فصائل الجبهة الجنوبية تتوعد القوات الحكومية في درعاترامب: إلغاء القمة انتكاسة لكوريا الشمالية وللعالم كلهمجلس إدارة الأهلي يقرر تأجيله اجتماعه الطارئتعرف على أول طلبات المدير الفنى الجديد للإسماعيلىأبو ريدة: كوبر طلب إغلاق ملف التجديد حتى بعد المونديالالشناوى يتخطى إكرامى فى القيمة التسويقية للاعبى الأهلى وارتفاع أسهم 10 نجومشاهد .. لحظة هروب حسام البدرى من النمر فى رامز تحت الصفرنظرات غريبة من حسام البدرى لشقيقة كوبر فى رامز تحت الصفر.. فيديوشاهد.. حسام البدرى ثامن ضحايا «رامز تحت الصفر»شقيقة كوبر تعرقل حسام البدرى بحلقة رامز تحت الصفر.. فيديوشاهد.. رامز جلال ساخرا من البدرى: قاهر الضحكة والابتسامةشاهد .. لحظات رعب حسام البدري أثناء ركوبه عربة التزلج مع شقيقة كوبرآلاف التغريدات على تويتر تشيد بمصطفى خاطر فى "ربع رومى": عاوزين جزء تانىالجيش العراقى يعلن مقتل 8 انتحاريين بعد محاصرتهم قرب مدينة كركوكالسيطرة على حريق شب في 5 منازل بإحدى قرى البحيرةروسيا: تحقيقات إسقاط الطائرة الماليزية تهدف إلى "النيل من سمعتنا"بيطري البحر الأحمر يشن حملة حملة على حظائر الماشية"شركاء التنمية" بالبحيرة تنفذ مشروعا لتنمية المستفيدات من برنامج تكافلتنفيذ 604 أحكام بدوائر مراكز أسوانميس حمدان عن عدم مشاركتها في برامج المقالب: "معظمها مفبركة"

16 مايو.. نظر دعوى تطالب بإدراج الحاصلين على الثانوية الليبية بتنسيق الجامعات

-  
الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى - أرشيفية

كتب أحمد عبد الهادى

قررت المحكمة الإدارية العليا الدائرة السادسة تعليم بمجلس الدولة، برئاسة المستشار فوزى عبد الراضى، وسكرتارية حسن موسى ومحمود فهمى، إحالة الدعوى المقامة من مجدى سلمان عيسى وآخرين، طالبوا فيها بالغاء قرار وزير التعليم بعدم إدراج أسماء الطلبة الليبيين فى تنسيق الجامعات، لدائرة الموضوع ونظرها بجلسة 16 مايو المقبل .

اختصمت الدعوى التى حملت رقم ٣٩٨٩٤ لسنه٦٣ قضائية، وزير التعليم العالى، وذكرت أن الطلبة حاصلين على الثانونية العامة من دولة ليبيا .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة