«القوى العاملة»: إجازة عيد الأضحى 3 أيام للعاملين بالقطاع الخاصإنبي يصطدم بسموحة بالدوري الممتاز اليومراموس ومارسيلو.. يقتربان من رقم قياسي في ريال مدريدطلائع الجيش يستضيف بيراميدز بالدورى الممتاز اليومموعد مباراة طلائع الجيش وبيراميدز في الدوري.. والقنوات الناقلة لهاجهاد جريشة حكما لمباراة طلائع الجيش وبيراميدز بالدوري الممتازتعرف على حكام مباريات الدوري الممتاز اليومشيخ الأزهر الشريف يتابع مع أكاديمية البحث العلمي مشروعات دعم الابتكارمدبولى يعرض نموذجاً للمشاركة فى تنفيذ 27 مركزاً لوجستياً بالمحافظاتورشة نول للأطفال ومحقق النص التراثي ضمن فعاليات بيت السناري اليومزلزال ثان يضرب جنوب غربي الصين و24 مصابا حصيلة ضحايا الزلزالينزلزال بقوة 6 درجات يضرب جزر ساندويتش الجنوبيةنقابة الصحفيين توجه الشكر للسفير السعودى لتدخله لإنهاء أزمة تأشيرات الحجوزير القوى العاملة يتابع حادث مقتل مصرى فى مشاجرة مع "أسيوى" بالكويتهند النعساني: مصر تتعرض لحرب شائعات والحكومة توضح الحقائق ..فيديوالملا: إنتاج كميات من بنزين 95 وتقليل الاستيراد من الخارج ..فيديوالزراعة تعلن أسعار لحم الأضاحي بمنافذها..فيديوفي دقيقة.. تعرف على أبرز مانشيتات الصحف.. فيديواليوم.. الإعلامى أسامة كمال يستضيف رئيس جهاز حماية المستهلك بـ مساء DMC7 آلاف جنيه لكل لاعب بالإسماعيلي بعد الفوز علي الكويت

"القومي للمرأة" يعقد ندوة حول مشاكل العنوسة والطلاق.. صور

   -  
ندوة
عقد المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة صفاء مرعي، اليوم، ندوة بعنوان "حياة بعد حياة" بالتعاون مع قسم الإعلام والعلاقات العامة بكلية الآداب جامعة طنطا.

وشارك فى الحضور كل من منى عياد، والدكتورة نبيلة جميل من أعضاء المجلس، وعصام الإسلامبولي الفقيه الدستوري والمحامي بالنقض، وحاضر في الندوة الدكتور محمد السعيد قطب عضو الجمعية العامة للتنمية المستدامة بمشاركة بعض طلاب كلية الآداب جامعة طنطا.

وتناولت الندوة التأكيد على دور المجلس في الإعداد للدستور وتعديله وإلزام الدولة برعاية المرأة المعيلة، وكذلك الحديث عن مشكلة العنوسة وكثرة حالات الطلاق، حيث أكد قطب أن السبب في هذه المشكلة هو الاختيار الخاطئ قبل الزواج .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة