جنينة: مطار "سفنكس" يخدم المناطق السياحية بالجيزة.. ومصادفة مع الوزيريونس المصري: الفترة المقبلة ستشهد العديد من الافتتاحات بالمطاراتدبلوماسي: الملف الاقتصادي مع روسيا من أهداف زيارة السيسي لموسكو.. فيديوشادية ثابت: انتشار الولادة القيصرية ملأت الحضانات بالأطفال..فيديوطريقة عمل صوص الكراميل الخفيف للشيف هالة فهمى.. فيديوبنها ترشح ٤ أساتذة في لجنة اختيار رؤساء الجامعاتلمدة 12 ساعة.. استمرار عمليات تبريد مخزن شبين الكوم المحترقبيطري البحر الأحمر: حظر تداول الدواجن الحية لم يطبق بعدوكيل صحة البحر الأحمر يعاين أماكن إجراء المسح الطبى لفيرس سى بالغردقةإعلام المنوفية تناقش دور منظمات المجتمع المدني في مواجهة فيروس Cحملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع مدينة القصيررفع 95 طن قمامة في حملة بفاقوس.. صوررئيس القصير يشدد على الانتهاء من صب بلدورات شارع العاشر من رمضانمحافظ القليوبية يوجه بغلق مستودعات الغاز المخالفة والالتزام بمواصفات رصف الطرقالمذيعة دعاء فاروق تنشر صورتها طفلة..وتؤكد: "هطلع أقول سنى في البرنامج"ندى بسيونى ناعية أحمد عبد الوارث: " رحل الفنان الخلوق المحترم"look مفاجأة.. أنجلينا جولى "شقراء" بكواليس فيلمها الجديد "COME AWAY"رئيس الوزراء يزور مدرسة زويل بالمنصورة ويشيد بالخدمة التعليمية المتميزةوزير الطيران: مطار سفنكس يتماشى مع الأهداف الإستراتيجية لرؤية مصر 2030صور.. شرطة التموين تضبط مدير مصنع لإنتاج حلوى المولد النبوى بمواد مجهولة

أبرزها "20 ألف جنيه غرامة".. 7 عقوبات تنتظرك عند الإسراف في المياه

   -  
مجلس النواب

كتب- إسلام ضيف:

تحتفل وزارة الموارد المائية والري، اليوم الثلاثاء، باليوم العالمي للمياه في القناطر الخيرية، بحضور وزراء الري والآثار والسياحة، ومحافظي الجيزة والقليوبية، وعدد من ممثلي السفارات الإفريقية، وقيادات الوزارة.

وتناقش لجنة الإسكان بمجلس النواب، مشروع قانون تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي، بالاشتراك مع عدد من اللجان الأخرى.

ويرصد "مصراوي" أبرز العقوبات الموجودة بمشروع القانون:

-الحبس لمدة عامين وغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه لكل من يقوم بتوصيل مياه دون علم مقدم الخدمة أو إلقاء مياه صرف قبل معالجتها.

-غرامة لا تقل عن 20 ألف جنيه لكل من يقوم باستخدام مياه الشرب في غير الأغراض المخصصة لها مثل رش الشوارع بالمياه.

-الحبس 6 شهور وغرامة 10 آلاف جنيه لمن يروج معلومات مغلوطة عن مياه الشرب والصرف الصحي.

-الحبس مدة لا تقل عن 6 شهور وغرامة لا تقل عن 50 ألف جنيه لكل من عطل توصيل المياه دون سند قانوني.

-السجن مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، وغرامة 50 ألف جنيه لكل من يقوم بتوصيل مياه دون سند قانوني للمواطنين.

-السجن 6 أشهر وغرامة 20 ألف جنيه لرش الشوارع.

-الحبس 6 أشهر لمن يرفع السلاح بوجه المسؤولين عند إنشاء مرفق مياه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة