تنفيذ 488 قرار إزالة فى حملة مكبرة بالفيومكنيسة مارجرجس حمامات القبة تأسف لهدم الحي حجرة الأمنقصص مخابراتية| "وجه الحقيقة الناقص".. إسرائيل تتجسس على أمريكاكاسونجو يستلم مستحقاته لدى الزمالك بتفويض لوكيل أعمالهمجدى عبد الغنى: أدرس التمثيل وأمتلك سيناريو فيلمالأهلى يؤجل اجتماعه لأجل غير مسمىفاروق جعفر: الأهلي خسر البدري.. وإصابة أجايي وأزارو غريبةفاروق جعفر: فوز الزمالك بالكأس عدل كروييحيي الدرع يوقع للزمالك لمدة موسمين (صور)البرتغالى «كيروش» يدخل ترشيحات قيادة الأهليكواليس اعتذار تركي آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية للأهليتأجيل اجتماع مجلس الأهلي الطارئحسام البدري عن عبد الله السعيد: "ظروفه صعبة".. ورد ساخر من رامز جلالتقرير إيطالي: روما يدخل سباق ضم تريزيجيه.. وفيورنتينا في الصورةحقل الراقوبة الليبى يستأنف ضخ الخام إلى ميناء البريقةتعرف على الـ11 منطقة المطروحة فى مزايدة الهيئة العامة للبتروللطيفة: الجواز بيعطل عن الفن.. وارتبطت بشخص 5 سنوات لكن لم نتزوجمجلس إدارة الأهلي يقرر تأجيل اجتماعه الطارئشاهد.. ردة فعل حسام البدرى بعد اكتشاف مقلب «رامز تحت الصفر»سر الورقة الموجودة بيد رامز جلال في حلقة حسام البدرى.. فيديو

ترك: حل مشكلات دخول الشاحنات المصرية والأردنية وتخفيض الرسوم

   -  
اللواء عادل ترك
اختتم، اليوم الثلاثاء، اجتماع اللجنة الفنية المصرية الأردنية المشتركة للنقل البري لبحث موضوعات النقل المشتركة.

وترأس الجانب المصري اللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري وعن الجانب الأردني المهندس انمار الخصاونة آمين عام وزارة النقل الأردنية.

في بداية الاجتماع أعرب اللواء عادل ترك عن ترحيبه بالوفد الأردني في بلدهم الثاني مصر مشيرا بالعلاقات المتميزة بين الجانبين وما يبذله كل طرف لحل كل المعوقات التى تعترض حركة نقل الركاب والبضائع بينهما وبما ينعكس على عملية التبادل الاقتصادي والتجاري بين البلدين.

ومن جانبه أبدى المهندس انمار الخصاونة سعادته بوجوده في مصر، مؤكدًا على عمق العلاقات الثنائية  بما فى ذلك اللجنة الفنية من جهود تنعكس على رفع حركة نقل البضائع والركاب بينهما.

وأكد ترك أنه خلال الاجتماع تم حل المشاكل المتعلقة بالناقلين من الجانبين المصري والأردني أثناء الدخول بالموانئ والتحرك على الطرق في كلا البلدين، مضيفا أن الجانبين قد اتفقا على الضوابط والاشتراطات الخاصة بدخول الشاحنات المصرية والأردنية المحملة والفارغة لاراضي البلدين ودراسة تخفيض الرسوم في كلا البلدين لتخفيف الأعباء المالية على الناقلين المصريين والاردنيين.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة