قوى ومتمرد وله كاريزما.. هكذا قال المنجم "Kathy Biehl" عن حفيد القصر الجديدمحافظ الدقهلية يقرر إنشاء جمعية المنصورة الخيرية للحالات الإنسانيةجامعة الزقازيق: إجراءات مشددة لتأمين الكنترولات وعقوبات رادعة لمنع الغشديل بييرو: معجب جدا بصلاح.. التسجيل في إيطاليا أصعب من أي دوري آخرمحافظ سوهاج يعلن عن بدء التقديم لزمالة هيوبرت همفريحامد والملتقى الأول لبرلمان شباب السويس.. صورتساقط الثلوج وأمطار غزيرة على الفيوم في موجة من الطقس السيئاستجابة لما نشره صدى البلد.. حملات موسعة على المصانع والورش غير المرخصة بالقليوبية.. صورأمن الإسكندرية ينصح المواطنين بسلك طرق بديلة لـ«الكورنيش» بسبب التكدسمحافظ قنا يهنئ الشعب المصري بذكرى تحرير سيناءإزالة 93 منزلا وعشة بمنطقة شمال وجنوب الصيادين بدمياط.. صورحبس أخطر تاجر "استروكس" قبل ترويجه 300 كيس فى المرج 4 أيامالمتر بـ 5 جنيهات.. أسعار "زينة رمضان" في منطقة الخياميةسقوط أمطار مصحوبة ببرق ورعد فى مناطق متفرقة من القاهرة والجيزة (تحديث)المرور يناشد بتوخى الحذر والحد من السرعات على الطرق بسبب اﻷحوال الجويةشريف الشوباشى: الإسلام لم يفرض زيا على المرأة.. فيديوفيروز: كلمة عانس تستفز جميع الفتيات.. فيديوتامر أمين: بريطانيا احتلتنا فترة.. ومحمد صلاح يحتلها الآن.. فيديوآمنة نصير: يجب تعلم فن التعامل مع ضيوف مصر بشكل طيب حتى يعود السائح.. فيديوتامر أمين: «إحنا قطعناكم وروقناكم يا إسرائيليين والجدع يورينا نفسه».. فيديو

التحقيقات: عصابة خطف طفل الشروق أخفته في عقار وطلبت فدية 3 ملايين جنيه

-  
"التحقيقات: عصابة خطف طفل الشروق أخفته في عقار وطلبت فدية 3 ملايين جنيه"

كشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة عن أفراد العصابة المتهمة باختطاف طفل من الشروق وإخفائه في عقار خاص بأحدهم في كفر طهرمس ببولاق الدكرور وطلب 3 ملايين جنيه فدية، وعثر بحوزتهم بندقية آلية، 6 خزائن، 97 طلقة من ذات العيار، 5 خزائن فارغة لسلاح ناري طبنجة، و3 سيارات مبلغ بسرقتها.

كان قسم شرطة الشروق، تلقى بلاغا من أحمد حمدي يس، صاحب محل أسماك، يفيد اكتشافه تغيب نجله الطفل عبد الرحمن 3 سنوات حال لهوه أمام المحل ملكه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وفي وقت لاحق ورد اتصال من هاتف "محدد" يطالبه بدفع مبلغ 3 ملايين جنيه نظير إطلاق سراح نجله.

وتبين  أن وراء ارتكاب الواقعة "عطا. ع"، عاطل، و" أسماء. ع"، ربة منزل، زوجة المتهم الأول، و"وليد. ع" عاطل، و"أحمد. ع"، عاطل، و" عبد الرحمن ك".

وأفادت التحريات أن المتهم الأول "عطا. ع"، طلب من المتهم الخامس سحب الطفل المجني عليه وخطفه وتسليمه إليه مقابل إعطائه مبلغ مليون جنيه لعلمه بثراء والده.

وبمواجهة المتهمين المضبوطين بالمعلومات والتحريات وما أسفر عنه الضبط، اعترفوا بارتكاب الواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة