أبوريدة يشيد بجهود رجال الشرطة في تأمين وصول المنتخبات الإفريقيةمحمد صلاح يتصدر قائمة أغلى لاعبي كأس أمم إفريقيا | إنفوجرافانتهاء مشكلة لاعبي منتخب زيمبابوي وخوضهم مباراة الافتتاح أمام مصرريفالدو فيريرا يناشد نيمار بالعودة إلى برشلونةكيليان مبابي يفجر مفأجاة تكشف حقيقة مغادرته لـ"سان جيرمان"فيديو.. شادي محمد: مو صلاح لاعب عالمي وسيصنع فارقًا في آداء المنتخبكوبا أمريكا .. سواريز و كافاني يقودان هجوم أوروجواي في مواجهة الياباندودو الجباس: لو كنت صاحب قرار لدفعت بصلاح مهاجماالبحرية الهندية: نشر بارجتين حربيتين فى خليج عمان هدفه توفير السلامةفيديو.. أمريكى يحبس سنجاباً ويعطيه عقاراً محظوراً ليحوله لحيوان متوحشضبط 150 ألف لتر سولار وبنزين مدعوم بالدقهليةجمارك مطار القاهرة تضبط محولات تهريب لخاتم ماس ومستلزمات طبية..صورملعب الرعب يجمع كل الأبطال لبداية تنفيذ مهمة استعادة الكأس الغائبة.. مصر ضد زيمبابويسوبر كورة.. لماذا تعد مصر الأقرب للتتويج بأمم أفريقيا؟ صحيفة إسبانية تجيبفيديو.. المنتخب يغادر ملعب الكلية الحربية بعد خوض بروفة زيمبابوىالعدل: استثناء خدمات تنفيذ الأسرة وتوريدات الطب الشرعي من منظومة الدفع الإلكتروني حتى ديسمبرجامعة أسوان تشارك فى المعرض التعليمى الثانى للجامعات المصرية بنيجيريارئيس البرلمان اليمنى لـ«المصرى اليوم»: تراب بلادنا مروى بدماء المصريينبعثة منتخب غينيا بيساو تصل إلى مقر إقامتها في الإسماعيلية"والي": المترو ينقل المشجعين من ألف مسكن حتى استاد القاهرة في 20 دقيقة

بوتين لـ ميركل: الضربات الغربية على سوريا تنتهك القانون الدولي

   -  
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

موسكو- (د ب أ):

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أن الغارات الجوية الغربية على سوريا "تنتهك بصورة فادحة قواعد القانون الدولي، بما في ذلك ميثاق الأمم المتحدة".

ووفقا لبيان للكرملين، فقد أكد بوتين لميركل في اتصال هاتفي على أن الهجمات ألحقت أضرارا بالغة بعملية السلام في سوريا.

في غضون ذلك، أكد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف أن روسيا "ستواصل العمل جاهدة من أجل احترام سيادة سوريا ووحدة أراضيها".

ونقلت وكالة "تاس" الروسية عن لافروف القول إن التصعيد الأخير جراء التدخل الغربي في الحرب الأهلية في سورية يؤثر سلبا على "نظام العلاقات الدولية برمته".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة