حبس بشير التابعى ومدير نادى 4 أيام بتهمة ترويع مواطنين فى مشاجرة بالقطاميةقطاع المعاهد: 234 طالب بالثانوية الأزهرية تظلموا على نتيجة الامتحاناتفرص عمل للناجحين في الثانوية العامة بمحافظة الجيزة مقابل خمسة آلاف جنيه | فيديوإزالة 9 تعديات على الأراضي الزراعية بالغربية (صور)محافظ الوادي الجديد يخصص أرض كمصرف آلي لأصحاب المعاشات (صور)فحص 6534 طلبا لتقنين الأراضي في السويس«أمن المنيا» يكشف سبب حادث الشرفاشاب يشعل النار في زوجته بسبب خلافات عائلية في الشرقيةاللجنة الأثرية تواصل فتح تابوت الإسكندرية (فيديو وصور)الأعلى للآثار: السائل الأحمر بتابوت الإسكندرية مياه صرف صحيمحافظ بورسعيد يتفقد مشروع المجمع الصناعي (صور)تنفيذ 97% بمشروع محطة «وطنية» في الوادي الجديد (صور)تفعيل غرفة عمليات محافظة المنيا لمتابعة تداعيات حادث الشرفاصور.. شاهد ما يحدث فى موقع اكتشاف تابوت الإسكندريةبسبب مايكل أنجلو.. متحف ميتروبوليتان بنيويورك يحقق رقما قياسيا فى عدد الزوارس و ج.. هل يحترف جهاد جريشة التحكيم فى الدورى الصينى؟وزير البترول: تخفيض مستحقات الأجانب إلى 1.2 مليار دولاروزيرة التخطيط تبحث مع مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي سبل التعاون المشتركوزير التجارة: حريصون على تحقيق التكامل الاقتصادي الأفـريقيالصحة: 253 حالة مسجلة على قوائم انتظار العمليات الحرجة حتى الآن

التحقيقات: عصابة خطف طفل الشروق أخفته في عقار وطلبت فدية 3 ملايين جنيه

-  
"التحقيقات: عصابة خطف طفل الشروق أخفته في عقار وطلبت فدية 3 ملايين جنيه"

كشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة عن أفراد العصابة المتهمة باختطاف طفل من الشروق وإخفائه في عقار خاص بأحدهم في كفر طهرمس ببولاق الدكرور وطلب 3 ملايين جنيه فدية، وعثر بحوزتهم بندقية آلية، 6 خزائن، 97 طلقة من ذات العيار، 5 خزائن فارغة لسلاح ناري طبنجة، و3 سيارات مبلغ بسرقتها.

كان قسم شرطة الشروق، تلقى بلاغا من أحمد حمدي يس، صاحب محل أسماك، يفيد اكتشافه تغيب نجله الطفل عبد الرحمن 3 سنوات حال لهوه أمام المحل ملكه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وفي وقت لاحق ورد اتصال من هاتف "محدد" يطالبه بدفع مبلغ 3 ملايين جنيه نظير إطلاق سراح نجله.

وتبين  أن وراء ارتكاب الواقعة "عطا. ع"، عاطل، و" أسماء. ع"، ربة منزل، زوجة المتهم الأول، و"وليد. ع" عاطل، و"أحمد. ع"، عاطل، و" عبد الرحمن ك".

وأفادت التحريات أن المتهم الأول "عطا. ع"، طلب من المتهم الخامس سحب الطفل المجني عليه وخطفه وتسليمه إليه مقابل إعطائه مبلغ مليون جنيه لعلمه بثراء والده.

وبمواجهة المتهمين المضبوطين بالمعلومات والتحريات وما أسفر عنه الضبط، اعترفوا بارتكاب الواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة