تعرف على القنوات الناقلة ومعلقي مباراة الأهلي والزمالك "الجدد"إنجاز ملكي وحسرة ألمانية ورونالدو في أرقام بايرن ميونيخ وريال مدريدزيدان: أسينسيو لا يحتاج لنصائح هجومية.. ما حدث أمام يوفنتوس درس لنا ضد بايرنرنيم الوليلي تتحدى: لن أتنازل عن لقب بطولة الجونة للإسكواش.. فيديوحسام حسن: المصري حقق طموحاته هذا الموسمنائب عن القاهرة الجديدة: تقدمت بطلب إحاطة عن أزمة السيول.. وفخور بتحرك «عرفان» للمناطق الغارقةالكنيسة الأرثوذكسية تشارك في حملة ترشيد استهلاك المياه "كل نقطة بتفرق"الجزائر تشارك في المؤتمر الوزاري حول مكافحة تمويل الإرهاب بباريسقوات الحرس التونسي يلقي القبض على عناصر إرهابيةمحافظة القاهرة: التجمع الخامس خارج نطاقنا إدارياً ويتبع جهاز التعميرهانى شاكر يحيى حفلا بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الجمعةياسمين الخيام توضح معنى كلمة "إياحا" في أغنية "وحوي يا وحوي"برلماني يتقدم بطلب إحاطة بسبب الأمطار: "البلد غرقت في شبر ميه"السخرية من "بلاعة المعادي" تُغرق "فيس بوك".. ورئيس الحي يعلقضابط شرطة يكشف تفاصيل إنقاذ 21 طالبا احتجزوا بمحمية وادي دجلةنائب يطالب البرلمان بتكريم "صلاح": شرّف مصر  أمام العالممستشار شيخ الأزهر: تحية لأبطالنا البواسل في سيناء الحبيبة90 بحثًا علميًا بمؤتمر"التربية فى الوطن العربى" بجنوب الوادي بكلية التربية بالغردقةأنغام وعلي الحجار يحضران أدعية شهر رمضانعكس مي عُمر.. شقيقة المُخرج محمد سامي تُفضل أن تكون بدايتها الفنية بدونه

وفد قيادى بحركة حماس يصل القاهرة اليوم للقاء عدد من المسئولين المصريين

   -  

يصل إلى القاهرة، اليوم الثلاثاء، وفد قيادى من حركة حماس، يرأسه صالح العاروري نائب رئيس الحركة، والدكتور موسى أبو مرزوق، والدكتور خليل الحية، وحسام بدران، وذلك للقاء المسؤولين المصريين، والتباحث معهم حول العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها.

وقال المتحدث الرسمى باسم حركة حماس، فوزى برهوم، فى بيان صحفى، إن وفد الحركة سيبحث القضايا التي تخص الشأن الفلسطيني، وسبل حماية القضية الفلسطينية من المخاطر التى تهددها، وسبل تحقيق مطالب شعبنا وحقوقه المشروعة، وكذلك سبل التخفيف عن معاناة شعبنا فى غزة ورفع الحصار الظالم.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة