مدير أمن القليوبية يتفقد إدارة المرور ببنهاضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبيةنسي طفلته في السيارة لساعات فتوفيت من شدة الحرشاهد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26/5/2018اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهابوتين يعلن التنحي في 2024نائب رئيس جامعة الأزهر: علاقة مصر بأفريقيا تاريخية وثيقةاسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمعصحابيات حول الرسول.. "أسماء بنت عميس" ذات الهجرتين وزوجة الخلفاءنصائح للتغلب على "الحموضة" في رمضاندراسة حديثة تكشف الخطورة الصحية لانتظار عامل الديليفريصور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوطبالصور.. "تحيا مصر" لعلاج فيروس سي بالأقصر ينظم ندوة للتوعية بالمرض في الطودبعد المقلب.. شيرين: "كده كفاية على صداقتنا يا رامز"سجن راندا البحيري في الحلقة 11 من «سلسال الدم»1000 دولار مكافأة للاعبي الكويت بعد التعادل مع مصر وديانقابة المعلمين: صرف المعاشات فى موعدها أول يوليو المقبلتعرف على حجم تعويضات المشروع القومى للطرق × 6 معلومات21 معلومة عن محاكمة بديع و738 إخوانيًا بـ"فض اعتصام رابعة".. تعرف عليها"شباب الغربية": فتح مركز شباب محمد صلاح.. وتنظيم سحور جماعي

متحدث «المترو»: مش معقول التذكرة تفضل بـ2 جنيه لحد يوم القيامة..«فيديو»

   -  
أعلن أحمد عبد الهادى المتحدث الرسمى باسم مترو الأنفاق، أنه لأول مرة يتم تشغيل قطارات مكيفة في خط حلوان المرج.

وأضاف "عبد الهادي" خلال حوار خاص عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أن قطارات مترو الأنفاق بالخط الثاني (المنيب- شبرا الخيمة ) غير مكيفة ولكن جاري دخول 13 قطار مكيف لذا فإن الخط الأول والثانى يحتاج إلى تطوير كبير.

وتابع:"تذكرة المترو بـ 2 جنيه ومش معقول هتفضل كده لحد يوم القيامة لازم تزيد عشان نقدر نصرف عليه؛ حيثُ إن عدد ركاب المترو يصل إلى 3.5 مليون راكب".

وأشار المتحدث الرسمى باسم مترو الأنفاق، إلى أنه "نحتاج إلى تطوير الخطوط القديمة بمترو الأنفاق حتى لا ينهار ويتم إلغاؤه مثلما حدث بمترو مصر الجديدة".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة