٢٣٦ مليون جنيه مديونية عملاء التسويق العربي لصالح ماسبيروانسحاب بعض نواب الدقهلية من زيارة رئيس الوزراء تضامنا مع زميل لهمتسمم ممرضة إثر تناولها مبيدا حشريا بالبحيرةإزالة 295 حالة تعد على 9 أفدنة زراعية بالمنياجنينة: مطار "سفنكس" يخدم المناطق السياحية بالجيزة.. ومصادفة مع الوزيريونس المصري: الفترة المقبلة ستشهد العديد من الافتتاحات بالمطاراتدبلوماسي: الملف الاقتصادي مع روسيا من أهداف زيارة السيسي لموسكو.. فيديوشادية ثابت: انتشار الولادة القيصرية ملأت الحضانات بالأطفال..فيديوطريقة عمل صوص الكراميل الخفيف للشيف هالة فهمى.. فيديوبنها ترشح ٤ أساتذة في لجنة اختيار رؤساء الجامعاتلمدة 12 ساعة.. استمرار عمليات تبريد مخزن شبين الكوم المحترقبيطري البحر الأحمر: حظر تداول الدواجن الحية لم يطبق بعدوكيل صحة البحر الأحمر يعاين أماكن إجراء المسح الطبى لفيرس سى بالغردقةإعلام المنوفية تناقش دور منظمات المجتمع المدني في مواجهة فيروس Cحملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع مدينة القصيررفع 95 طن قمامة في حملة بفاقوس.. صوررئيس القصير يشدد على الانتهاء من صب بلدورات شارع العاشر من رمضانمحافظ القليوبية يوجه بغلق مستودعات الغاز المخالفة والالتزام بمواصفات رصف الطرقالمذيعة دعاء فاروق تنشر صورتها طفلة..وتؤكد: "هطلع أقول سنى في البرنامج"ندى بسيونى ناعية أحمد عبد الوارث: " رحل الفنان الخلوق المحترم"

مسلسل معز مسعود آخر صيحات الدعوة إلى الله.. وسلفي: داعية مسهوك

   -  
كشف الداعية الإسلامي معز مسعود، أمس الإثنين، كواليس تحضيره للمسلسل التليفزيوني «السهام المارقة» المقرر عرضه على قناة أبو ظبي الفضائية رمضان المقبل.

وشرح مسعود في بيان له، أسباب تسمية المسلسل قائلا: اسم (السهام المارقة) مأخوذ من الحديث الشريف الذي يصف الخوارج أنهم (يَمْرُقُونَ (يخرجون) مِنَ الإِسْلاَمِ مُرُوقَ السَّهْمِ مِنَ الرَّمِيَّةِ).

وتابع: «المسلسل بدأ بقصة فيلم كتبه أصدقائي محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب ليكون من إخراجي، وقررت مع صديقي محمد حفظي تحويله إلى مسلسل على أن يخرجه صديقنا محمود كامل، والمسلسل مقرر عرضه حصريًا على قناة أبو ظبي».

ولم تكن تلك المشاركة الأولى لمعز مسعود في دراما رمضان، إذ سبق أن قدم مسلسل خطوات الشيطان وتبعه فيلم "اشتباك".

وأثار هذا الخبر استياء العديد من السلفيين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أمطروا الجروبات السلفية بسيل من الانتقادات على طريقة معز مسعود للدعوة إلى الله، وكيف يستخدم الممثلين والممثلات لنشر مفهوم خاص به عن الدعوة إلى الله.

ومن جانبه استنكر القيادي السلفي سامح عبد الحميد، إعلان الداعية الشاب معز مسعود خوضه الماراثون الرمضاني بمسلسل تليفزيوني، واصفا إياه بالداعية المسهوك، على حد قوله.

وشن عبد الحميد في تصريحات صحفية له، هجوما كبيرا على الداعية الإسلامي معز مسعود قائلا: «يحتاج لمن يدعوه إلى الله وإلى الطريق المستقيم والهدي القويم»، لافتا إلى أن "ما يقدمه هو عبث وميوعة ومسلسلات عادية بنكهة إسلامية مزعومة".

وأضاف: «مسلسلاته فيها موسيقى ونساء ودراما ساقطة، كما في أي مسلسل، وأعماله غير منضبطة بالشرع، وهو يشوه الإسلام ويدعو للضلال بتأملاته الفلسفية وآرائه المنحرفة».

وتابع: «هو جاهل بالشرع وله سقطات كارثية ولا يجوز متابعة مسلسلاته».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة