جهود الحكومة في أزمة الأمطار.. الأبرز في صحف الجمعةزوجة جهاد جريشة تعلق على خطئه في مباراة الزمالك والمقاصة.. فيديوباكس يجبر سيلتيكس على خوض المباراة الحاسمة في دوري السلة الأمريكيوصفات طبيعية لتفتيح البشرة بالطماطم والعسل والزبادى«الشيوخ الأمريكي» يوافق على تعيين جرينيل سفيرًا في ألمانيازعيم كوريا الشمالية يبدى استعداده لزيارة سول «في أي وقت»الجونة يخاطب أسوان رسميًا للتعاقد مع البدرىأجندة الجمعة: رئيس «النواب» القبرصي في القاهرة.. وانطلاقات انتخابات لبنان التشريعيةبيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبلتكريم طلاب الفندقية بجنوب الأقصر .. صورالمنتدى الاستراتيجي يناقش «سيناء وحروب الجيل الرابع»ماهى الحالات التى تستدعى تركيب طقم الأسنان؟

أبرزها "20 ألف جنيه غرامة".. 7 عقوبات تنتظرك عند الإسراف في المياه

   -  
مجلس النواب

كتب- إسلام ضيف:

تحتفل وزارة الموارد المائية والري، اليوم الثلاثاء، باليوم العالمي للمياه في القناطر الخيرية، بحضور وزراء الري والآثار والسياحة، ومحافظي الجيزة والقليوبية، وعدد من ممثلي السفارات الإفريقية، وقيادات الوزارة.

وتناقش لجنة الإسكان بمجلس النواب، مشروع قانون تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي، بالاشتراك مع عدد من اللجان الأخرى.

ويرصد "مصراوي" أبرز العقوبات الموجودة بمشروع القانون:

-الحبس لمدة عامين وغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه لكل من يقوم بتوصيل مياه دون علم مقدم الخدمة أو إلقاء مياه صرف قبل معالجتها.

-غرامة لا تقل عن 20 ألف جنيه لكل من يقوم باستخدام مياه الشرب في غير الأغراض المخصصة لها مثل رش الشوارع بالمياه.

-الحبس 6 شهور وغرامة 10 آلاف جنيه لمن يروج معلومات مغلوطة عن مياه الشرب والصرف الصحي.

-الحبس مدة لا تقل عن 6 شهور وغرامة لا تقل عن 50 ألف جنيه لكل من عطل توصيل المياه دون سند قانوني.

-السجن مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، وغرامة 50 ألف جنيه لكل من يقوم بتوصيل مياه دون سند قانوني للمواطنين.

-السجن 6 أشهر وغرامة 20 ألف جنيه لرش الشوارع.

-الحبس 6 أشهر لمن يرفع السلاح بوجه المسؤولين عند إنشاء مرفق مياه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة