جامعة حلوان تختار النائب محمد السويدي عضوا بمجلس الجامعةرياح وأمطار تضرب المحافظات.. والأرصاد تكشف أسباب التقلبات الجويةرامى عادل إمام يجتمع بالزعيم للاستعانة بالهضبة فى تترات "عوالم خفية"سيلفى يجمع أمير كرارة وهالة فاخر وبيتر ميمى من كواليس "كلبش 2"قوى ومتمرد وله كاريزما.. هكذا قال المنجم "Kathy Biehl" عن حفيد القصر الجديدمحافظ الدقهلية يقرر إنشاء جمعية المنصورة الخيرية للحالات الإنسانيةجامعة الزقازيق: إجراءات مشددة لتأمين الكنترولات وعقوبات رادعة لمنع الغشديل بييرو: معجب جدا بصلاح.. التسجيل في إيطاليا أصعب من أي دوري آخرمحافظ سوهاج يعلن عن بدء التقديم لزمالة هيوبرت همفريحامد والملتقى الأول لبرلمان شباب السويس.. صورتساقط الثلوج وأمطار غزيرة على الفيوم في موجة من الطقس السيئاستجابة لما نشره صدى البلد.. حملات موسعة على المصانع والورش غير المرخصة بالقليوبية.. صورأمن الإسكندرية ينصح المواطنين بسلك طرق بديلة لـ«الكورنيش» بسبب التكدسمحافظ قنا يهنئ الشعب المصري بذكرى تحرير سيناءإزالة 93 منزلا وعشة بمنطقة شمال وجنوب الصيادين بدمياط.. صورحبس أخطر تاجر "استروكس" قبل ترويجه 300 كيس فى المرج 4 أيامالمتر بـ 5 جنيهات.. أسعار "زينة رمضان" في منطقة الخياميةسقوط أمطار مصحوبة ببرق ورعد فى مناطق متفرقة من القاهرة والجيزة (تحديث)المرور يناشد بتوخى الحذر والحد من السرعات على الطرق بسبب اﻷحوال الجويةشريف الشوباشى: الإسلام لم يفرض زيا على المرأة.. فيديو

ننشر اعترافات المتهمين بقتل طالب جامعى والتخلص من جثته بمنشأة القناطر

-  
جثة - أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف

اعترف طالب وفتاة متهمين بقتل طالب جامعى لسرقته والتخلص من جثته بمنشأة القناطر فى الجيزة، عقب القبض عليهما، بارتكاب الجريمة.

وذكر المتهم "طالب مفصول"، لرجال مباحث الجيزة، أنه يرتبط بعلاقة صداقة بالمجنى عليه، ونظرا لمروره بضائقة مالية، وعلمه بثراء القتيل، استدرجه إلى شقة يقيم بها بمنطقة الهرم بصحبة المتهمة، بحجة قضاء سهرة وتعاطى المواد المخدرة والخمور.

وأضاف المتهم أنه عقب خلود الضحية للنوم أحضر حبل غسيل وخنق به المجنى عليه، ثم ساعدته المتهمة فى قتله بكتم أنفاسه بواسطة بطانية حتى فارق الحياة.

وأضافت المتهمة أنها غادرت الشقة بصحبة المتهم مستقلين سيارة للمجنى عليه، ثم عادا مرة أخرى إلى الشقة، لتنظيف وإزالة آثار الجريمة، ولفا الجثة بسجادة ونقلاها إلى السيارة، ثم تخلصا منها بالطريق بمنشأة القناطر، بعد استيلائهما على 700 جنيه من الضحية. 

كان مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة، تلقى بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بالطريق فى حالة شبه متحللة، وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه طالب جامعى، وباستدعاء والدته تعرفت على الجثة، وتمكن المقدم إكرامى البطران رئيس مباحث منشأة القناطر، من ضبط المتهمين، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة