مصر للطيران: 30% خصما على تذاكر رحلات برلينالمعتمرون يواصلون التوافد الى مطار القاهرة للمغادرة للأراضي المقدسةحريق يلتهم مخزنا تابعا لمصنع مكرونة بالعاشر من رمضانرئيس جامعة الزقازيق يتابع الامتحانات المسائية بكلية العلوم..صورتنفيذ 488 قرار إزالة فى حملة مكبرة بالفيومكنيسة مارجرجس حمامات القبة تأسف لهدم الحي حجرة الأمنقصص مخابراتية| "وجه الحقيقة الناقص".. إسرائيل تتجسس على أمريكاكاسونجو يستلم مستحقاته لدى الزمالك بتفويض لوكيل أعمالهمجدى عبد الغنى: أدرس التمثيل وأمتلك سيناريو فيلمالأهلى يؤجل اجتماعه لأجل غير مسمىفاروق جعفر: الأهلي خسر البدري.. وإصابة أجايي وأزارو غريبةفاروق جعفر: فوز الزمالك بالكأس عدل كروييحيي الدرع يوقع للزمالك لمدة موسمين (صور)البرتغالى «كيروش» يدخل ترشيحات قيادة الأهليكواليس اعتذار تركي آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية للأهليتأجيل اجتماع مجلس الأهلي الطارئحسام البدري عن عبد الله السعيد: "ظروفه صعبة".. ورد ساخر من رامز جلالتقرير إيطالي: روما يدخل سباق ضم تريزيجيه.. وفيورنتينا في الصورةحقل الراقوبة الليبى يستأنف ضخ الخام إلى ميناء البريقةتعرف على الـ11 منطقة المطروحة فى مزايدة الهيئة العامة للبترول

المشرف على رسالة ماجستير باحث الزقازيق: وزير الأوقاف لم يعتذر للطالب

   -  
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

كتب- محمود مصطفى:

قال الدكتور صابر عبدالدايم، عميد كلية اللغة العربية الأسبق بجامعة الأزهر، المشرف على رسالة الماجستير وجدي عبدالقادر بجامعة الزقازيق، إن لقاء الباحث مع وزير الأوقاف اليوم الثلاثاء، دلالة على أن الدكتور محمد مختار جمعة أب لكل الباحثين.

وأضاف عبدالدايم، في تصريح لمصراوي، اليوم الثلاثاء، أن الباحث وجدي عبدالقادر بمثابة الابن للدكتور محمد مختار جمعة، لذلك لم يعتذر له الوزير على ما بدر منه، أثناء مناقشة الرسالة، أمس الأول الأحد بجامعة الزقازيق".

ونوه عميد كلية اللغة العربية الأسبق إلى أن وزير الأوقاف وعد بتبني الباحث خلال الفترة المقبلة، ومتابعة رسالته أولًا بأول.

كان الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وبخ الأحد الماضي، أحد طلّاب الماجستير بجامعة الزقازيق، خلال مناقشته رسالته.

وقال الوزير، موجهًا حديثه لصاحب الرسالة "وجدي عبدالقادر" الباحث بقسم دراسات وبحوث الأديان: "أنت جاهل"، بسبب أخطائه العديدة في نُطق اللغة العربية، وأمر بتأجيل مناقشة الرسالة 6 أشهر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة