الكشف على 1993 مواطنا في قافلة طبية بقرية بدواي بالمنصورة"الأرصاد": طقس معتدل على السواحل الشمالية.. والعظمى بالقاهرة 29 درجةالإنتاج الحربى يستضيف بتروجت فى مواجهة الجريحين الليلةجهود الحكومة في أزمة الأمطار.. الأبرز في صحف الجمعةزوجة جهاد جريشة تعلق على خطئه في مباراة الزمالك والمقاصة.. فيديوباكس يجبر سيلتيكس على خوض المباراة الحاسمة في دوري السلة الأمريكيوصفات طبيعية لتفتيح البشرة بالطماطم والعسل والزبادى«الشيوخ الأمريكي» يوافق على تعيين جرينيل سفيرًا في ألمانيازعيم كوريا الشمالية يبدى استعداده لزيارة سول «في أي وقت»الجونة يخاطب أسوان رسميًا للتعاقد مع البدرىأجندة الجمعة: رئيس «النواب» القبرصي في القاهرة.. وانطلاقات انتخابات لبنان التشريعيةبيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبل

إزالة 65 حالة تعد على الأراضي بأبو قرقاص

   -  
أزالت الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص بالمنيا 65 حالة تعد على الأرض الزراعية وأملاك حماية النيل بقريتي السرو منشأة زعفرانة التابعتين للوحدة المحلية بقرية اتليدم بمساحة فدان و8 قراريط و5 أسهم و130 متر مربع، وذلك خلال حملة مكبرة للازالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية من اجل الحفاظ على رقعة الأراضى داخل زمام المركز.

قال العقيد محمد صلاح رئيس مركز ابوقرقاص، إن الحملة أسفرت عن إزالة 50 حالة تعد على الأراضى الزراعية بمساحة فدان و8 قراريط و 5 أسهم و 15 حالة تعد على أملاك حماية نيل بمساحة 130 مترا مربعا.

وأكد رئيس المركز أن المجلس لا يألوا جهدًا في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتنفيذ قرارات إزالة لكل من تسول له نفسه التعدي على حق من حقوق الدولة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة