مجلس النواب يوافق على قرار رئيس الجمهورية بإعلان حالة الطوارئ لمدة 3 أشهروزيرة الصحة توجه بسرعة الانتهاء من أعمال الإنشاءات بمستشفى أبوتيج النموذجيمستشار وزير التنمية المحلية للتكنولوجيا: تطوير خدمات تراخيص المباني ورصد التعديات إلكترونياوزيرة الاستثمار: الأفكار المبتكرة سببا فى زيادة النمو الاقتصادىقائد القوات البحرية: مصر وصلت لرقم "صفر" فى معدل الهجرة غير الشرعية«عبدالعال» يرفض رفع الحصانة عن أحد نواب البرلمانالدفاع بـ«أحداث عنف المطرية»: ألتمس براءة المتهمينالثلاثاء.. فصل الكهرباء عن تقسيم النجدة في الغردقة للصيانة«عبدالعال» يعلن أسماء رؤساء 4 هيئات برلمانيةإصابة 8 عمال باشتباه تسمم إثر شرب مياه من "جركن" في الشرقيةفي "يوم التفاحة".. تعرف على أهم فوائدها الصحية: تعزز المناعةتباين مؤشرات البورصة بختام التعاملات.. والسوقي يفقد 3.5 مليار جنيهدار الكتب تحيي ذكرى حرب أكتوبروزيرة الصحة تتفقد أعمال إنشاء مستشفى أبو تيج بتكلفة 277 مليون جنيهالشرقية تدرس تشغيل أتوبيسات شرق الدلتا لنقل الطلاب بين مراكزها والجامعةتوقيع عقد تشغيل مصنع العدوة بالمنيا لإعادة تدوير المخلفاتجامعة عين شمس تلغى حفل الفنان محمود الليثى والأمن يصرف الطلابمحافظ الدقهلية يكرم أسر الشهداء فى احتفال نادى بنى عبيدحبس عاطل لحيازته 50 تذكرة هيروين وفرد خرطوش بحلوانسامح شكري يستقبل نائب وزير خارجية اليوناني

بالفيديو.. روجينا تحتفل بعيد ميلادها وترقص برفقة زوجها

-  
روجينا

كتبت – منال الجيوشي:

احتفلت الفنانة روجينا، أمس، بعيد ميلادها، وسط مجموعة من الأصدقاء، ونشرت فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع انستجرام، ظهرت من خلاله وهي ترقص برفقة زوجها الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين.

وعلقت روجينا على الفيديو قائلة: "شكرا للمنتج محمد عبد الحليم، شكرا للمنتجة منى قطب على مفاجأة عيد ميلادي، شكرا لأروع فانز في الدنيا على الفيديو".

يذكر أن روجينا تشارك في السباق الرمضاني القادم بمسلسل "ضد مجهول" وهو من بطولة غادة عبد الرازق، حنان مطاوع، أحمد سعيد عبد الغني، خالد محمود، محمد الكيلاني، دياب، ومن إخراج طارق رفعت.

كما تشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "كلبش"، وهو من بطولة أمير كرارةفتحي عبد الوهاب، هالة فاخر، محمد لطفي، محسن منصور، أحمد جمال سعيد، ومن إخراج بيتر ميمي.

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة