آيمي أدامز بطلة فيلم The Woman in the Windowختام مهرجان اليوم العالمي للكتاب بالإسكندرية (صور)صديق: تطوير 251 منطقة عشوائية ومتبقى ذات الملكية الخاصة فقط.. فيديوسفير مصر بإيطاليا: برنامج الغذاء العالمي يدعم خطة مصرية لأمن الغذاء بـ454 مليون دولارالأهلي ينتهي من إعداد الملفات الطبية للاعبي فريق الكرةتعرف على تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك فى القمة 116مرتضى منصور يؤازر لاعبي الزمالك قبل القمة 116الزمالك يكشف كواليس قرارات جروسمحمد صلاح ضمن أفضل 5 لاعبين في العالم بصحبة ميسي ورونالدوبالأرقام .. تفوق كاسح للأهلي على حساب الزمالك قبل مباراة القمة اليومعبد الحفيظ يخاطب الترجي التونسي لمعرفة موعد وصول الفريق للقاهرة8 نصائح للحصول على سناك صحي.. أبرزها المضغ البطيءالتضامن تستعرض برنامح دعم كبار السن فى منظمة التعاون الإسلامى بالسعودية"الدوما الروسي" يوافق على مشروع قانون للرد على العقوبات الأمريكيةتأجيل محاكمة متهمين بالانضمام لجماعة محظورة في دمياط أول يوليو"الجنايات" تتسلم تقرير الأدلة الجنائية عن متهم في "التخابر مع حماس"الفنان أحمد جمال ضيف برنامج "اليوم" على شاشة قناة الحرة.. الليلةOn sport تنقل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك .. اليوم"التموين": احتياجات شهر مايو مؤمنة والتخفيضات تصل لـ20% على السلعبدء فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى و23 آخرين بـ"التخابر مع حماس"

«تطوير العشوائيات»: إزالة 55% من مباني مثلث ماسبيرو

   -  
«تطوير العشوائيات»: لم يحدث تجاوز مع أهالي مثلث ماسبيرو (فيديو)أكد المهندس خالد صديق، رئيس صندوق تطوير العشوائيات، أنه تم تنفيذ كافة مطالب أهالي مثلث ماسبيرو.

وأوضح أن 98% من الأهالي رغبوا في الحصول على تعويضات، والجزء الآخر قرر الانتقال إلى الأسمرات، بالإضافة إلى 2% مازالوا داخل المنطقة.

وأوضح «صديق»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح دريم»، المذاع على فضائية «دريم»، اليوم الثلاثاء، أنه تم صرف تعويضات لـ83% من أصحاب المحال والمخازن والورش، والانتهاء من إزالة 55% من مباني منطقة مثلث ماسبيرو.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة