جد «ضحية تعليم الدقهلية»: مدرس ضربه قبل الفسحة (فيديو)أول صور للمولودة الحامل في توأمها (صور)اليوم.. توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتى الداخلية والصحة بنادى الشرطةجدو: مباراة حورويا كانت صعبة ولكن الأهلي لا يخذل جمهوره.. فيديوأحمد عيد: بيراميدز مش مانشستر سيتي ولن يستطيع عمل جمهور.. فيديوجدو: هدفي العودة لمنتخب مصر من بوابة الجونة.. فيديوتعليق صلاح محسن على مشاركاته المحدودة مع الأهلي.. فيديوأحمد عيد عبد الملك: كوستا مستفز أكثر مني.. فيديونائب رئيس المصرى: لم أشك فى الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر"الشيخ وباولو وقمر" .. حكاية 3 لاعبين أخفقوا فى القمة وتألقوا مع الغلابةاليوم.. استكمال محاكمة 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر"الفيلم الأمريكي "المنزل ذو الساعات" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية5 معلومات جديدة عن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"الجار القاتل.. «ياسر» تدخل لإنهاء مشاجرة بين زوجين فارتكب جريمة قتلمدينة ملاهي أمريكية تطلق مسابقة للنوم في نعش لمدة 30 ساعةخالد الدرندلي: لائحة الأهلي تمنح الفرصة للشباب للترشح على كرسي الرئاسةنهى بكر: مصر تسعى لإصلاح الجمعية العامة للأمم المتحدةالسكك الحديدية: اشتراكات الطلاب مخفضة بنسبة 96%النشرة الفنية | الديزل في المركز الرابع وتوقف مسلسل "الزيبق 2" وأغنية جديدة لفضل شاكرصبا مبارك على الشاطئ وإطلالة جريئة لسلمي أبو ضيف.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

صور .. رئيس مدينة الحامول بكفر الشيخ تتفقد أعمال رصف الكوبرى

   -  
رصف كوبرى الحامول

كفر الشيخ – محمد سليمان
تفقدت المهندسة عايدة ماضي رئيس مركز ومدينة  الحامول بكفر الشيخ،أعمال الرصف بقرية الإصلاح ضمن مشروعات الرصف بالخطة الاستثمارية.

وتفقدت عايدة حملة النظافة بقرية النشاوي من مسح الشوارع ورشها بالمياه ورفع أكوام القمامة،كما تابعت أخر الاستعدادات بمحطة صرف النشاوي تمهيداً لافتتاحها بحضور اللواء السيد نصر،محافظ كفر الشيخ.

وتفقدت ماضي أعمال رصف الكوبرى الجديد وتكسير الارصفة وجزء من احدى الجزر ،تمهيدا لوضع مخطط فتح المسارات وتنسيق ميدان الشهداء والربط مع شارع المركز والكوبرى الجديد لمنع التكدس المروري.

وشددت ماضى على مقاول الرصف بمراعاة الاشتراطات الهندسية في عملية الرصف ،وإعادة تخطيط ميدان الشهداء بما يتناسب مع مداخل ومخارج الكوبري الجديد بمدينة الحامول.







2- اعادة تنسيق شوارع ومداخل الحامول
3- رصف شوارع القرى بالحامول
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة