طارق شوقى لـ"كل يوم": نسعى لرفع أجور المعلمين لـ5 أضعاف رواتبهم الحاليةبين 15 و20 مليونا.. هكذا تحصر الكنيسة أعداد الأقباط في مصر؟أبرزهم بدراوي وسري الدين.. 39 يترشحون على عضوية عليا الوفدكيف يشكل البرلمان لجنة لمناقشة اعتراض الرئيس على «التجارب السريرية»؟قيادي بالدعوة السلفية يهاجم «الجزيرة»: كاذبة وتحرض على الفوضىأسقف حلوان يرسم 50 شماسا في عذراء المعصرةأمين تنظيم مستقبل وطن: جولة كبيرة في 7 قطاعات بالجمهوريةرسائل أشرف رشاد في الكلمة الختامية لمنتدى «مستقبل وطن»عمرو دياب يجتاز الـ28 مليون بـ بحبك أنا.. فيديوتامر حسني يعلن التعافي من الوعكة الصحية ويشكر الأطباءشوقي: المدارس استقبلت 2.8 مليون طالب خلال الـ4 سنوات الأخيرةعمرو أديب عن ارتداء السيسي الزي العسكري: "ده طبيعي"عاجل| إصابة 4 أشخاص في انفجار أنبوبة داخل منزل بقناالإسكان: إنشاء محطات تحلية عملاقة ننتهي منها خلال عامينطارق شوقي: الدروس الخصوصية باتت تعليما موازيا.. ونستهدف القضاء عليهاالاتحاد السكندري يكشف حقيقة إشراك سيسيه وداوودا أمام الزمالك بالبطولة العربية..فيديوكواليس اليوم الأول لـ المصري في رحلة إياب الكونفيدرالية«بيت الفنون» يحتفل بذكرى «النصر» على مسرح عبدالوهاب بالإسكندرية«هروب نحو القمة».. رواية ترصد مأساة الهجرة المليونية لأكراد العراقوزيرة الثقافة: "المعرض العام" فى ديسمبر المقبل ويقام سنويًا

مصرع 2 من عمال الصرف الصحى غرقا فى "بيارة" بصان الحجر بالشرقية

-  
عمال الصرف الصحى -أرشيفية

الشرقية –فتحية الديب
لقى اثنان من عمال شركة مياه الشرب والصرف الصحي بصان الحجر بالشرقية، مصرعهما، اليوم؛ إثر سقوطهما في بيارة صرف، وذلك أثناء تنظيفها، فيما يُكثف رجال الإنقاذ جهودهما لانتشال الجثامين.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بمصرع اثنين من عمال شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة صان الحجر، وذلك حال قيامهما بمحاولة تنظيف إحدى بيارات الصرف الصحي بشارع "الجمالية" بصان الحجر.

وعلى الفور توجهت قوة من الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وجار انشال الجثامين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة