أوروبا تواجه مواقع التواصل.. «عندما يتعلق الأمر بالبيانات الشخصية.. فالناس يكونون كالعراة»منتخب «الأرجنتين» يلعب فى القدس.. وكلمة السر «والد ميسى»تفاصيل حفل فتحى سلامة ومحمود التهامى المقبل«العاصوف» دراما تغضب السعوديين وتثير الجدلمحافظة الأقصر تغلق 44 محلا تجاريا وكافيتريا وقاعة أفراح و9 عيادات طبية مخالفةالزمالك يتحفظ على بيع معروف يوسف.. ويتمسك بتجديد عقده800 مليون جنيه لأول مركز تحكم للكهرباء بالصعيدتعرف على دعاء اليوم العاشر من شهر رمضان وثوابهرضا عبدالعال: "أنا ملك الغش.. ده أحلى حاجة في حياتي" .. فيديوفاطمة تطلب الطلاق:زوجى تخلى عنى ورفض دفع تكاليف علاجى وتزوج على فراشىاليوم.. بعثة المنتخب الأوليمبي تطير إلى تونسنقابة الزراعيين:القوات المسلحة ستظل مصدر للفخر والاعتزازفوانيس رمضان.. شباب صنعوا أول فانوس خشب عليه صورتك بيصدروه للخارجحظك اليوم: طاقة إيجابية لـ"الدلو".. و"الحمل" انتبه لصحتك«واعظات الأوقاف»: نقف جانب الرجال فى مواجهة التطرفمدير ثقافة الغربية: لدينا مواقع ثقافية فى شقق بالإيجارسماع مرافعة الدفاع بمحاكمة 26 متهما بالهجوم على فندق الأهرامات الثلاثةالجنايات تستكمل سماع مرافعة دفاع بديع وآخرين بـ«فض اعتصام رابعة»الحكم في طعن يلزم شيخ الأزهر بتنقية كتاب صحيح البخاريحسم طعن الحكومة لاستمرار استيراد «قمح الإرجوت».. اليوم

وزير شئون الوزراء الإماراتي: مصر لديها رؤية واقعية طموحة للمستقبل..«فيديو»

   -  
قال محمد القرقاوي، وزير شئون مجلس الوزراء الإماراتي، إن دولة الإمارات أكبر مستثمر في مصر وفي القطاعات الأخرى، لافتًا إلى أنه تم الاتفاق على عدة نقاط أساسية، فيما سيجري إطلاق جائزة للتميز الحكومي، موضحًا أنه ضمن إطار تلك الجائزة سيكون هناك مؤتمر مصر للتميّز الحكومي، حيث سيضم أفضل المتحدثين في موضوع التميز، ويضم حوالي ألف شخصية والهدف منه تبادل الخبرات.

وأضاف "القرقاوي"، خلال حديثه بالمؤتمر الصحفى المنعقد منذ قليل، أنه تم الاتفاق على تدريب مجموعة من المختصين في قطاع التميز الحكومي، بالإضافة إلى تسريع الخدمات الحكومية وتحديث القوانين في فترات قياسية، مشيرًا إلى أنه سيتم تنظيم العديد من ورش العمل ونموذج لمركز خدمات وسيكون نموذج لمراكز الخدمات على مستوى العالم، وأكّد أن مصر لديها رؤية واقعية طموحة تنظر للمستقبل.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة