اعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفةطوابير من المرضى أمام مستشفى الرمد بدمياط (صور)العثور على سرداب بمنزل تاجر أحذية أثناء تنقيبه عن الآثار بسوهاجضبط 48 هاربا من العناصر الإجرامية في حملة أمنية بقناالمصرى يُخفض أسعار تذاكر مباراة العودة أمام نهضة البركان المغربىجابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"برلماني يطالب الحكومة بدعم الفلاح وتوفير الأسمدةلحظة وفاء بين تلميذة وأستاذها.. سيدة المسرح تدين بالفضل لجلال الشرقاوى وتصفه بالصارم المبدع| صورنجوم الفن والرياضة يحتفلون بزفاف الإعلامية فرح علي والسيناريست محمد عبد المعطي..صوروزير الشباب والرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر"البحوث الفلكية" تكشف كواليس خسوف القمر الكلى الأطول بمصرفوائد الجزر فى التخسيس منها الوقاية من الإمساكصور.. محافظ الإسكندرية: لدينا 46 مستشفى بالاضافة للقطاع الخاصفرقة نور بروجكت تقدم أولى سهراتها الصيفية فى كايرو جازبالتفاصيل.. وزارة الثقافة تبدأ خطتها لاكتشاف المواهببسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنها"اختيار الغذاء الأفضل للأطفال" ندوة بمكتبة الحضارة الإسلاميةاليوم .. منافسات " الشيش سيدات و سيف المبارزة رجال " ببطولة العالم للسلاحارتفاع صادرات الأسمدة 17.5% لتسجل 477 مليون دولار أول 5 أشهر من 2018

أبرزها "20 ألف جنيه غرامة".. 7 عقوبات تنتظرك عند الإسراف في المياه

   -  
مجلس النواب

كتب- إسلام ضيف:

تحتفل وزارة الموارد المائية والري، اليوم الثلاثاء، باليوم العالمي للمياه في القناطر الخيرية، بحضور وزراء الري والآثار والسياحة، ومحافظي الجيزة والقليوبية، وعدد من ممثلي السفارات الإفريقية، وقيادات الوزارة.

وتناقش لجنة الإسكان بمجلس النواب، مشروع قانون تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي، بالاشتراك مع عدد من اللجان الأخرى.

ويرصد "مصراوي" أبرز العقوبات الموجودة بمشروع القانون:

-الحبس لمدة عامين وغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه لكل من يقوم بتوصيل مياه دون علم مقدم الخدمة أو إلقاء مياه صرف قبل معالجتها.

-غرامة لا تقل عن 20 ألف جنيه لكل من يقوم باستخدام مياه الشرب في غير الأغراض المخصصة لها مثل رش الشوارع بالمياه.

-الحبس 6 شهور وغرامة 10 آلاف جنيه لمن يروج معلومات مغلوطة عن مياه الشرب والصرف الصحي.

-الحبس مدة لا تقل عن 6 شهور وغرامة لا تقل عن 50 ألف جنيه لكل من عطل توصيل المياه دون سند قانوني.

-السجن مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، وغرامة 50 ألف جنيه لكل من يقوم بتوصيل مياه دون سند قانوني للمواطنين.

-السجن 6 أشهر وغرامة 20 ألف جنيه لرش الشوارع.

-الحبس 6 أشهر لمن يرفع السلاح بوجه المسؤولين عند إنشاء مرفق مياه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة