتيجة كفاح ونضال العديد من نساء مصر على رأسهم القياده النسائية الشابة الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة، التى أضافت بصمات واضحة فى تغيير سياسة المجلس والتعامل الحقيقى على الأرض ليأخذ المجلس منحنى عملى قوى فى الواقع الاقتصادى والسياسى والتثقيفى للمرأة المصرية ومساعدتها فى المشاركة العملية والسياسية فى اتخاذ القرار ورسم سياسة تفاعليه جديدة وشراكه حقيقية بين السياسيين والتنفيذيين والمجتمع المدنى.

وأضاف المراغى فى بيان له، أن قانون المجلس القومى للمرأة يعد تتويجاً جديداً للمرأة للحصول على حقوقها الدستورية وتمكينها فى شتى المجالات لتضع لمساتها للنهوض بالمجتمع وابراز قدراتها فى نيل حقوقها المختلفة وتمكينها من أداء دورها السياسى والاقتصادى والاجتماعى والثقافى، موضحا أن القانون هو أفضل نهاية لعام المرأة وبداية لعهد جديد لتمكين المرأة التى هى نصف المجتمع وأم للنصف الآخر فى ظل قيادة سياسية تؤمن أن المرأة هى صمام أمان المجتمع ونبض الأمة العاشق لهذا الوطن.

وتوجه جبالى المراغى بالشكر والتقدير لراعى المرأة المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسى، كما توجه بالشكر لكل نواب مصر مهنئهم بإصدار قانونا يضاف إلى الرصيد البرلمانى ومنظومة التشريعات الإصلاحية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة