الأنبا يؤانس من أمريكا: اللى بيحب أهله فى مصر يستقبل الرئيس بنيويورك.. فيديوأسعار العملات اليوم الخميس 20/ 9/ 2018.. الدولار بـ17.78 جنيهالأمم المتحدة: نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من الحديدة اليمنيةاتفاق بـ50 مليون دولار لتمويل التجارة "الإفريقية ـ الأوزبكية"قطاع الآثار الإسلامية والقبطية يطلق الدورة الأولى لمدرسة الحفائر من رشيدلماذا اختارت "اليونسكو" 20 سبتمبر يوما عالميا للرياضة الجامعية؟محافظ أسيوط يعلن إنشاء وحدات جديدة للخدمات المميكنة لتحقيق الشفافيةقبول طلب رد قاضي محاكمة علاء وجمال مبارك في "التلاعب بالبورصة"وفاة اللواء على العزازي مدير أمن الإسماعيلية السابقحكمدار الجيزة يقود حملة لإزالة الإشغالات في العمرانية"عيب إحنا جيران".. جملة أنهت حياة "قتيل الشهامة" في بولاقتقرير: رونالدو يواجه شبح تمديد إيقافه بدوري أبطال أوروبابعد الحرب الشرسة.. أنجلينا جولي تلتقي براد بيت سراطلائع الجيش يبدأ الاستعداد لمواجهة المصرى بالدورى الممتازالغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة حوريا الغيني بدوري الأبطالمباريات اليوم في دوري الدرجة الثانيةانطلاق الملتقى الأول للتوسع في الإنتاج الداجني بالصعيداليوم.. بداية صيانة "سيور الحقائب" بمبنى الركاب 3 بمطار القاهرةإسرائيل تحصن منشآتها النووية ردا على التهديدات الإيرانيةحظك اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018.. "برجك بيقول إيه النهاردة؟"

التحقيقات: عصابة خطف طفل الشروق أخفته في عقار وطلبت فدية 3 ملايين جنيه

-  
"التحقيقات: عصابة خطف طفل الشروق أخفته في عقار وطلبت فدية 3 ملايين جنيه"

كشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة عن أفراد العصابة المتهمة باختطاف طفل من الشروق وإخفائه في عقار خاص بأحدهم في كفر طهرمس ببولاق الدكرور وطلب 3 ملايين جنيه فدية، وعثر بحوزتهم بندقية آلية، 6 خزائن، 97 طلقة من ذات العيار، 5 خزائن فارغة لسلاح ناري طبنجة، و3 سيارات مبلغ بسرقتها.

كان قسم شرطة الشروق، تلقى بلاغا من أحمد حمدي يس، صاحب محل أسماك، يفيد اكتشافه تغيب نجله الطفل عبد الرحمن 3 سنوات حال لهوه أمام المحل ملكه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وفي وقت لاحق ورد اتصال من هاتف "محدد" يطالبه بدفع مبلغ 3 ملايين جنيه نظير إطلاق سراح نجله.

وتبين  أن وراء ارتكاب الواقعة "عطا. ع"، عاطل، و" أسماء. ع"، ربة منزل، زوجة المتهم الأول، و"وليد. ع" عاطل، و"أحمد. ع"، عاطل، و" عبد الرحمن ك".

وأفادت التحريات أن المتهم الأول "عطا. ع"، طلب من المتهم الخامس سحب الطفل المجني عليه وخطفه وتسليمه إليه مقابل إعطائه مبلغ مليون جنيه لعلمه بثراء والده.

وبمواجهة المتهمين المضبوطين بالمعلومات والتحريات وما أسفر عنه الضبط، اعترفوا بارتكاب الواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة