اختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى"التموين" تعلن عن صرف 95% من مقررات شهر مارس حتى الآنفيديو.. نتالى بورتمان "رائدة فضاء" فى تريلر فيلمها الجديد "Lucy in the Sky"إنجي علي: "محظوظة إني بنت.. عمري ما تخيلت أكون راجل"بالصور| سقوط أمطار خفيفة على القاهرة وانخفاض بدرجات الحرارةأسباب وجود تقصير في ملف السلامة والصحة المهنية بالشركاتمحمد مهران يوجه رسالة لخطيبته: أنا اَسف عشان غلط في حقكمحمد عبدالمنصف:هستمر في الملعب طول ما أنا واقف على رجلي.. فيديو«الجنايات» تستمع اليوم لأقوال شهود الإثبات بمحاكمة المتهمين بـ«بيت المقدس»عمرو دياب يتألق في حفل غنائي بالدمام | صورلطلاب أولى ثانوى.. 11 معلومة عن الامتحان التجريبى الثانى.. تعرف عليهاتاريخ مواجهات مصر و النيجر قبل اللقاء الخامس ..تفوق للفراعنةانسى المظهر الباهت.. وصفة طبيعية بالشوفان للبشرة الدهنيةريال مدريد يضع موهبة برازيلية جديدة تحت المنظارهكذا ردت إنجى وجدان على متابع قال لها "يا تخينة"مادلين طبر عن صورتها مع جندي: أنا مناضلة من الطريق إلى إيلاتمولدوفا وفرنسا وتامر عاشور.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"

رئيس جامعة عين شمس يستقبل وزير القوى العاملة بقصر الزعفران

   -  
جانب من اللقاء

كتب محمود راغب

استقبل منذ قليل الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، محمد سعفان وزير القوى العاملة بمقر قصر الزعفران بحضور الدكتورفتحى الشرقاوى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وأ.د. نظمى عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وذلك قبيل مراسم توقيع بروتوكول تعاون مشترك فى مجال نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية.

يتم توقيع البروتوكول بحضور المهندس أشرف مرزوق مساعد وزير القو ى العاملة والسادة نواب رئيس الجامعة وأ.د. إسراء عبد السيد مدير مكتب التعاون الدولى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة