رئيسة وزراء نيوزيلندا: مُنفذ مجزرة المسجدين سيحاكم بحزمنبيلة مكرم: المصريون في الخارج قوة اقتصادية وثقافية وسياحية.. فيديوتقرير طبى يحذر النجوم من مشاركة عصام الحضرى«زي النهارده».. وفاة المفكر السيد ياسين 19 مارس 2017مرشح شرق الدلتا بانتخابات الصيادلة: إنشاء هيئة عليا للدواء أولويةنبيلة مكرم: قانون جديد لإنشاء صندوق رعاية للمصريين في الخارجنهى فكرى تغنى في القاهرة توليفة من مشروعها الموسيقي بمشاركة ثلاثة عازفينغدا ..ندوة حول "الجرائم الإلكترونية وكيفية مواجهتها" فى الأعلى للثقافةبعد بثه فيديو حادث نيوزيلندا.. "فيس بوك" يواجه أسوأ أيامهنشوى مصطفى ضيفة "كلام ستات".. غدا"حشيش واستروكس وهواتف محمولة" تفاصيل سقوط تاجرى مخدرات البساتين ومصر القديمةلجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال تناقش اليوم خطة "التنمية الصناعية"تعرف على إجابات الأسئلة الأكثر شيوعاً عند التقدم للجان العلمية بـ"الأعلى للجامعات""الهجرة": نسعى للعفو الجمركي عن سيارات المغتربين.. و"معاش بعد العودة"فحص مليون و436 ألف مواطن بمبادرة "100 مليون صحة" في الغربية | صورجامعة طنطا: تشغيل وحدة جراحات تشوهات وأمراض كسور عظام الأطفال المجانيةممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في السودان يسلم خطاب تفويضهنائب البشير يؤكد حرص السودان على تعزيز علاقاته مع الجنوبالهيئة الدولية لمراقبة المخدرات يؤكد تدهور جهود المراقبة في أفغانستانرئيس الضبعية بالإسماعيلية: 2 مليون جنيه لرصف طرق القرية وموقع لإنشاء محطة صرف

بوتين لـ ميركل: الضربات الغربية على سوريا تنتهك القانون الدولي

   -  
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

موسكو- (د ب أ):

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أن الغارات الجوية الغربية على سوريا "تنتهك بصورة فادحة قواعد القانون الدولي، بما في ذلك ميثاق الأمم المتحدة".

ووفقا لبيان للكرملين، فقد أكد بوتين لميركل في اتصال هاتفي على أن الهجمات ألحقت أضرارا بالغة بعملية السلام في سوريا.

في غضون ذلك، أكد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف أن روسيا "ستواصل العمل جاهدة من أجل احترام سيادة سوريا ووحدة أراضيها".

ونقلت وكالة "تاس" الروسية عن لافروف القول إن التصعيد الأخير جراء التدخل الغربي في الحرب الأهلية في سورية يؤثر سلبا على "نظام العلاقات الدولية برمته".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة