نصائح للتغلب على "الحموضة" في رمضاندراسة حديثة تكشف الخطورة الصحية لانتظار عامل الديليفريصور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوطبالصور.. "تحيا مصر" لعلاج فيروس سي بالأقصر ينظم ندوة للتوعية بالمرض في الطودبعد المقلب.. شيرين: "كده كفاية على صداقتنا يا رامز"سجن راندا البحيري في الحلقة 11 من «سلسال الدم»1000 دولار مكافأة للاعبي الكويت بعد التعادل مع مصر وديانقابة المعلمين: صرف المعاشات فى موعدها أول يوليو المقبلتعرف على حجم تعويضات المشروع القومى للطرق × 6 معلومات21 معلومة عن محاكمة بديع و738 إخوانيًا بـ"فض اعتصام رابعة".. تعرف عليها"شباب الغربية": فتح مركز شباب محمد صلاح.. وتنظيم سحور جماعيوزير البيئة يزور الدقهلية لمناقشة الأوضاع البيئة لمصنع "سماد طلخا"تعرف على موعد مباراة ليفربول وريـال مدريد والقنوات الناقلةالأهلى يوضح حقيقة بيان الرد على تركي آل الشيخالأهلي ينفي إصدار أي بيانات رسمية: ما نشر ليس له علاقة بالناديخالد عبد العزيز يلتقي نائب رئيس وزراء الكويت على هامش ودية المنتخب المصريمحافظ بني سويف يهنئ السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضانمحمد منظور: الإخوان تولوا الحكم بكذبة (فيديو)رضا عبد العال: اتعملي سحر بوقف الحالترامب: «من الممكن عقد القمة مع كيم في موعدها»

التضامن: المكلفون بأعداء الخدمة العامة ساهموا فى إنجازات الحماية الاجتماعية

   -  
خلال حفل تكريم المكلفين بأداء الخدمة العامة

كتب مدحت وهبة

أكد حسين الباز، رئيس قطاع الشئون المالية والإدارية والتنمية البشرية بوزارة التضامن الاجتماعى، أن مكلفين بأداء الخدمة العامة ساهموا فى إنجاز العديد من ملفات برامج الحماية الاجتماعية التى استحدثتها الوزارة خلال الفترة الماضية.

وأضاف حسن الباز خلال حفل تكريم المكلفين والعاملين المتميزين بالخدمة العامة، وذلك تحت رعاية غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، وبحضور أمانى غنيم، رئيس الإدارة المركزية للتنمية الاجتماعية وأميرة أمين مدير عام إدارة الخدمة العامة بالوزارة، أن عدد المكلفين لأداء الخدمة العام تجاوز العام الحالى 63 ألف ويقومون بالعمل فى العديد من المجالات المختلفة " النيابة العامة، التأمينات الاجتماعية، أطفال بلا مأوى، رعاية الأيتام؛ الأسر البديلة ورعاية المسنين، بنك ناصر، محو الأمية، برنامج تكافل وكرامة، الأسر المنتجة، وخدمات الطفولة، وغيرها من المجالات وفق احتياجات كل محافظة، وبما يخدم أهداف أداء الخدمة العامة من تنمية روح العمل الجماعى المنظم.

وأوضح حسين الباز أن المكلفين بأداء الخدمة العامة يقومون بخدمة المجتمع مع توفير الاحتياجات البشرية اللازمة لمجالات التنمية المختلفة، وتزويدهم بالمهارات التى يحتاجها سوق العمل.

وقالت أمانى غنيم، رئيس الإدارة المركزية للتنمية الاجتماعية، أن الخدمة العامة من أهم الأنشطة التى ترعاها الوزارة لتصقل الانتماء الوطنى لدى الشباب من خلال تكليفهم فى مجالات تنموية للمساهمة فى إحداث تنمية مجتمعية، كما تهدف إلى دمج الشباب بالمجتمع وخلق تفاعل مجتمعى أوسع لديهم نحو القضايا والاهتمامات المجتمعية، كذلك تأهيلهم لخوض الحياة العملية مع إكسابهم مهارات جديدة يحتاجها سوق العمل وتشمل مجالات التكليف عدداً من الأنشطة الاجتماعية مثل محو الأمية والتعداد السكانى والأسر المنتجة وخدمات الطفولة ورعاية الأيتام والمسنين ومجالات أخرى خاصة بالاحتياجات المحلية لكل محافظة.

فيما تم تكريم 48 مكلفا ومكلفة من جميع مديريات التضامن من الذين قاموا بجهد متميز فى أداء الخدمة العامة بالمجالات القومية كمحو الأمية وتكافل وكرامة كما تم تكريم 24 من العاملين المتميزين الذين اجتهدوا فى متابعة عمل المكلفين وتنشيط العمل فى مختلف المجالات حيث تم منح المكرمين شهادات استثمار وشهادات تقدير، كما سيتم استضافتهم وتنظيم رحلات ترفيهية لهم.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة