جهود الحكومة في أزمة الأمطار.. الأبرز في صحف الجمعةزوجة جهاد جريشة تعلق على خطئه في مباراة الزمالك والمقاصة.. فيديوباكس يجبر سيلتيكس على خوض المباراة الحاسمة في دوري السلة الأمريكيوصفات طبيعية لتفتيح البشرة بالطماطم والعسل والزبادى«الشيوخ الأمريكي» يوافق على تعيين جرينيل سفيرًا في ألمانيازعيم كوريا الشمالية يبدى استعداده لزيارة سول «في أي وقت»الجونة يخاطب أسوان رسميًا للتعاقد مع البدرىأجندة الجمعة: رئيس «النواب» القبرصي في القاهرة.. وانطلاقات انتخابات لبنان التشريعيةبيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبلتكريم طلاب الفندقية بجنوب الأقصر .. صورالمنتدى الاستراتيجي يناقش «سيناء وحروب الجيل الرابع»ماهى الحالات التى تستدعى تركيب طقم الأسنان؟

محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا يشاركان في حفل تخريج الدفعة 45 علوم..صور

   -  
حفل تخريج الدفعة 45 علوم
كرم الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع ،رئيس جامعة طنطا،اليوم الثلاثاء،طلاب الدفعة الـ 45 بكلية العلوم التي تحمل اسم الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم الأستاذ بكلية العلوم ونائب رئيس الجامعة السابق للدراسات العليا والبحوث،وذلك خلال الاحتفال الذي نظمته كلية العلوم بمشاركة اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية،والدكتور عبد العزيز عبد الدايم عميد الكلية ، والدكتور أحمد عبد العظيم السباعي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور محمد عاطف نوير نقيب العلميين بوسط الدلتا ، والدكتور طارق فايد عميد الكلية السابق ، ولفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس ، والطلاب وأولياء الأمور.

وأعرب سبع عن سعادته بمشاركة الطلاب مشاعر البهجة والسعادة التي تغمرهم بمناسبة تخرجهم،مشيرًا إلى أهمية استمرارهم في تحصيل المزيد من المعرفة لإثراء معلوماتهم وصقل خبراتهم في مجال تخصصهم بما يسمح لهم بتطوير قدراتهم،متمنيًا لهم الوصول إلى مكانة متميزة في حياتهم العملية.

شهد الاحتفال إهداء درع الكلية للدكتور مجدي سبع ، واللواء أحمد صقر ، والدكتور إبراهيم سالم ، بالإضافة إلى تكريم اسم الطالب الشهيد فادي رمسيس جرجس أحد طلاب الدفعة الـ 45 والذي استشهد في حادث كنيسة ماري جرجس بطنطا في إبريل 2017 ، كما تم تكريم الخريجين وإهدائهم شهادات التقدير والتقاط بعض الصور التذكارية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة