نصائح للتغلب على "الحموضة" في رمضاندراسة حديثة تكشف الخطورة الصحية لانتظار عامل الديليفريصور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوطبالصور.. "تحيا مصر" لعلاج فيروس سي بالأقصر ينظم ندوة للتوعية بالمرض في الطودبعد المقلب.. شيرين: "كده كفاية على صداقتنا يا رامز"سجن راندا البحيري في الحلقة 11 من «سلسال الدم»1000 دولار مكافأة للاعبي الكويت بعد التعادل مع مصر وديانقابة المعلمين: صرف المعاشات فى موعدها أول يوليو المقبلتعرف على حجم تعويضات المشروع القومى للطرق × 6 معلومات21 معلومة عن محاكمة بديع و738 إخوانيًا بـ"فض اعتصام رابعة".. تعرف عليها"شباب الغربية": فتح مركز شباب محمد صلاح.. وتنظيم سحور جماعيوزير البيئة يزور الدقهلية لمناقشة الأوضاع البيئة لمصنع "سماد طلخا"تعرف على موعد مباراة ليفربول وريـال مدريد والقنوات الناقلةالأهلى يوضح حقيقة بيان الرد على تركي آل الشيخالأهلي ينفي إصدار أي بيانات رسمية: ما نشر ليس له علاقة بالناديخالد عبد العزيز يلتقي نائب رئيس وزراء الكويت على هامش ودية المنتخب المصريمحافظ بني سويف يهنئ السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضانمحمد منظور: الإخوان تولوا الحكم بكذبة (فيديو)رضا عبد العال: اتعملي سحر بوقف الحالترامب: «من الممكن عقد القمة مع كيم في موعدها»

الأمن العام يضبط هارب من حكم بالسجن 10 سنوات

-  
"الأمن العام يضبط هارب من حكم بالسجن 10 سنوات"

تمكن الأمن العام بالتنسيق مع أمن مطروح، من ضبط محكوم عليه سبق وأن تمكن من الهرب خلال عرضه على أحد المستشفيات بدمنهور، وذلك في إطار جهود أجهزة البحث الجنائي بوزارة الداخلية لضبط المحكوم عليه"فضل . ن . ع" 32  سنة عاطل (محكوم عليه بالسجن 10 سنوات في جناية مخدرات) والذي تمكن من الهرب أثناء عرضه وآخرين على أحد المستشفيات بدمنهور.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام عن تحديد مكان اختباء المتهم الهارب بمنطقة حفر الباطن دائرة قسم الحمام بمطروح وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه بمحل هروبه واختبائه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة