٢٣٦ مليون جنيه مديونية عملاء التسويق العربي لصالح ماسبيروانسحاب بعض نواب الدقهلية من زيارة رئيس الوزراء تضامنا مع زميل لهمتسمم ممرضة إثر تناولها مبيدا حشريا بالبحيرةإزالة 295 حالة تعد على 9 أفدنة زراعية بالمنياجنينة: مطار "سفنكس" يخدم المناطق السياحية بالجيزة.. ومصادفة مع الوزيريونس المصري: الفترة المقبلة ستشهد العديد من الافتتاحات بالمطاراتدبلوماسي: الملف الاقتصادي مع روسيا من أهداف زيارة السيسي لموسكو.. فيديوشادية ثابت: انتشار الولادة القيصرية ملأت الحضانات بالأطفال..فيديوطريقة عمل صوص الكراميل الخفيف للشيف هالة فهمى.. فيديوبنها ترشح ٤ أساتذة في لجنة اختيار رؤساء الجامعاتلمدة 12 ساعة.. استمرار عمليات تبريد مخزن شبين الكوم المحترقبيطري البحر الأحمر: حظر تداول الدواجن الحية لم يطبق بعدوكيل صحة البحر الأحمر يعاين أماكن إجراء المسح الطبى لفيرس سى بالغردقةإعلام المنوفية تناقش دور منظمات المجتمع المدني في مواجهة فيروس Cحملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع مدينة القصيررفع 95 طن قمامة في حملة بفاقوس.. صوررئيس القصير يشدد على الانتهاء من صب بلدورات شارع العاشر من رمضانمحافظ القليوبية يوجه بغلق مستودعات الغاز المخالفة والالتزام بمواصفات رصف الطرقالمذيعة دعاء فاروق تنشر صورتها طفلة..وتؤكد: "هطلع أقول سنى في البرنامج"ندى بسيونى ناعية أحمد عبد الوارث: " رحل الفنان الخلوق المحترم"

محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا يشاركان في حفل تخريج الدفعة 45 علوم..صور

   -  
حفل تخريج الدفعة 45 علوم
كرم الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع ،رئيس جامعة طنطا،اليوم الثلاثاء،طلاب الدفعة الـ 45 بكلية العلوم التي تحمل اسم الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم الأستاذ بكلية العلوم ونائب رئيس الجامعة السابق للدراسات العليا والبحوث،وذلك خلال الاحتفال الذي نظمته كلية العلوم بمشاركة اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية،والدكتور عبد العزيز عبد الدايم عميد الكلية ، والدكتور أحمد عبد العظيم السباعي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور محمد عاطف نوير نقيب العلميين بوسط الدلتا ، والدكتور طارق فايد عميد الكلية السابق ، ولفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس ، والطلاب وأولياء الأمور.

وأعرب سبع عن سعادته بمشاركة الطلاب مشاعر البهجة والسعادة التي تغمرهم بمناسبة تخرجهم،مشيرًا إلى أهمية استمرارهم في تحصيل المزيد من المعرفة لإثراء معلوماتهم وصقل خبراتهم في مجال تخصصهم بما يسمح لهم بتطوير قدراتهم،متمنيًا لهم الوصول إلى مكانة متميزة في حياتهم العملية.

شهد الاحتفال إهداء درع الكلية للدكتور مجدي سبع ، واللواء أحمد صقر ، والدكتور إبراهيم سالم ، بالإضافة إلى تكريم اسم الطالب الشهيد فادي رمسيس جرجس أحد طلاب الدفعة الـ 45 والذي استشهد في حادث كنيسة ماري جرجس بطنطا في إبريل 2017 ، كما تم تكريم الخريجين وإهدائهم شهادات التقدير والتقاط بعض الصور التذكارية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة