الطفل الإنجليزي يحكي لـ«التحرير» كواليس حصوله على قميص محمد صلاحمحافظ البحيرة يفتتح وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى أبو حمصمحافظ الشرقية يفاجيء مستشفى المبرة ومنطقة التأمين الصحي بالزقازيقرسميا ..مجلس الدولة يعتمد الحركة الداخلية لمحكمة القضاء الإدارى..و5 دوائر جددصور .. مدير أمن للقاهرة يتفقد عدد من المدارس مع بداية أول أيام الدراسةتأجيل محاكمة نائب محافظ الإسكندرية و6 أخرين بقضية الرشوة لـ 28 أكتوبرالقبض على المتهمين بسرقة منزل بالإكراه فى الحدائقأمريكا: 44 مليون دولار للأسر المتضررة من الجفاف في أفغانستانمن بنوده تفعيل الحوالات الفورية.. اتفاق تعاون بين البريد المصري ونظيره الأردنيالزيني يتفقد معرض غرفة دمياط "أهلا بالمدارس"محافظ الشرقية يكرم أبناء شهداء الشرطة والقوات المسلحة في أول أيام الدراسة |صوررئيس هيئة قناة السويس يستقبل وفدا من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشبابغدا في قرعة علنية.. تسليم أراضي قرية المراشدة بقنارئيس مجلس الوزراء يتفقد المستشفى الجامعي بمدينة أسيوط الجديدة"نابو".. متحف جديد في لبنان يسلط الضوء على كنوز "قرون من الإبداع"وزير الخارجية السلوفاكي يقوم بجولة سياحية في أهرامات الجيزة |صور"وراء كل لافتة شهيد حكاية بطل"| "هشام شتا" مدرسة الهرم لـ"شهيد كرداسة"وزير الرياضة يناقش تطوير برامج ومشروعات الإدارة المركزية للطلائعرسالة محمد إبراهيم للاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاولون3 شروط وضعها الاتحاد السكندري في مواصفات مدربه الجديد

بروتوكول تعاون بين محافظة الشرقية وهيئة الأبنية التعليمية

   -  
خلال توقيع البروتوكول

الشرقية- ياسر مطري:          

وقع اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، واللواء يسري عبد الله، رئيس هيئة الأبنية التعليمية، برتوكول تعاون لإنشاء وإقامة 10 إدارات تعليمية و10 مدارس تجريبية لغات بمختلف مراكز ومدن المحافظة، لتحسين مستوى التعليم، ولمجابهة الكثافة الطلابية وللقضاء على نظام الفترتين، ولإستيعاب أطفال مرحلة رياض الأطفال.

جاء ذلك خلال اجتماع المتابعة الدوري برئاسة المحافظ وبحضور اللواء سامي سيدهم،

نائب المحافظ، والدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق، وذلك في إطار التعاون المثمر والبناء بين المحافظة والهيئة للنهوض بمستوى التعليم وتقديم تعليم جيد لأبناء المحافظة بما ينعكس على دورهم في صناعة المستقبل وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

وأفاد اللواء يسري عبد الله، رئيس هيئة الأبنية التعليمية، أن الهيئة قامت

بطرح 30 ألف فصل بمختلف محافظات الجمهورية، وكان للشرقية نصيب كبير منها بفضل تعاون محافظ الشرقية والجهاز التنفيذي وأعضاء مجلس النواب ورجال المجتمع المدني وأهل الخير لتوفير الأراضي اللازمة لإقامة المدارس للقضاء على نظام الفترتين وتقليل الكثافة الطلابية داخل الفصول الطلابية.

وأعرب الدكتور خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، عن امتنانه لمحافظ الشرقية لدعوته الكريمة لحضور توقيع بروتوكول التعان بين المحافظة والهيئة لإنشاء وإقامة عدداً من المدارس التجريبية والإدارات التعليمية للمساهمة في الإرتقاء بالمنظومة وتقديم تعليم جيد لأبناء المحافظة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة