ارتباك فى بعثة المصرى بعد تأخر إقلاع الطائرة فى إثيوبيازعيم الثغر يصطدم بالإسماعيلى فى الإسكندريةأول صور بعد إعلان خبر انفصالها.. غادة عادل تتألق بالأصفرأولياء أمور عن "تأجيل الدراسة": "معتمدين على الدروس الخصوصية"أمين "الغد" بالإسكندرية يطالب أمانة الشباب بضرورة التواجد بين المواطنين والتواصل مع رؤساء الأحياءحكاية ذبح «عريس الوراق»حول العالم في 24 ساعة: مقتل مجندة إسرائيلية في حادث دهس بـ "نابلس"مقتل 8 جراء حادث سير في بوليفياالإكوادور تلزم جميع الأجانب بحيازة جواز سفر عند دخولهم البلادالري: تنفيذ 56.693 قرار إزالة تعديات على المجاري المائيةتنسيق الأزهر: 65 ألفا و 531 طالبا وطالبة قاموا بتعديل رغباتهمصحة الوادي الجديد تستكمل قوافلها الطبية في باريس 27 أغسطسمحافظ الشرقية يتابع حادث مصرع سباك سقط فى بئر لخط رئيسى لشركة مياه الشربإبراهيم مختار: أشعر بمعاناة المواطنين من ارتفاع الأسعارمعرض لخريجي فنون جميلة بأتيليه ضيليالي الصيفية| سارة سلامة في إطلالة بالأبيض .. وظهور مميز لأحمد حلمي ومحمد رجبالأصفر يليق بك.. غادة عادل تتألق بجلسة تصوير جديدة "ع البحر"سلة الاتحاد السكندرى تدعم صفوفها بالأمريكى رامون جالواىأنغام تشكر أهالي المنصورة في حفل خيري: "دائما خيركم للناس""حماية المستهلك" يعلن حل 72% من شكاوى المواطنين المتراكمة

غدا.. وفد "محلية النواب" في زيارة ميدانية لمحافظة أسوان

   -  
"غدا.. وفد "محلية النواب" في زيارة ميدانية لمحافظة أسوان"

تنظم لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، رئيس اللجنة، زيارة ميدانية إلى محافظة أسوان، غدا الأربعاء وحتى السبت المقبل، تستهدف التعرف على أوضاع المحافظة ومشاكلها واحتياجاتها والمشروعات التي تنفذ فيها.

وقال المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية، إن زيارة اللجنة لمحافظة أسوان تأتي ضمن الزيارات التى تقوم بها إلى المحافظات من حين إلى آخر، مضيفا "هناك زيارات قامت بها لجنة الإدارة المحلية إلى عدد من المحافظات خلال فترة الإجازة البرلمانية في الصيف الماضي، منها الوادي الجديد وبني سويف والإسماعيلية ومحافظات أخرى".

وأضاف رئيس لجنة الإدارة المحلية، أن زيارة اللجنة لمحافظة أسوان رسمية، بهدف التعرف على احتياجات المحافظة والمدن والقرى التابعة لها، ومعرفة المشروعات القومية التي تم تنفيذها والمشروعات الجاري تنفيذها، والخطة الاستثمارية للمحافظة والمشكلات التى تعانى منها، مبينا أنه ستكون هناك زيارات ميدانية لهذه المشروعات، وستتوجه اللجنة إلى النوبة خلال فترة الزيارة.

يشار إلى أن الزيارة تأتي بعد أيام من موافقة اللجنة على قانون تنمية جنوب مصر، المقدم من الحكومة، وذلك في إطار خطة الدولة للإسراع بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية والعمرانية الشاملة لمناطق إقليم جنوب مصر، ضمن الخطة العامة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية للدولة، وذلك بالتنسيق بين الوزارات والمحافظات والجهات والهيئات المعنية.

وينص مشروع القانون أيضًا على أن تكون الأولوية في الخطط التي تضعها الهيئة العليا للمشروعات المحققة لعائد تنموي، ونسب مرتفعة من التشغيل، مع العمل على جذب الاستثمارات اللازمة لتحقيق التنمية المستدامة والعوائد الاقتصادية والاجتماعية للمناطق المستهدفة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة