فيديو.. الإعلامى نشأت الديهى يطالب المصريين بمقاطعة السلع التركيةدفاع أمين صندوق الزمالك يتقدم بطلب لتأجيل جلسة التحقيق مع موكله لمرضهالبابا تواضروس: قصص الشهداء ليست للفخر وإنما للحياةالبابا تواضروس يعود لعظاته الروحية عقب رحيل الأنبا إبيفانيوسنقص الفكة .. صداع في رأس أصحاب المحلات.. الـ 100 بـ 110.. وبالباقي لبانمع بدء تنفيذها.. الدمغة الإلكترونية للمحامين في 5 نقاطالسجن 3 سنوات والعزل من الوظيفة لنائب رئيس جهاز القاهرة الجديدة بقضية الرشوةتنفيذ 51 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة بالمحافظاتالبيت الأبيض: الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكية " مؤسفة"شاهد فى دقيقة.."من الدعم للمشروعات القومية".. تصريحات الرئيس بافتتاح مجمع الأسمنتوالي: تشكيل لجنة من بعثة التضامن لمعاينة مخيمات الحجيج بعرفاتبعد توجيهات وزيرة الصحة.. «طفل الطهارة» يصل إلى «معهد ناصر»أهالى «الرياينة» بالأقصر يستضيفون 37 سودانياً تعطل بهم الأوتوبيسمريض «قلب مفتوح» يتهم جامعة أسيوط بطرده من «العمليات»تنفيذ 51 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة بالمحافظاتضبط عصابة دولية استولت على ممتلكات الأجانب والمتوفين بمستندات مزورةخطاب مؤثر لتايلور سويفت بعد عام من حكم لصالحها في قضية تحرش جنسيالبيت الأبيض: الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكية تبعث على الأسفالمشير حفتر يدعو للإبقاء على حالة التأهب القصوى فى منطقة الهلال النفطىتكريم مدير عام ادارة بيلا التعليمية بكفر الشيخ في يوم الوفاء

هل تتمكن شيرين عبد الوهاب من حضور جنازة والدها؟!

-  
حالة من الحزن الشديد أصابت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد علمها بخبر وفاة والدها وهى خارج البلاد، حيث كانت تستعد لإقامة عدد من الحفلات الغنائية فى عدد من الدول العربية.

وعلم "صدى البلد"، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب فور علمها بالخبر قامت بمحاولات عديدة أثناء تواجدها بالمغرب من أجل العودة إلى القاهرة لحضور جنازة والدها التى ستقام بعد ساعة واحدة فى مسجد الحصرى بمدينة السادس من أكتوبر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة