"السعيد" من الأمم المتحدة: الصندوق السيادي يعظم عائد أصول مصر غير المستغلةالبورصة تخسر 5.6 مليار جنيه في ختام تعاملات اليومالمؤشر الأردني يختم تعاملات الأسبوع على انخفاضبسبب «الخلافات الزوجية».. ربة منزل تتهم زوجها بإشعال النيران بها في الشرقيةوزارة التموين تكشف أولى الفئات المستهدفة من إضافة المواليد على البطاقات"ماسبيرو" يروج لعيد ميلاد أحمد منصور.. و"الشناوي" يحققالطبيب المعالج للساحر التركي يكشف تطور حالته والمصل الذي أنقذهحكايات تظلمات الثانوية العامة.. "نموذج الإجابة حرمنا درجات كتير"في الحب!"القومي للمرأة" يوزع 120 شهادة "أمان" على سيدات قنا |صور"وزيري" يكشف تلف المومياوات داخل التابوت وتاريخها الأثريتموين المنيا: وصول 5380 بطاقة ذكية وبدء تسليمها للمواطنين140 طالبا وطالبة يسجلون رغباتهم بمعامل جامعة جنوب الوادي| صوربعثة أثرية تكشف أقدم ورشة لصناعة فخار الدولة القديمة بأسوانضبط 530 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية في حملة بالبحيرةخبر في الجول – إما خليلوزيتش أو حسام حسن لتدريب منتخب مصرروما يدافع عن التفريط في أليسون: من تخيل أننا سنضم كلويفرت وباستوري؟تفعيل غرفة عمليات "محافظة المنيا" لمتابعة تداعيات حادث الشرفاحبس بشير التابعى ومدير نادى 4 أيام بتهمة ترويع مواطنين فى مشاجرة بالقطاميةقطاع المعاهد: 234 طالب بالثانوية الأزهرية تظلموا على نتيجة الامتحانات

ننشر اعترافات المتهمين بقتل طالب جامعى والتخلص من جثته بمنشأة القناطر

-  
جثة - أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف

اعترف طالب وفتاة متهمين بقتل طالب جامعى لسرقته والتخلص من جثته بمنشأة القناطر فى الجيزة، عقب القبض عليهما، بارتكاب الجريمة.

وذكر المتهم "طالب مفصول"، لرجال مباحث الجيزة، أنه يرتبط بعلاقة صداقة بالمجنى عليه، ونظرا لمروره بضائقة مالية، وعلمه بثراء القتيل، استدرجه إلى شقة يقيم بها بمنطقة الهرم بصحبة المتهمة، بحجة قضاء سهرة وتعاطى المواد المخدرة والخمور.

وأضاف المتهم أنه عقب خلود الضحية للنوم أحضر حبل غسيل وخنق به المجنى عليه، ثم ساعدته المتهمة فى قتله بكتم أنفاسه بواسطة بطانية حتى فارق الحياة.

وأضافت المتهمة أنها غادرت الشقة بصحبة المتهم مستقلين سيارة للمجنى عليه، ثم عادا مرة أخرى إلى الشقة، لتنظيف وإزالة آثار الجريمة، ولفا الجثة بسجادة ونقلاها إلى السيارة، ثم تخلصا منها بالطريق بمنشأة القناطر، بعد استيلائهما على 700 جنيه من الضحية. 

كان مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة، تلقى بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بالطريق فى حالة شبه متحللة، وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه طالب جامعى، وباستدعاء والدته تعرفت على الجثة، وتمكن المقدم إكرامى البطران رئيس مباحث منشأة القناطر، من ضبط المتهمين، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة