إحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبلتكريم طلاب الفندقية بجنوب الأقصر .. صورالمنتدى الاستراتيجي يناقش «سيناء وحروب الجيل الرابع»ماهى الحالات التى تستدعى تركيب طقم الأسنان؟الإسماعيلى فى "نزهة كروية" أمام النصر على استاد الإسماعيليةحى مصر الجديدة: مصادرة سيارات تستخدم منافذ بيع قطع غياربشرى تعلق على صورتها مع ممثل أفلام إباحية (فيديو)فتح باب الاشتراك فى مسابقة المواهب الأدبية بطلعت حرب الثقافىصور.. "شباب ورياضة" الأقصر تنفذ حملة توعية مرورية لفرق الجوالة والجوالات"الداخلية" تضبط 11 ألف قضية وتنفذ 900 حكم اقتصادى فى 24 ساعةمصر لصناعة الكيماويات تتوقع تحقيق 125.7 مليون جنيه أرباحا العام المقبل16 رقما قياسيا في ليلة ضرب فيها الزمالك "كرسي في الكلوب".. فيديومستشار السفارة المصرية ببيروت: تعرض المصريون للنصب في لبنان "ظاهرة"نائب: على الدولة أن تستحدث وسائل للتواصل مع المواطنين وقت الأزمات..فيديو

صور .. رئيس مدينة الحامول بكفر الشيخ تتفقد أعمال رصف الكوبرى

   -  
رصف كوبرى الحامول

كفر الشيخ – محمد سليمان
تفقدت المهندسة عايدة ماضي رئيس مركز ومدينة  الحامول بكفر الشيخ،أعمال الرصف بقرية الإصلاح ضمن مشروعات الرصف بالخطة الاستثمارية.

وتفقدت عايدة حملة النظافة بقرية النشاوي من مسح الشوارع ورشها بالمياه ورفع أكوام القمامة،كما تابعت أخر الاستعدادات بمحطة صرف النشاوي تمهيداً لافتتاحها بحضور اللواء السيد نصر،محافظ كفر الشيخ.

وتفقدت ماضي أعمال رصف الكوبرى الجديد وتكسير الارصفة وجزء من احدى الجزر ،تمهيدا لوضع مخطط فتح المسارات وتنسيق ميدان الشهداء والربط مع شارع المركز والكوبرى الجديد لمنع التكدس المروري.

وشددت ماضى على مقاول الرصف بمراعاة الاشتراطات الهندسية في عملية الرصف ،وإعادة تخطيط ميدان الشهداء بما يتناسب مع مداخل ومخارج الكوبري الجديد بمدينة الحامول.







2- اعادة تنسيق شوارع ومداخل الحامول
3- رصف شوارع القرى بالحامول
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة