صور.. على عبد العال: وداعا للأوراق فى البرلمان والتعامل سيكون إليكترونيا فقطصور.. رئيس البرلمان: تخفيض معاش الوزراء من 80% لـ25% من آخر أجر تسويةفيديو..سياسات أردوغان الفاشلة تقود اقتصاد تركيا إلى الانهيارصور.. ملكة جمال العالم للسياحة تروج لمصر من البحر الأحمرالحكومة توضح حقيقة إضافة مادة للخبز للحد من الكثافة السكانية"الوزراء" يكشف حقيقة حذف 200 ألف أسرة من "تكافل وكرامة""الوزراء" يوضح حقيقة ارتفاع أسعار السلع التموينية بالمجمعات الاستهلاكيةضبط شخص استولى على 3 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها بالجيزةقاعدة الـ"5 كيلومترات" تحافظ على محرك السيارة بعد السفر الطويلالأوروبيون يشترون 1.5 مليون سيارة خلال الشهر الماضيالاتحاد الأوروبي تعليقًا على فضيحة فولكس فاجن: "شارفت على الانتهاء"والدة بطلة أولمبية: "حسيت إن حقها هيتهضم وقررت تاخد فرصتها"حكم بمجازاة مسؤولين اثنين بوزارة الزراعة أصدرا ترخيصا مخالف للقانونتظلم 1260 طالبا بالثانوية على نتائجهم بأسيوط.. والفيزياء في المقدمةوزير التموين لـ"الوطن": بدء إضافة المواليد للبطاقات أول أغسطسالأمم المتحدة: مصر مثال رائد للإصلاحات الاقتصادية في أفريقياطارق يحيى: مدافع بتروجيت وقع للزمالكالقوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية بإحدى الجامعات الخاصةفرج عامر يوضح لـ في الجول تفاصيل أزمة سموحة مع نبروه بسبب عبد الله بكريكواليس الحادثة الغامضة في معسكر فرنسا.. رامي فتح مطفأة الحريق في وجه زملائه

بروتوكول تعاون بين محافظة الشرقية وهيئة الأبنية التعليمية

   -  
خلال توقيع البروتوكول

الشرقية- ياسر مطري:          

وقع اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، واللواء يسري عبد الله، رئيس هيئة الأبنية التعليمية، برتوكول تعاون لإنشاء وإقامة 10 إدارات تعليمية و10 مدارس تجريبية لغات بمختلف مراكز ومدن المحافظة، لتحسين مستوى التعليم، ولمجابهة الكثافة الطلابية وللقضاء على نظام الفترتين، ولإستيعاب أطفال مرحلة رياض الأطفال.

جاء ذلك خلال اجتماع المتابعة الدوري برئاسة المحافظ وبحضور اللواء سامي سيدهم،

نائب المحافظ، والدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق، وذلك في إطار التعاون المثمر والبناء بين المحافظة والهيئة للنهوض بمستوى التعليم وتقديم تعليم جيد لأبناء المحافظة بما ينعكس على دورهم في صناعة المستقبل وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

وأفاد اللواء يسري عبد الله، رئيس هيئة الأبنية التعليمية، أن الهيئة قامت

بطرح 30 ألف فصل بمختلف محافظات الجمهورية، وكان للشرقية نصيب كبير منها بفضل تعاون محافظ الشرقية والجهاز التنفيذي وأعضاء مجلس النواب ورجال المجتمع المدني وأهل الخير لتوفير الأراضي اللازمة لإقامة المدارس للقضاء على نظام الفترتين وتقليل الكثافة الطلابية داخل الفصول الطلابية.

وأعرب الدكتور خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، عن امتنانه لمحافظ الشرقية لدعوته الكريمة لحضور توقيع بروتوكول التعان بين المحافظة والهيئة لإنشاء وإقامة عدداً من المدارس التجريبية والإدارات التعليمية للمساهمة في الإرتقاء بالمنظومة وتقديم تعليم جيد لأبناء المحافظة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة