نهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتاب

محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا يشاركان في حفل تخريج الدفعة 45 علوم..صور

   -  
حفل تخريج الدفعة 45 علوم
كرم الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع ،رئيس جامعة طنطا،اليوم الثلاثاء،طلاب الدفعة الـ 45 بكلية العلوم التي تحمل اسم الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم الأستاذ بكلية العلوم ونائب رئيس الجامعة السابق للدراسات العليا والبحوث،وذلك خلال الاحتفال الذي نظمته كلية العلوم بمشاركة اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية،والدكتور عبد العزيز عبد الدايم عميد الكلية ، والدكتور أحمد عبد العظيم السباعي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور محمد عاطف نوير نقيب العلميين بوسط الدلتا ، والدكتور طارق فايد عميد الكلية السابق ، ولفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس ، والطلاب وأولياء الأمور.

وأعرب سبع عن سعادته بمشاركة الطلاب مشاعر البهجة والسعادة التي تغمرهم بمناسبة تخرجهم،مشيرًا إلى أهمية استمرارهم في تحصيل المزيد من المعرفة لإثراء معلوماتهم وصقل خبراتهم في مجال تخصصهم بما يسمح لهم بتطوير قدراتهم،متمنيًا لهم الوصول إلى مكانة متميزة في حياتهم العملية.

شهد الاحتفال إهداء درع الكلية للدكتور مجدي سبع ، واللواء أحمد صقر ، والدكتور إبراهيم سالم ، بالإضافة إلى تكريم اسم الطالب الشهيد فادي رمسيس جرجس أحد طلاب الدفعة الـ 45 والذي استشهد في حادث كنيسة ماري جرجس بطنطا في إبريل 2017 ، كما تم تكريم الخريجين وإهدائهم شهادات التقدير والتقاط بعض الصور التذكارية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة