طوابير من المرضى أمام مستشفى الرمد بدمياط (صور)العثور على سرداب بمنزل تاجر أحذية أثناء تنقيبه عن الآثار بسوهاجضبط 48 هاربا من العناصر الإجرامية في حملة أمنية بقناالمصرى يُخفض أسعار تذاكر مباراة العودة أمام نهضة البركان المغربىجابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"برلماني يطالب الحكومة بدعم الفلاح وتوفير الأسمدةلحظة وفاء بين تلميذة وأستاذها.. سيدة المسرح تدين بالفضل لجلال الشرقاوى وتصفه بالصارم المبدع| صورنجوم الفن والرياضة يحتفلون بزفاف الإعلامية فرح علي والسيناريست محمد عبد المعطي..صوروزير الشباب والرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر"البحوث الفلكية" تكشف كواليس خسوف القمر الكلى الأطول بمصرفوائد الجزر فى التخسيس منها الوقاية من الإمساكصور.. محافظ الإسكندرية: لدينا 46 مستشفى بالاضافة للقطاع الخاصفرقة نور بروجكت تقدم أولى سهراتها الصيفية فى كايرو جازبالتفاصيل.. وزارة الثقافة تبدأ خطتها لاكتشاف المواهببسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنها"اختيار الغذاء الأفضل للأطفال" ندوة بمكتبة الحضارة الإسلاميةاليوم .. منافسات " الشيش سيدات و سيف المبارزة رجال " ببطولة العالم للسلاحارتفاع صادرات الأسمدة 17.5% لتسجل 477 مليون دولار أول 5 أشهر من 2018سعاد حـسنى (شعر)

استمرارالاحتجاجات في أرمينيا لمنع عودة سركيسيان للسلطة

   -  

اعتقلت السلطات في أرمينيا عدة محتجين، اليوم الثلاثاء، خلال تظاهرة في العاصمة يريفان ضد عودة الرئيس السابق سيرج سركيسيان للسلطة كرئيس وزراء.

من المتوقع أن يتم تنصيب سركيسيان، الذي شغل منصب رئيس الجمهورية السوفيتية السابقة لمدة عشر سنوات، كرئيس للوزراء في تصويت برلماني.

وترك سركيسيان الرئاسة هذا العام عندما أتم الحد الأقصى للفترة المسموح بها له في السلطة.

نددت المعارضة بتعديلات دستورية من شأنها زيادة سلطات رئيس الوزراء القادم.

وظل المتظاهرون، بقيادة السياسي المعارض وعضو البرلمان نيكول باشينيان، يغلقون الشوارع الرئيسية في يريفان منذ عدة أيام.

وقال شهود إن عدة متظاهرين أصيبوا أمس الاثنين ، فيما استخدمت الشرطة الغاز المسيل للدموع لتفريق الأشخاص المحتشدين.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة