رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتابخالد بن سلمان: ميليشات الحوثي مصممة على استمرار معاناة اليمنييناتحاد الكرة يعلن موقفه الرسمي من أزمة الأهلي وعبد الله السعيد

أبرزها "20 ألف جنيه غرامة".. 7 عقوبات تنتظرك عند الإسراف في المياه

   -  
مجلس النواب

كتب- إسلام ضيف:

تحتفل وزارة الموارد المائية والري، اليوم الثلاثاء، باليوم العالمي للمياه في القناطر الخيرية، بحضور وزراء الري والآثار والسياحة، ومحافظي الجيزة والقليوبية، وعدد من ممثلي السفارات الإفريقية، وقيادات الوزارة.

وتناقش لجنة الإسكان بمجلس النواب، مشروع قانون تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي، بالاشتراك مع عدد من اللجان الأخرى.

ويرصد "مصراوي" أبرز العقوبات الموجودة بمشروع القانون:

-الحبس لمدة عامين وغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه لكل من يقوم بتوصيل مياه دون علم مقدم الخدمة أو إلقاء مياه صرف قبل معالجتها.

-غرامة لا تقل عن 20 ألف جنيه لكل من يقوم باستخدام مياه الشرب في غير الأغراض المخصصة لها مثل رش الشوارع بالمياه.

-الحبس 6 شهور وغرامة 10 آلاف جنيه لمن يروج معلومات مغلوطة عن مياه الشرب والصرف الصحي.

-الحبس مدة لا تقل عن 6 شهور وغرامة لا تقل عن 50 ألف جنيه لكل من عطل توصيل المياه دون سند قانوني.

-السجن مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، وغرامة 50 ألف جنيه لكل من يقوم بتوصيل مياه دون سند قانوني للمواطنين.

-السجن 6 أشهر وغرامة 20 ألف جنيه لرش الشوارع.

-الحبس 6 أشهر لمن يرفع السلاح بوجه المسؤولين عند إنشاء مرفق مياه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة