دييجو كوستا يتقدم بالهدف الأول لأتليتكو مدريد أمام الريال بالسوبر الأوروبي .. فيديوأحمد مجاهد يكشف أسباب اختيار هاني رمزي مدربا مساعدا للمنتخبمحمد النني يضع شروطه للرحيل عن أرسنالالسعودية تعلق رحلات الحجاج القادمة إلى مطار الملك عبد العزيزتفاصيل القبض على مدير مستشفى النوبارية في البحيرة بتهمة الرشوةاعرف جسمك.. كم عدد عضلات المضغ فى فمك؟45 يومًا وتغلق جائزة الشيخ زايد للكتاب أبواب الترشح.. تعرف على الشروطفي عظته الأسبوعية.. البابا يتحدث عن الشهداء وينعى مطران المنيا«البترول»: مزايدات عالمية جديدة لرفع إنتاج الصحراء الغربيةمن هي مستشارة ترامب السابقة التي وصفها بـ"الكلبة المسعورة"؟مارلين مونرو تعرت تماما فى مشهد محذوف من فيلم The Misfits.. اعرف التفاصيلننشر الصور الأولى من خطوبة أحمد فهمى وهنا الزاهدالشوط الأول .. المقاولون يتقدم على النجوم بهدفاخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 15 / 8 / 2018حضانات أطفال في الحج لحمايتهم من مخاطر الازدحام والأمراضمحافظ بورسعيد يطمئن على بعثة المصرى قبل السفر لمواجهة بطل موزمبيقضبط ٦ أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطاصور .. افتتاح معرض للمنتجات البيئية السيناوية على شاطئ العريششاهد.."من الدعم للمشروعات القومية" تصريحات الرئيس بافتتاح مجمع الأسمنتالقابضة للصناعات الغذائية" لدينا 214 ألف رأس ماشية و16 ألف بالمحاجر جاهزين للذبح

«تطوير العشوائيات»: إزالة 55% من مباني مثلث ماسبيرو

   -  
«تطوير العشوائيات»: لم يحدث تجاوز مع أهالي مثلث ماسبيرو (فيديو)أكد المهندس خالد صديق، رئيس صندوق تطوير العشوائيات، أنه تم تنفيذ كافة مطالب أهالي مثلث ماسبيرو.

وأوضح أن 98% من الأهالي رغبوا في الحصول على تعويضات، والجزء الآخر قرر الانتقال إلى الأسمرات، بالإضافة إلى 2% مازالوا داخل المنطقة.

وأوضح «صديق»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح دريم»، المذاع على فضائية «دريم»، اليوم الثلاثاء، أنه تم صرف تعويضات لـ83% من أصحاب المحال والمخازن والورش، والانتهاء من إزالة 55% من مباني منطقة مثلث ماسبيرو.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة