عاجل| واشنطن تعرب عن أسفها بعد فرض تركيا ضرائب إضافية على بضائعهاتعيين فرج عبدالعاطي قائما بأعمال رئيس حي الهرم"صحة الغربية": غلق سوبر ماركت به 6 أطنان لحوم غير صالحةنائبة: مشروع قانون لتنظيم عمل الخادمات في المنازلفيديو.. الإعلامى نشأت الديهى يطالب المصريين بمقاطعة السلع التركيةدفاع أمين صندوق الزمالك يتقدم بطلب لتأجيل جلسة التحقيق مع موكله لمرضهالبابا تواضروس: قصص الشهداء ليست للفخر وإنما للحياةالبابا تواضروس يعود لعظاته الروحية عقب رحيل الأنبا إبيفانيوسنقص الفكة .. صداع في رأس أصحاب المحلات.. الـ 100 بـ 110.. وبالباقي لبانمع بدء تنفيذها.. الدمغة الإلكترونية للمحامين في 5 نقاطالسجن 3 سنوات والعزل من الوظيفة لنائب رئيس جهاز القاهرة الجديدة بقضية الرشوةتنفيذ 51 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة بالمحافظاتالبيت الأبيض: الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكية " مؤسفة"شاهد فى دقيقة.."من الدعم للمشروعات القومية".. تصريحات الرئيس بافتتاح مجمع الأسمنتوالي: تشكيل لجنة من بعثة التضامن لمعاينة مخيمات الحجيج بعرفاتبعد توجيهات وزيرة الصحة.. «طفل الطهارة» يصل إلى «معهد ناصر»أهالى «الرياينة» بالأقصر يستضيفون 37 سودانياً تعطل بهم الأوتوبيسمريض «قلب مفتوح» يتهم جامعة أسيوط بطرده من «العمليات»تنفيذ 51 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة بالمحافظاتضبط عصابة دولية استولت على ممتلكات الأجانب والمتوفين بمستندات مزورة

إزالة 65 حالة تعد على الأراضي بمركز أبوقرقاص بالمنيا

   -  
"إزالة 65 حالة تعد على الأراضي بمركز أبوقرقاص بالمنيا"

أزالت الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص بالمنيا، 65 حالة تعدي على الأرضي الزراعية وأملاك حماية النيل، بقريتي السرو ومنشاة زعفرانة، التابعتان للوحدة المحلية بقرية أتليدم، بمساحة فدان و8 قيراط و5 سهم و130 متر، وذلك خلال حملة مكبرة للإزالات، نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية، من أجل الحفاظ على رقعة الأراضي داخل زمام المركز.

قال العقيد محمد صلاح، رئيس مركز أبوقرقاص، إن الحملة أسفرت عن إزالة عدد 50 حالة تعدي على الأراضي الزراعية، بمساحة فدان و8 قيراط و 5سهم وعدد 15 حالة تعدي على أملاك حماية النيل بمساحة 130 م، وأكد رئيس المركز أن المجلس لا يألوا جهداً في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتنفيذ قرارات إزالة لكل من تسول له نفسه التعدي على حق من حقوق الدولة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة