محمد صلاح يقود التشكيلة المثالية لنهائي دوري أبطال أوروباهاني أبوريدة: كوبر طلب تأجيل تجديد تعاقدهأبوريدة: أعمل لمصلحة الأندية المصريةنقيب البيطريين: منى محرز لم تقدم شيئا للمهنةالأزهر: نقدر موقف ميركل الرافض للأصوات المعادية للإسلامالسياحة تحيل الشركات المزورة لكشوف العمرة للنيابة العامةمصر للطيران تطرح 30% تخفيضا على رحلات برلينمصراوي يكشف سبب توقف مفاوضات التجديد مع كوبرمصدر بالأهلي: تم إلغاء مجلس إدارة الأهلي العاجل بعد بيان تركي آل الشيخفصائل الجبهة الجنوبية تتوعد القوات الحكومية في درعاترامب: إلغاء القمة انتكاسة لكوريا الشمالية وللعالم كلهمجلس إدارة الأهلي يقرر تأجيله اجتماعه الطارئتعرف على أول طلبات المدير الفنى الجديد للإسماعيلىأبو ريدة: كوبر طلب إغلاق ملف التجديد حتى بعد المونديالالشناوى يتخطى إكرامى فى القيمة التسويقية للاعبى الأهلى وارتفاع أسهم 10 نجومشاهد .. لحظة هروب حسام البدرى من النمر فى رامز تحت الصفرنظرات غريبة من حسام البدرى لشقيقة كوبر فى رامز تحت الصفر.. فيديوشاهد.. حسام البدرى ثامن ضحايا «رامز تحت الصفر»شقيقة كوبر تعرقل حسام البدرى بحلقة رامز تحت الصفر.. فيديوشاهد.. رامز جلال ساخرا من البدرى: قاهر الضحكة والابتسامة

تدشين أول مشروع بناء ضخم بين أمريكا والفلبين

   -  
تدشين أول مشروع بناء ضخم بين أمريكا والفلبين

مانيلا- (د ب أ):
انطلق اليوم الثلاثاء أول مشروع بناء ضخم، في إطار اتفاقية تعزيز التعاون الدفاعي، التي تم توقيعها بين الولايات المتحدة والفلبين في عام 2014، في ظل استمرار المخاوف من أن يشير مثل هذا المشروع إلى عودة الوجود الأمريكي بصورة دائمة في البلاد.

وقاد وزير الدفاع الفلبيني دلفين لورنزانا، والسفير الأمريكي لدى مانيلا سونج كيم، عملية وضع حجر الاساس لإقامة مستودع لتخزين الإمدادات الإنسانية وإمدادات الإغاثة في حالات الكوارث، بقاعدة "باسا إير" الجوية، في إقليم بامبانجا، شمال مانيلا.

وقال لورنزانا إن بناء مرفق التخزين، يسلط الضوء على كيفية استفادة الفلبينيين من اتفاقية تعزيز التعاون الدفاعي لعام 2014، والتي انتقدتها بعض القطاعات بسبب احتمالية فتح الباب أمام عودة القوات الأمريكية.

وأوضح وزير الدفاع الفلبيني أن "التأمين المسبق للمعدات والامدادات في موقع موحد، يزيد من قدرتنا على الرد السريع".

وكان هناك العديد من القواعد الامريكية في الفلبين، إلا أن آخر تلك القواعد، وهي قاعدة بحرية أمريكية كانت في إقليم زامباليس شمالي البلاد -وهي أكبر منشأة عسكرية أمريكية في الخارج- تم إغلاقها في عام 1992، عندما صوت مجلس الشيوخ الفلبيني بعدم تجديد استئجارها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة