"السعيد" من الأمم المتحدة: الصندوق السيادي يعظم عائد أصول مصر غير المستغلةالبورصة تخسر 5.6 مليار جنيه في ختام تعاملات اليومالمؤشر الأردني يختم تعاملات الأسبوع على انخفاضبسبب «الخلافات الزوجية».. ربة منزل تتهم زوجها بإشعال النيران بها في الشرقيةوزارة التموين تكشف أولى الفئات المستهدفة من إضافة المواليد على البطاقات"ماسبيرو" يروج لعيد ميلاد أحمد منصور.. و"الشناوي" يحققالطبيب المعالج للساحر التركي يكشف تطور حالته والمصل الذي أنقذهحكايات تظلمات الثانوية العامة.. "نموذج الإجابة حرمنا درجات كتير"في الحب!"القومي للمرأة" يوزع 120 شهادة "أمان" على سيدات قنا |صور"وزيري" يكشف تلف المومياوات داخل التابوت وتاريخها الأثريتموين المنيا: وصول 5380 بطاقة ذكية وبدء تسليمها للمواطنين140 طالبا وطالبة يسجلون رغباتهم بمعامل جامعة جنوب الوادي| صوربعثة أثرية تكشف أقدم ورشة لصناعة فخار الدولة القديمة بأسوانضبط 530 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية في حملة بالبحيرةخبر في الجول – إما خليلوزيتش أو حسام حسن لتدريب منتخب مصرروما يدافع عن التفريط في أليسون: من تخيل أننا سنضم كلويفرت وباستوري؟تفعيل غرفة عمليات "محافظة المنيا" لمتابعة تداعيات حادث الشرفاحبس بشير التابعى ومدير نادى 4 أيام بتهمة ترويع مواطنين فى مشاجرة بالقطاميةقطاع المعاهد: 234 طالب بالثانوية الأزهرية تظلموا على نتيجة الامتحانات

سقوط 4 أشخاص هاربين من 45 حكم حبس فى حملة أمنية بالقليوبية

-  
حملة أمنية - أرشيفية

القليوبية - نيفين طه
شنت مباحث تنفيذ الأحكام بالقليوبية، حملة أمنية مكبرة لضبط الهاربين من الأحكام القضائية على مستوى المديرية، أسفرت عن ضبط 4 أشخاص هاربين من 45 حكم حبس، وتم التحفظ على المتهمين، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 
 
 
وفقا لتعليمات اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، للعميد هشام فكرى رئيس مباحث تنفيذ الأحكام بالقليوبية، بشن حملة أمنية مكبرة لضبط الهاربين من الأحكام القضائية واجبه النفاذ على مستوى المديرية، أسفرت عن ضبط "سعيد. س" ها ب من 11 حكما، و"محمد. م" هارب من 11حكما، و"محمد. ع" هارب من 12 حكما، و"جمال. ر" هارب من 11 حكما، وتم التحفظ على المتهمين، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة