تعليق الزي المدرسي على ساري العلم.. ومسؤول: مالناش دعوةجوارديولا يشيد بأجويرو: أسطورة حقيقيةمدبولي يشيد بمعدلات إنجاز المشروعات القومية والتنموية بمحافظة أسيوطرئيس الوزراء يوافق على تدبير 11 مليون جنيه لتشغيل المعجل الخطي"أمهات مصر" يرصد شكاوى أولياء الأمور في بداية العام الدراسيبالصور.. محافظ الجيزة يرافق أسرة شهيد في أول أيام الدراسة ويتفقد مدرستينرئيس جامعة القاهرة يفتتح المؤتمر الدولي الأول لمركز الدراسات اليابانيةرئيس الوزراء يتفقد 11280 وحدة إسكان اجتماعى وخدماتها بأسيوط الجديدةبالصور.. قيادات التعليم يتابعون أول أيام الدراسة في دمياطالخطر ما زال قائما في ولايتين أمريكيتين بعد الإعصار فلورنسرضا حجازي: «نسعى لنجاح منظومة التعليم الجديدة» (فيديو)بيراميدز: حكام أجانب لكل مبارياتنا؟ لا.. لكن سنطلبهم للزمالكصوت القاهرة تطالب ماسبيرو بسداد إيجار شاشات لبرنامج دائرة الضوءتترات جديدة وفترات مفتوحة لنصر أكتوبر في البرنامج العامأصالة تنتقد رد فعل الشعب العربي في أزمة اللاجئينداكوتا جونسون تخطف الأنظار بافتتاح «Bad Times at the El Royale» (صور)محافظ دمياط في زيارة مفاجئة لمتابعة مخابز ومستودعات «فارسكور»محافظ البحيرة يتفقد توسعات محطة مياه أبوحمص (صور)«الموتوسيكل» لنقل طلاب الأقصر لمدارسهم في أول يوم دراسي (صور)«تعليم الدقهلية» توضح ملابسات وفاة طالب داخل مدرسة ابتدائية

نائب: الرؤية المصرية بالقمة العربية قادرة على تجاوز جميع الأزمات

   -  
"نائب: الرؤية المصرية بالقمة العربية قادرة على تجاوز جميع الأزمات"

أكد النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، أن حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي في القمة العربية بدورتها الـ29 كان الأنجح في وصف المخاطر وخطورة تدخلات بعض القوى الإقليمية في شئون الدول العربية بشكل دقيق، مشيرا إلى أن الرؤية المصرية التي طرحت في القمة العربية قادرة على تجاوز جميع المشاكل.

وأوضح "ماهر"، في بيان له اليوم، أن حديث السيسي عبرت عن الثوابت القومية المصرية تجاه الدول العربية، مشيرًا إلى أنه وضع أمام القادة العرب المشاكل والحلول لمواجهة التحديات غير المسبوقة التي تواجهها الأمة العربية،

وأضاف عضو مجلس النواب، أن كل لقاءات وسياسة مصر الخارجية طوال الفترة الماضية تؤكد حرصها التام على شعوب ودول المنطقة وعدم التدخل في شؤونها، وأنها تعمل على حل كل القضايا العربية الشائكة مثل القضية الفلسطنية والسورية واليمينة والليبية.

وأشار إلى أن هناك حرص وتعاون وتكامل بين مصر والسعودية للعبور بالأمة العربية إلى بر الأمان، مشددًا على ضرورة التعاون بين الدول وبعضها للقضاء على تلك التحديات والتهديدات في الوقت الراهن.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة