حسام البدري عن عبد الله السعيد: "ظروفه صعبة".. ورد ساخر من رامز جلالتقرير إيطالي: روما يدخل سباق ضم تريزيجيه.. وفيورنتينا في الصورةحقل الراقوبة الليبى يستأنف ضخ الخام إلى ميناء البريقةتعرف على الـ11 منطقة المطروحة فى مزايدة الهيئة العامة للبتروللطيفة: الجواز بيعطل عن الفن.. وارتبطت بشخص 5 سنوات لكن لم نتزوجمجلس إدارة الأهلي يقرر تأجيل اجتماعه الطارئشاهد.. ردة فعل حسام البدرى بعد اكتشاف مقلب «رامز تحت الصفر»سر الورقة الموجودة بيد رامز جلال في حلقة حسام البدرى.. فيديوتمويل مشروعات صغيرة ومتوسطة بـ3 ملايين جنيه في الوادي الجديدفوز 3 بانتخابات نقابة العاملين بالسكة الحديد شمال الصعيد بالتزكيةإبداعات دينية| "الله أكبر".. فيلم "نجيب محفوظ" الديني الذي لم ينجحبيطري البحر الأحمر يشن حملة على حظائر الماشيةلحظة اعتقال الأمن الروسي 8 عناصر ينتمون لتنظيم داعش (فيديو)ترامب: العقوبات على كوريا الشمالية مستمرة والقمة تعقد في وقت لاحقخالد الجندى: «عشت على الفتات حتى لا تملكنى الدنيا» (فيديو)تصرف فاضح من رامز جلال على الهواء (فيديو)رامز جلال يسقط حسام البدري أرضا بحركة كوميدية (فيديو)الاستروكس والفودو والفلاكا قنبلة موقوتة تحتوى على عشرات المواد السامةالركود يضرب «مواد البناء»: الأسمنت يتراجع لأقل من 800 جنيه.. والحديد ينخفض 50 جنيهًا20 % ارتفاعًا في أسعار الألبان الطازجة

تدريب 200 سيدة بقرى المنيا على حرفة الخيامية

   -  
عصام البديوى محافظ المنيا

المنيا – حسن عبد الغفار
أعلن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالمنيا، عن الانتهاء من تنفيذ منحة تدريبية مقدمة من الجهاز لجمعية سيدات الأعمال بالمنيا لتعليم عدد 200 سيدة وفتاة بقرى مدينة المنيا حرفة الخيامية ، بإجمالى 5 دورات تدريبية وبتمويل يصل إلى 70 ألف جنيه.
 
وقال سعيد سبع مدير مكتب المنيا فى بيان له ، إن ذلك يأتي ذلك ضمن الأنشطة المقدمة للشباب وأصحاب المشروعات الصغيرة التي نفذها الجهاز على مستوى المحافظة خلال الفترة الماضية، حيث وقع الجهاز عقد منحة لتنمية وتطوير احد المشروعات الممولة من فرع الجهاز والخاصة بأحد المستفيدات والبنك الاوروبى لإعادة الاعمار والتنمية حيث يتم بمقتضى هذا العقد زيادة قدرة المشروع على تطوير المنتج والتصدير للخارج بمبلغ قدره 5 ألاف يورو.
 
وأضاف أن الجهاز قام بتمويل عدد 15 سيارة ربع نقل للشباب بالتعاون مع صندوق تحيا مصر باجمالى 2 مليون و664 ألف و480 جنيه ضمن أعمال المبادرة التي أطلقها رئيس الجمهورية لتمكين الشباب من خلال جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، بالإضافة إلى تنفيذ عدد من البرامج التدريبية للشباب الراغب في تنفيذ مشروعات صغيرة وتأهيلهم لإدارة المشروعات بالتعاون مع منظمة العمل الدولية .


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة