رئيس الاتحاد يعلن إعارة صبري رحيل لبيراميدز مقابل الحصول على توفيقأول تعليق من صبري رحيل بعد إعارته لبيراميدزتقرير.. هل تجيز لوائح فيفا انتقال صبري رحيل إلى بيرامديز؟صابر الرباعي يحيي حفلا في مونتريال 15 فبرايروزير الأوقاف: أصدرنا 95 كتابا لتجديد الخطاب الديني ما بين مؤلف ومترجمكيف استطاع التحالف العربي تدمير منظومة الدرون الحوثية؟أديب: "الناس حاطة نقرها من نقر الجامع والكاتدرائية كأنهم كباريهات"عاجل| مضادات جوية سورية تحبط صواريخ معادية انطلقت من لبنانعاجل| الجيش الإسرائيلي: نحذر من أي "محاولات استهداف للأراضي أو القوات"البحوث الفلكية: خسوف كلى للقمر فجرًا ويستمر بصورته الكلية 63 دقيقةوزارة المالية تطرح 1.7 مليار جنيه اليوم فى صورة سندات خزانةمدير المنطقة الحرة بمدينة مصدر: هدفنا استخدام الطاقة النظيفة بمعدل كبيرأفضل مداخلة بالتوك شو.. متحدث التضامن لـ"خالد أبو بكر": إنقاذ 415 حالة تشردرئيس "الأعلى للآثار": 9 خدمات تقدمها "أوراسكوم" في منطقة الأهراممرور القليوبية تضبط شخصًا أثناء استخراجه رخصة مزورةمصرع طفل داخل بيارة صرف صحى بمركز المنزلة فى محافظة الدقهليةأريانا جراندي تسرق فكرة كليب أغنيتها «7 Rings» من نانسي عجرمعاجل| غارات إسرائيلية تستهدف سوريا.. و"سانا": الدفاعات الجوية تتصدىموزع سيارات تعليقًا على "خليها تصدى": اتقوا الله.. ولا تراجع آخر بالأسعاروزير الرياضة لـ"اليوم السابع": كلام نهائى تذكرتك فى كأس الأمم "أون لاين"

"القومي للمرأة" يعقد ندوة حول مشاكل العنوسة والطلاق.. صور

   -  
ندوة
عقد المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة صفاء مرعي، اليوم، ندوة بعنوان "حياة بعد حياة" بالتعاون مع قسم الإعلام والعلاقات العامة بكلية الآداب جامعة طنطا.

وشارك فى الحضور كل من منى عياد، والدكتورة نبيلة جميل من أعضاء المجلس، وعصام الإسلامبولي الفقيه الدستوري والمحامي بالنقض، وحاضر في الندوة الدكتور محمد السعيد قطب عضو الجمعية العامة للتنمية المستدامة بمشاركة بعض طلاب كلية الآداب جامعة طنطا.

وتناولت الندوة التأكيد على دور المجلس في الإعداد للدستور وتعديله وإلزام الدولة برعاية المرأة المعيلة، وكذلك الحديث عن مشكلة العنوسة وكثرة حالات الطلاق، حيث أكد قطب أن السبب في هذه المشكلة هو الاختيار الخاطئ قبل الزواج .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة