اسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمعصحابيات حول الرسول.. "أسماء بنت عميس" ذات الهجرتين وزوجة الخلفاءنصائح للتغلب على "الحموضة" في رمضاندراسة حديثة تكشف الخطورة الصحية لانتظار عامل الديليفريصور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوطبالصور.. "تحيا مصر" لعلاج فيروس سي بالأقصر ينظم ندوة للتوعية بالمرض في الطودبعد المقلب.. شيرين: "كده كفاية على صداقتنا يا رامز"سجن راندا البحيري في الحلقة 11 من «سلسال الدم»1000 دولار مكافأة للاعبي الكويت بعد التعادل مع مصر وديانقابة المعلمين: صرف المعاشات فى موعدها أول يوليو المقبلتعرف على حجم تعويضات المشروع القومى للطرق × 6 معلومات21 معلومة عن محاكمة بديع و738 إخوانيًا بـ"فض اعتصام رابعة".. تعرف عليها"شباب الغربية": فتح مركز شباب محمد صلاح.. وتنظيم سحور جماعيوزير البيئة يزور الدقهلية لمناقشة الأوضاع البيئة لمصنع "سماد طلخا"تعرف على موعد مباراة ليفربول وريـال مدريد والقنوات الناقلةالأهلى يوضح حقيقة بيان الرد على تركي آل الشيخالأهلي ينفي إصدار أي بيانات رسمية: ما نشر ليس له علاقة بالناديخالد عبد العزيز يلتقي نائب رئيس وزراء الكويت على هامش ودية المنتخب المصريمحافظ بني سويف يهنئ السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضانمحمد منظور: الإخوان تولوا الحكم بكذبة (فيديو)

بالفيديو.. روجينا تحتفل بعيد ميلادها وترقص برفقة زوجها

-  
روجينا

كتبت – منال الجيوشي:

احتفلت الفنانة روجينا، أمس، بعيد ميلادها، وسط مجموعة من الأصدقاء، ونشرت فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع انستجرام، ظهرت من خلاله وهي ترقص برفقة زوجها الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين.

وعلقت روجينا على الفيديو قائلة: "شكرا للمنتج محمد عبد الحليم، شكرا للمنتجة منى قطب على مفاجأة عيد ميلادي، شكرا لأروع فانز في الدنيا على الفيديو".

يذكر أن روجينا تشارك في السباق الرمضاني القادم بمسلسل "ضد مجهول" وهو من بطولة غادة عبد الرازق، حنان مطاوع، أحمد سعيد عبد الغني، خالد محمود، محمد الكيلاني، دياب، ومن إخراج طارق رفعت.

كما تشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "كلبش"، وهو من بطولة أمير كرارةفتحي عبد الوهاب، هالة فاخر، محمد لطفي، محسن منصور، أحمد جمال سعيد، ومن إخراج بيتر ميمي.

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة