درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 24/5/2018طائرات التحالف الأمريكي تستهدف مواقع للجيش السوري في الباديةوزير البيئة: خطة وطنية للقضاء على تراكمات القمامة والمقالب الكبيرةدرجات الحرارة على عواصم العالم اليوم الخميس 24/5/2018.. ومكة 47محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 82 %محافظ أسيوط: 167 مليون جنيه تكلفة المشروعات الخدمية بقرى "البدارى"محافظ أسيوط : توريد 114 ألف طن قمح لأفرع البنك الزراعي والصوامع والمطاحنندوة بإعلام الزقازيق حول استراتيجية مصر 2030آية و5 تفسيرات.. "ولا تأكلوا مما لم يذكر اسم الله عليه"التنمية الثقافية يشارك فى معرض فيصل للكتاب برمضانالداخلية تلقى القبض على 20 تاجر مخدرات فى 18 قضيةإخلاء سبيل معاون مباحث وأمينى شرطة بمدينة نصر فى واقعة هروب العصابة الدوليةضبط 4 هاربين من أحكام بالسجن.. و27 قضية تموينية متنوعة بالغردقةتأجيل إعادة محاكمة "القرموطى" المتهم ببيع أملاك الدولة والتزوير لـ 18يونيوالداخلية تضبط 66 بندقية ورشاش فى مداهمات أمنية على مستوى الجمهوريةمصرع صاحب معرض وإصابة ووالده فى مشاجرة مع أبناء عمومته بكفر الشيخعقب مصرع صاحب العقار.. حبس عامل بتهمة التنقيب عن الآثار بالزيتون عاماحبس 8 صينيين بتهمة لعب القمار داخل شقة فى المعادىمدير تعليم "القليوبية": إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية نهاية الأسبوع المقبلمدير "تعليم القليوبية": 41 ألف طالب تقدموا لامتحانات الثانوية العامة

«جروبات الثانوية»: أولياء الأمور معترضون على تطبيق النظام التراكمي «فيديو»

   -  
قالت علياء الجميل، مؤسس ائتلاف جروبات الثانوية العامة، إن التعليم بحاجة إلى التطوير بأسرع ما يمكن، لافتة إلى أن أولياء الأمور معترضون على نظام الثانوية العامة الجديد الذي سيطبق على الطلاب بدءا من العام المقبل. 

وأضافت "الجميل"، في مداخلة هاتفية على فضائية "الحياة"، أن الطلاب اعتادوا على نظام تعليمي معين ومن غير الممكن الدفع بالطلاب للتعامل مع التابلت وتأدية الامتحان عليه، مشيرًا إلى أن طريقة تأدية الامتحان واستخدام التابلت للطلبة مبهمة، مؤكدة أن النظام التراكمي سيمثل حملًا على الطلاب. 

وأوضحت أنه من الممكن تطوير نظام البوكليت ومحتوى المناهج أفضل من تطبيق النظام التراكمي على الطلاب، مفيدة بأن نظام البوكليت أفضل من نظام الثانوية العامة القديم.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة